منوعات آسيويةنقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] ما هو رأيكم في ظاهرة النجمات الافتراضيات اللواتي بدأن يكتسحن الساحة مؤخرا؟

تحدثت مقالة كورية عن ظاهرة النجمات الافتراضيات اللواتي بدأن يكتسحن الساحة مؤخرا، وإحداهن هي الشخصية الافتراضية ريا كيم (Reah Keem).

ريا كيم هي شخصية افتراضية من صنع شركة LG والتي أعطتها عمر محدد ومهنة وكأنها شخصية حقيقية حيث تقول الشركة أن ريا كيم تبلغ من العمر 23 سنة وهي مغنية وكاتبة أغاني ودي جاي.

وجه الفتاة ريا كيم وصوتها وكل شيء من صنع الذكاء الاصطناعي.

ترفع ريا كيم صور عن حياتها اليومية وأغانٍ قامت بإنتاجها عبر الانستقرام والذي يملك حاليا أكثر من 80 منشور و 10,000 متابع.

ريا كيم ليست الشخصية الوحيدة التي بدأت بجذب الاهتمام مؤخرا فهناك شخصية افتراضية أخرى تدعى روي لي (Rui Lee) والتي تبلغ من العمر 22 سنة، وهي مؤثرة متخصصة في الغناء والرقص. وتملك حاليا أكثر من 19,000 متابع على اليوتيوب حيث ترفع مختلف التغطيات لأغاني البوب أو تشارك بفلوقات عن حياتها اليومية.

تمكنت شخصية روي كيم أيضا من كسر الحواجز بين العالم الافتراضي والواقعي حيث تم اختيارها مؤخرا كعارضة لمتجر إلكتروني يدعى Zium Mall.

حاليا أكثر شخصية افتراضية شهرة في العالم هي ليل ميكيلا (Lil Miquela) والتي تملك حوالي 5 ملايين متابع في الإنستقرام والتيك توك واليوتيوب. تعمل ليل ميكيلا أيضا كعارضة لعلامات تجارية فاخرة مثل كالفين كلاين وشانيل.

يُقال أن الشركة الأمريكية التي صنعت شخصية ليل ميكيلا حققت أرباح تجاوزت 13 مليار دولار (48.7 مليار ريال سعودي) في سنة 2019 فقط. ووفقا لصحيفة بلومبرج فإن المنشور الإعلاني الواحد في حساب ليل ميكيلا على الإنستقرام يكلف 8,500 دولار أمريكي أو 32,000 ريال سعودي.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “حقيقية أم مزيفة؟” من هي ريا كيم فتاة LG الافتراضية التي تبلغ من العمر 23 سنة؟
المصدر: Naver

  1. [+338, -7] سيكون من الصعب علينا مع الوقت أن نفرق بين الافتراضي والحقيقة وأتساءل كيف سيبدو المستقبل حيث يأخذ النجوم الافتراضيين مكان المشاهير الحقيقيين. أنا فقط آمل أن لا يستخدم أي شخص هذه التقنيات لأهداف ضارة
  2. [+207, -6] هذا مرعب جدا بالنسبة لي لسبب ما
  3. [+91, -3] الكل على الإنستقرام أصبحوا افتراضيين بطريقة ما، جميعهم مزيفين بصورهم المعدلة بالفوتوشوب
  4. [+83, -2] هل نعيش عصر نهاية المشاهير الحقيقيين؟
  5. [+18, -0] مرعب
  6. [+14, -1] قريبا، نحن سنحظى بأفلام من تمثيل شخصيات افتراضية وسوف يتم استبدال الممثلين الحقيقيين بنسخ افتراضية لأنفسهم. أنا فقط آمل أن لا يستخدم الناس هذه التقنية لصنع فيديوهات مزيفة
  7. [+13, -1] لقد وصلنا بالفعل إلى عصر حيث لن نتمكن فيه من التمييز بين الافتراضي والحقيقي مع هذه الشخصيات… أنا أشعر حقا وكأن التغيير قادم وآمل أن لا تكون النتائج وخيمة
  8. [+8, -0] ما نراه عمليا ولادة المشهور المثالي الذي لا يكبر في العمر أبدا أو يورط شركته في خطر فضائح الحياة الخاصة
  9. [+8, -1] ألا تشعرون وكأن هناك امرأة كورية تبدو مثلها تماما…؟
  10. [+7, -0] باستثناء آخر صورة، جميعهن يبدين حقيقيات
  11. [+5, -0] لقد أحببت هذا. لنطرد كل المشاهير الذين يتسببون بفضائح بحيواتهم الخاصة القذرة ونستبدلهم جميعهم بشخصيات افتراضية
  12. [+3, -0] نهاية فرق الفتيات

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى