أخبار الدراما والممثلين

الممثل بارك أون سوك من مسلسل السقيفة اعتذر عن مظهر شخصيته في أحدث حلقة والذي تلقى بسببها انتقادات لاذعة من المعجبين الأجانب

جذب مسلسل السقيفة (Penthouse) في أحدث حلقة عُرضت منه اهتمام المشاهدين وخاصة المعجبين الأجانب بسبب الشخصية الجديدة التي كان يلعب دورها الممثل بارك أون سوك (Park Eun Seok).

المعجبون الأجانب أعربوا عن استيائهم وإحساسهم بالإهانة من مظهر الشخصية واللكنة التي كان يتحدث بها ووصفوا ما فعله بالاستحواذ الثقافي.

وبعد الجدل الذي أثير، لجأ الممثل إلى حسابه الشخصي في التيك توك لنشر اعتذاره والذي قال فيه:

“بخصوص شخصية أليكس في مسلسل السقيفة، أود أن أؤكد للجميع أننا لم نتعمد إظهار الشخصية بذلك المظهر الخاطئ بهدف إيذاء أي شخص أو السخرية منه أو التحقير منه أو إهانة المجتمع الأمريكي الأفريقي.

أود أن أعتذر لأولئك الذين شعروا بالإهانة من مظهر الشخصية وأؤكد لهم أن ما حدث كان أقرب إلى التعبير عن الإعجاب بالثقافة وليس السخرية منها لكني أصبحت أدرك الآن أن ذلك الفعل يعتبر استحواذ ثقافي. لقد كانت محاولة خاطئة في تطور الشخصية.

مجددا، أود أن أعتذر لأولئك الذين شعروا بالإهانة. بصفتي من الأقلية أيضا كان يجب علي أن أكون أوعى. شكرا لكم على تثقيفي وزيادة وعيي. آمل بكل صدق أن تحسنون الظن وتعلمون أن مظهر أليكس كان محاولة من الشخصية للتعبير عن إعجابها بالثقافة حيث أراد أن يكون مثل من قلدهم وليس السخرية منهم.”

تفقدوا المقطع المعني أدناه:

https://youtu.be/8Tw8spL-KMs

المصدر: koreaboo

زر الذهاب إلى الأعلى