رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] مينا قدمت بث مباشر لكنه ارتد عليها بعد أن قالت خلال البث أن واحدة من عضوات فرقة AOA كانت تحب ممارسة الجنس كثيرا

قدمت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة بث مباشر على الإنستقرام يوم 5 يوليو الساعة الرابعة فجرا بتوقيت كوريا الجنوبية لكنه ارتد عليها بسبب تعليق ذكرته خلال البث.

خلال البث الذي استمر لأكثر من ساعة اعتذرت مينا للحبيبة السابقة مجددا واعترفت بخطأها وأكدت انفصالها عن يو، وأيضا تحدثت عن الصدمة التي عانت منها بسبب تعرضها للاغتصاب حين كانت في المتوسطة.

لكن خلال البث قالت مينا أنه كانت هناك عضوة في الفرقة تحب ممارسة الجنس كثيرا والذي رأوه مستخدمي الإنترنت كتعليق لا داعي له أبدا وانتقدوها لكشفها عن مثل هذه المعلومة الخاصة عن حياة آيدول أنثى والتي قد تؤذي سمعتها، وقد تصبح ضحية أخرى لها.

ترك مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  1. واو، هي حرفيا تحاول قتل عضوات فرقة AOA. هي تحرّض الناس لتتحرش جنسيا بامرأة أخرى
  2. ما علاقة هذه المعلومة حتى باعتذارها عن الخيانة؟
  3. لقد تجاوزت الحد تماما وأصبحت تحتاج إلى علاج في أسرع وقت ممكن
  4. هي مهووسة تماما بـ جيمين. اعتذارها بالكامل كان عن جيمين بطريقة ما. لقد اعتقدت حقا بأنها تحتاج إلى العلاج حين قالت مرة أنها فكرت في قتل جيمين ومن ثم قتل نفسها
  5. ما مشكلتها؟
  6. لتتلقى العلاج المناسب ولتعد فرقة AOA إلى الصناعة
  7. حسنا، أنا لا أفهم لماذا كان عليها فضح حياة العضوات الأخريات في الوقت الذي كانت توضح فيه شائعات إصابتها بسرطان عنق الرحم

واجهها بعد ذلك واحد من مستخدمي الإنترنت بعد أن تم تدوال تعليقها هذا في كل مكان وانتقدها على قولها شيء كهذا وتشويه صورة زميلاتها في الفرقة حيث كتب لها التعليق:

“الآن هناك مقالات تقول أن واحدة من عضوات فرقة AOA تحب ممارسة الجنس كثيرا ومجتمعات الإنترنت الأخرى بدأت تتحرش جنسيا بهن محاولين تكهن هوية هذه العضوة. متى ستتحملين مسؤولية أفعالك وتسببك بالأذى لعضوات الفرقة مجددا؟”

فأجابت مينا على التعليق قائلة:

“أوه، تلك كانت شين جيمين.”

لكنها قامت سريعا بحذف تعليقها ذلك.

المصدر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى