أخبار عامة

أفادت تقارير أن كيم مينجو عضوة فرقة آيزون السابقة رفضت عرض هايب للانضمام إلى فرقتها الجديدة

وفقا لتحقيقات الوسيلة الإعلامية الكورية YTN فإن الآيدول كيم مينجو (Kim Minju) عضوة فرقة آيزون (IZ*ONE) السابقة كانت في نقاشات مع وكالتها الحالية Urban Works وشركة HYBE Labels بخصوص مستقبلها.

لقد ذُكر مسبقا أن شركة هايب كانت تحاول ضم عدد من عضوات فرقة آيزون إلى فرقتها الجديدة بما في ذلك كيم مينجو. وبعد نقاشات مستفيضة، قررت أن تسلك مهنة التمثيل بدلا من مواصلة العمل كآيدول.

صرّح مصدر مطّلع أن شركة هايب كانت حاول بشدة أن تضم كيم مينجو إلى فرقتها وهو ما وضعها في موقف صعب بما أنها لا تملك أي رغبة في مواصلة العمل كآيدول، وكانت هايب تحاول إقناع وكالتها الحالية Urban Works حتى شهر سبتمبر 2021، لكن وكالتها قررت احترام رغبتها ورفضت عرض هايب في النهاية.

أفادت التقارير أن مينجو كانت تُسئل دائما خلال تجارب آدائها عن خططها للمستقبل بما أن العديد من المخرجين قد سمعوا أخبار عن احتمالية انضمامها لفرقة هايب الجديدة. ولقد أكّد مصدر مطّلع أن مينجو لا تملك أي نية أبدا في الترويج كآيدول وحتى حين ظهرت كمتدربة على برنامج Produce 48 هي كانت تتدرب لتصبح ممثلة وليست آيدول.

وعلى الرغم من أن مينجو دخلت شركتها كآيدول، إلا أنها غيرت طريقها لتصبح ممثلة بعد نقاشات مستفيضة وفي تلك الفترة أتاها عرض الانضمام إلى برنامج Produce 48، وطلبت منها شركتها الظهور على البرنامج كآيدول. وتمكنت من الفوز في النهاية والترسيم أيضا مع فرقة آآيزون. وبعد أن انتهت ترويجاتها مع الفرقة، أكدت مينجو أنها لن تواصل العمل كآيدول وسوف تسلك المسار الذي تتمناه منذ البداية ألا وهو العمل كممثلة ولهذا رفضت عرض هايب.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى