رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] موضة الكروب توب أصبحت جدلية في كوريا الجنوبية لزعم الرجال أنها موضة فاضحة ولا تناسب الأماكن العامة

ناقشت مقالة كورية موضوع رواج موضة الكروب توب مؤخرا بين النساء وارتدائهن لهذا الزي في كل مكان وتعبير بعض الرجال الكوريين عن انزعاجهم من هذه الموضة لزعمهم أنه زي فاضح ويشتت انتباههم.

وضح خبراء في صناعة الموضة أن جيل النساء مواليد ما بعد الـ 2000 اللواتي يقدّرن أناقتهن وتفرّدهن يفضلن الكروب توب لسهولة تنسيقه مع مجموعة متنوعة من الأزياء مثل البناطيل الواسعة، والشورتات، والتنانير… إلى آخره. وأيضا لكونه خفيف ويجعل الساقين تبدوان أطول.

كشف خبراء الموضة أيضا أن الآيدولز أمثال جيني وروزي من بلاكبينك ساهمن في رواج هذه الموضة.

مع ذلك، يعارض الكوريين هذا الترند زاعمين أنه محرج ومزعج حيث لا يعرف الشخص أين ينظر بما أن الزي فاضح جدا ليتم ارتدائه في الأماكن العامة.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت!

عنوان المقالة: “من حقي ارتداء ما أريد” ضد “أنا لا أشعر بالراحة في النظر إلى النساء اللواتي يظهرن منطقة البطن” عودة جدل ظهور سرة البطن.
المصدر: Nate

  1. [+1,708, -97] هناك شيء يدعى لكل مقام مقال أي يجب على الشخص أن يرتدي زي مناسب للوقت والمكان والمناسبة. الكروب توب جميل لكن رجاءًا لا ترتدينها في العمل أو عند كبار السن!!!
  2. [+1,394, -193] من حقكن ارتداء ما تردن، ومن حقنا النظر كما نريد ههههههه
  3. [+1,198, -158] هن يخترن ارتداء هذه الأزياء في الإمكان العامة من ثم يشتكين من النظرات ههههههه
  4. [+62, -8] من اللطيف ارتداء أشياء كهذه حين تكون المرأة صغيرة وجميلة في العشرينيات من عمرها لكن بمجرد أن تصل إلى الثلاثين مظهرها يبدو فوضويا وهي تمشي وبطنها ظاهر.
  5. [+35, -7] هن من يخترن ارتداء مثل هذه الأزياء لكنهن يتذمرن بعد ذلك من البرد القارص ويطلبن إغلاق مكيف الهواء
  6. [+29, -5] بالنسبة لي الكروب توب مقبول أكثر من التنانير القصيرة جدا. ما يغضبني فعلا هو رؤية الفتيات اللواتي لا يرتدين سراويل داخلية تحت بناطيل الليجنز الضيقة
  7. [+21, -26] إنهم غاضبون فقط لأن موضة الكروب توب لا تناسبهم هههههههههههه

المصدر: dailynaver

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى