أخبار الدراما والممثلين

كاتبة مسلسل السقيفة تعترف أن قصتها غير منطقية ولا يمكن تصديقها

اعترفت كيم سون أوك (Kim Soon Ok) كاتبة مسلسل السقيفة (Penthouse) في أحدث لقاء لها أن قصة المسلسل غير منطقية.

أصدرت قناة SBS يوم 7 يونيو لقاء مع كاتبة النص كيم سون أوك تحدثت فيه عن الألقاب التي ظهرت عنها بعد أن عُرض الموسمين الأول والثاني من المسلسل. حظيت الكاتبة بمختلف الألقاب مثل “أي شيء ممكن مع سون أوك” و “أساطير كيم سون أوك” بما أن القصة كانت تتضمن معايير غير منطقية مثل عودة شخصيات ميتة للحياة.

وكرد على هذه الألقاب، قالت الكاتبة كيم سون أوك:

“أعتقد أن هذه الألقاب مثل (أي شيء ممكن مع كيم سون أوك) أتت بسبب عدم واقعية الأحداث. أنا أعترف بذلك. أعتقد أن هناك العديد من الأحداث التي تظهر الواحدة تلو الأخرى في المسلسل لذا عواطف الشخصيات لا يتم التعبير عنها بشكل واضح جدا. وأيضا، هناك شخصيات تموت لكنها تعود إلى الحياة الواحدة تلو الأخرى لذا أعتقد أن المشاهدين قد يشعرون بالحيرة.”

ولقد أثارت الكاتبة ضحك الجميع حين كشفت أنه قد عُرض عليهم أن يعلنوا للعبة فيديو حيث شخصياتها لا تموت بل تعود إلى الحياة.

وكشفت الكاتبة أنها مدركة لانتقادات المشاهدين الذين أشاروا إلى أن هناك العديد من الشخصيات التي تعود إلى الحياة في المسلسل، حيث قالت:

“أنا أراجع كل شيء حين أشاهد المسلسل. أنا دائما ما أفكر، يجب علي إصلاح هذا و ما كان يجب علي إعادة هذه الشخصية للحياة، لكن بعد ذلك أجد نفسي أعود لكتابة موقف آخر وأحضّر لإعادة إحياء شخصية أخرى.”

وفي النهاية أضافت:

“أنا شاكرة وأعتذر أيضا لأني أعرف أن هذه الألقاب صُنعت بواسطة معجبين يحبون ويدعمون مسلسل يملك أوجه قصور عديدة.”

ولقد شكرت أيضا الممثلين الذين عملوا معها ويثقون بعملها حتى الآن، حيث قالت:

“الممثلون جميعهم مبدعون. هم يضفون إحساس بالواقعية إلى العمل بتمثيلهم وأيضا يبذلون جهد كبير للتعبير عن عواطف الشخصيات بصدق.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى