رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] حروب معجبي بلاكبينك الفرديين (الأكغاي) في أوجها والسبب بعض الكارهين الذين أغرقوا حساب جيني بالتعليقات المسيئة

افتتح واحد من مستخدمي الإنترنت موضوع على موقع Pann والذي تصدّر الترند في المواضيع الأكثر رواجا لهذا اليوم.

تحدث كاتب الموضوع في منشوره عن امتلاء حساب جيني (Jennie) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) بالتعليقات المسيئة. لكن ما أثار الجدل هو زعمه أن من كتب هذه التعليقات هم معجبي ليسا (Lisa) الفرديين الأكغاي (Akgae) من دول جنوب شرق آسيا مما جعل التعليقات تمتلئ بالإساءات والإهانات ضد مواطني تلك الدول.

ما هو الفرق من المعجب بعضو واحد والأكغاي؟

  • المعجب بعضو واحد لا يهتم ببقية الأعضاء ولا يكرههم. إعجابه بعضو واحد لا يؤذي الفرقة بأي شكل من الأشكال.
  • أما الأكغاي فهو معجب بعضو واحد لكنه في نفس الوقت يكره بقية الأعضاء ويتمنى السوء لهم.

قال كاتب الموضوع:

“معجبي ليسا الأكغاي من دول جنوب شرق آسيا مشكلة حقيقية. هم يهاجمون جيني منذ أن بدأت انطلاقتها أول مرة لزعمهم أن جيني هي الوحيدة التي تتلقى الدعم من قِبل الشركة. هم يغرقون حسابها بالشتائم قائلين أنها قبيحة، ولا تجيد لغناء، وكل أنواع التعليقات المسيئة. وحين كتبت جيني رسالة دعم لـ روزي قاموا بشتمها أيضا. وحين نشرت روزي صورا لنفسها، استمروا في مهاجمتها في خانة التعليقات لذلك قامت بحذف منشورها. معجبي دول جنوب شرق آسيا هم المشكلة الحقيقية. هم يتحدثون دائما عن ليسا في خانة التعليقات الخاصة بمنشورات العضوات الأخريات.”

صور للتعليقات المسيئة التي تلقتها:

وكرد على هذا الموضوع أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

المصدر: Pann

  1. أكرههم حين يقولون “بيضاء جدا… نحيفة جدا”. إن كانوا سيستمرون في التذمر بهذا الشكل دائما، لا يجب عليهم أن يكونوا معجبين. اللعنة، ما هي الدولة التي ستُعجب بآيدولز بدناء وذوي بشرة سمراء؟
  2. حتى أنهم أغرقوا حساب روزي بالتعليقات الكارهة في إحدى المرات لدرجة أنها قامت بحذف منشورها في الإنستقرام
  3. معجبي ليسا وبكل جدية بغيضين جدا. هم يستمرون في فعل هذا الهراء دائما
  4. لقد اعتقدت أن الأمر غريب حقا حين قالوا أن ليسا ليست بتلك الشهرة في كوريا لأن الكوريين عنصريين
  5. جيني حذفت كل منشوراتها خلال ترويجاتها المنفردة بسبب أولئك المعجبين الفرديين. بإمكانكم أن تدركوا مدى سوء الوضع من هذا الموقف
  6. هذا البوب الكوري وليس بوب دول جنوب شرق آسيا، لماذا هم غاضبين إلى هذه الدرجة؟
  7. أريدهم أن يعرفوا أنه لو لم تبدأ ليسا انطلاقتها في كوريا، لما كانت ستكون بهذه الشهرة. إن كانوا سيقومون بترهيب العضوات الأخريات بهذا الشكل، إذًا يجب عليهم أخذ ليسا وجعلها تروج في دول جنوب شرق آسيا فقط
  8. هاتين العضوتين دائما ما كانتا مشهورتين. معجبي ليسا الفرديين من دول جنوب شرق آسيا يعتزون تماما بـ ليسا لدرجة أنهم يعتقدون أنها الأفضل مهما كان الأمر وأنها هي بحد ذاتها من تستحق النجاح. أنا معجبة بفرقة فتيان وأنا وبكل جدية أكره معجبي ليسا الفرديين. إنهم يستمرون في ربطها مع فناني المفضل. لكن أعتقد أن هذا يحدث لكل آيدول ذكر. هناك العديد من الفيديوهات المتوهمة والتعليقات عن كيف أن كل آيدول ذكر يملك إعجاب من طرف واحد تجاه ليسا ويرغب بها. قاعدتها الجماهيرية بالكامل متوهمون.

بالطبع هذا الموضوع وهذه التعليقات التي رآها البعض كتعليقات عنصرية تجاه دول جنوب شرق آسيا قد أثارت غضب عارم لدى المعجبين من تلك الدول، خاصة معجي ليسا قائلين أنها هي أيضا تتلقى العديد من التعليقات الكارهة من معجبي جيني الأكغاي مضيفين أيضا إلى أنه لا يوجد هناك أي دليل على أن كاتبي تلك التعليقات الكارهة هم معجبي ليسا الأكغاي أو أنهم من دول جنوب شرق آسيا كما يزعم الكوريين.

ما هو رأيكم في قضية الجدل هذه؟

المصادر: pann-choa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى