رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] إنستقرام حذف أحدث منشور لـ تشايون لاعتباره منشور مسيء بسبب حركة يدها

شاركت تشايون (Chaeyeon) عضوة فرقة آيزون (IZ*ONE) السابقة يوم 10 يوليو بمنشور على الإنستقرام، لكن ما أثار صدمة المعجبين هو حذف الإنستقرام لذلك المنشور لاعتباره منشور مسيء ومهين.

الصورة التي شاركت بها تشايون عبارة عن صورة ليدها حول صديقتها في غرفة تدريب، مرفقة معها التعليق التالي: “صديقتي صغيرة جدا” و “كيف تتعلم الرقص في وضع المرآة. استخدم مرآة حقيقية”.

لكن سريعا ما حُذف منشورها ذلك مما أثار استغراب تشايون حيث أرفقت صورة للتحذير الذي وصلها من الإنستقرام والذي يقول أن منشورها مسيء ويخالف قوانين المنصة، كاتبة التعليق التالي: “ماذا؟”.

لكن لماذا اعتبر الإنستقرام ذلك المنشور مسيئا ومهينا؟ على ما يبدو أن العديد من الرجال قاموا بالإبلاغ عن المنشور زاعمين أن حركة اليد متعمدة لإهانتهم.

لفهم قضية حركة اليد، تفقدوا المقالة التالية: ما قصة هذا الإيموجي 🤏 وزعم الرجال الكوريين أنه معادٍ لهم لدرجة أنهم بدأوا يشنون حملات ضد كل من يستخدمه أو يعتقدون أنه يصنع إيماءة تشبهه.

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  1. لا يمكنني التصديق أن بعض الناس أبلغوا عن منشورها بسبب حركة يدها زاعمين أنها تنمر ولا يمكنني التصديق أن الإنستقرام استمع لهم فعلا
  2. رجال عديمو الثقة مجانين. راجعوا لطبيب إن كنتم تعانون من مشكلة واتركوا الآخرين وشأنهم
  3. لا يمكنني التصديق أن الإنستقرام أزال منشورها فعلا. لطالما قمت بالإبلاغ عن العديد من الحسابات بسبب المحتويات العارية والغير لائقة لكنهم لا يستمعون أبدا
  4. أشعر وكأن المجتمع بأكمله يعبث معي. لا يمكن أن يكون هذا حقيقي. لماذا تنصت كل الشركات للرجال الذين لا يساعدوهم أبدا في تحقيق أي أرباح؟
  5. أنا لا أرى أي شيء غير لائق في المنشور؟ ما مشكلة الإنستقرام؟
  6. اتركوا حبيبتنا تشايون وشأنها
  7. مضحك كيف أنهم لا يبلغون على الرجال الذين يصنعون هذه الحركة
  8. آمل أن يعيش كل من أبلغ عن منشورها بقية حياته من دون أصبعي السبابة والإبهام

ما هو رأيكم في الموضوع؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى