أخبار عامة

هان يي سول تحدثت شخصيا عن حبيبها السابق فاحش الثراء، وعن تيدي وشائعة أنه تركها من أجل جيني عضوة فرقة بلاكبينك والمزيد في أحدث فيديو شاركت به

شاركت الممثلة هان يي سول (Han Ye Seul) يوم 9 يونيو بفيديو جديد عبر قناتها على اليوتيوب، بعنوان “دعوني أخبركم بكل شيء”.

في هذا الفيديو، كشفت هان يي سول أنه من أجل التحدث عن كل شائعة ظهرت عنها، قامت شخصيا بمشاهدة فيديو قناة الصحفيين Garo Sero Institute كاملا وجمعت كل النقاط التي ذُكرت فيه حتى ترد على كل واحدة منها. ومن ثم أضافت:

“بكل جدية، أنا أشعر حقا وكأني بدأت أتخلص من كل الوزن الذي كان يثقل علي بما أني سأتمكن أخيرا من توضيح كل شيء.”

أولا اعترفت هان يي سول بكل ثقة أنها واعدت “حبيب فاحش الثراء” حيث قالت أنها واعدت رجل يدعى وون جين (Won Jin) نائب رئيس شركة تدعى DY Holdings، ومن ثم أضافت:

“وون جين أوبا، أنا متأسفة حقا لأني ذكرت اسمك بشكل علني هكذا لكن هناك فقط أشياء يجب علي توضيحها، لذا آمل أن تتفهم الأمر.”

وأكدت أيضا أن حبيبها السابق فاحش الثراء أهداها سيارة فيراري فاخرة، حيث قالت:

“هل من الخاطئ أن يهدي حبيب سيارة لحبيبته؟ نعم، أنا أيضا تباهيت بالأمر. لماذا لن أتباهى بهدية قدمها لي حبيبي؟”

لكنها نفت أن حبيبها السابق تحمل تكلفة إعادة تصميم ديكور منزلها. ومن ثم أضافت:

“الصحفيون في قناة اليوتيوب Garo Sero Institute هم يقولون أن وون جين أوبا أراد البدء بمواعدة امرأة أخرى، وقالوا تحديدا أنها ممثلة أكثر شهرة من هان يي سول، ولأني كنت أعارض الأمر، أنا ذهبت إلى أمريكا. هذا كله محض خيال.”

وكشفت هان يي سول أنها شعرت بالإهانة بالطريقة التي كان يسخر منها الصحفيون.

رابعا، تحدثت هان يي سول عن شائعة متعلقة بحبيب آخر، ألا وهو تيدي (Teddy) المنتج الشهير في وكالة YG الترفيهية، حيث قالت:

“لقد أحببته حقا، لكن بكل صراحة. لو أن رجل وامرأة تواعدا، بإمكانهما الانفصال أيضا. هذا طبيعي جدا. لماذا دائما ما يحاول الناس العثور على مشكلة خلف الأمر؟”

وتحدثت أيضا عن شائعات أن تيدي تركها من أجل جيني (Jennie) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK)، حيث قالت:

“هذا غير صحيح أبدا. مجددا أنا لم ألتقي بها أبدا.”

وتحدثت مرة أخرى عن الطريقة الساخرة التي كان يتحدث بها صحفيون قناة Garo Sero Institute عنها ونظرتهم الدونية لها حيث قالت:

“هم يقولون أني اخترت في النهاية مواعدة حبيبي الحالي وتربيته لأن واعدت العديد من الرجال وتركوني، ولأني لم أكن امرأة تصلح للزواج بالنسبة لعائلة فاحشة الثراء. بكل صراحة، أنا شعرت بالإهانة من هذه التعليقات.”

أخيرا بخصوص الاتهامات التي تربطها بملهى الشمس الحارقة، قالت هان يي سول:

“لقد ذهبت إلى ملهى الشمس الحارقة مرة واحدة فقط طوال حياتي. لقد ذهبت في يوم الهالوين مع أصدقائي وزملاء عملي. أنا لم أحصل على غرفة خاصة هناك. لقد أردت الاستمتاع بوقتي بجلوسي في طاولة في القاعة المفتوحة إلى جانب منصة الدي جاي. ما مدى جنوني لأتعاطى المخدرات أمام كل أولئك الناس؟”

تفقدوا الفيديو كاملا أدناه:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى