سوشيال ميديا

شركة مستحضرات تجميل تايلندية اعتذرت بعد أن ضُبطت وهي تروج لتغريدة كارهة لـ جيني من بلاكبينك

ضُبطت شركة Smooth E وهي واحدة من أضخم شركات مستحضرات التجميل في تايلاند يوم 12 يوليو  وهي تروج لتغريدة كارهة ضد جيني (Jennie) من بلاكبينك (BLACKPINK).

تضمنت التغريدة المروجة كلام مسيء عن جيني، مثل كيف أنها مخيبة للأمل ولا تنتمي إلى فرقة بلاكبينك. بالإضافة إلى ذلك، الهاشتاق المستخدم في تلك التغريدة كان من تلك الهاشتاقات التي عادة ما يستخدمها كارهي جيني.

وكنتيجة لذلك، بدأت الشركة في تلقي انتقادات لاذعة من محبي فرقة بلاكبنيك الذين أشاروا أيضا إلى حقيقة أن التغريدة من عام 2018 وأنه من المستحيل للشركة أن تروج لتغريدة قديمة بالخطأ، لأن الترويج للتغريدات عبر إعلانات تويتر عملية تتضمن العديد من الخطوات، مثل البحث عن التغريدة واختيارها، ووضع خيار الترويج لها، واختيار الدولة المراد الترويج فيها والوقت، وتقديم معلومات الاتصال، وإدخال معلومات الدفع، والمزيد. لذلك أطلق معجبي الفرقة هاشتاق اعتذروا لجيني (#ApologizetoJennie) على تويتر، حيث طالب العديد منهم باعتذار رسمي من شركة Smooth E.

بعد ذلك بوقت قصير أصدرت الشركة اعتذار رسمي عبر حسابها في تويتر وضحت فيه ما حصل، حيث قالت:

“لقد لفت انتباهنا أننا ارتكبنا غلطة مؤخرا بخصوص إحدى حملات الترويج من أجل شركة Smooth E على تويتر يوم 12 يوليو 2021. ولقد أوقفنا تلك الحملة على الفور.

لقد تحققنا من عملية شراء الوسائط واكتشفنا أن هذا الخطأ حدث بسبب لبس في اسم المستخدم. الحساب المراد الترويج له كان @homradaa لكن تم اختيار حساب @homrada بالخطأ.

نود أن نعرب عن خالص أسفنا على هذه الغلطة التي ارتُكبت بحق الآنسة جيني ونادي معجبيها. ونعدكم بأن نكون أكثر حذرا في المستقبل.”

رابط التغريدة:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى