منوعات آسيوية

[تحذير: موضوع محزن جدا] امرأة كورية قامت بتعذيب وقتل ابنة أخيها وتسجيل كل ذلك في مقاطع فيديو، ومن إحدى طرق تعذيبها أنها كانت تجبرها على تناول براز الكلاب

تحذير: الموضوع محزن جدا وقد لا يناسب أصحاب القلوب الضعيفة

بكى حضور جلسة المحاكمة التي عُقدت يوم 8 يونيو حين رأوا فيديوهات التعذيب الذي تعرضت له الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات. أظهرت الفيديوهات مختلف طرق التعذيب الذي تعرضت له الطفلة ومن بين تلك الطرق كان إجبارها على تناول براز الكلاب.

في وقت سابق من هذه السنة، ألقت الشرطة القبض على عمة الطفلة (33 سنة) وزوجها (34 سنة) بتهمة قتلهما لابنة أخيها من خلال إغراق رأسها في حوض استحمام ملي بالماء عدة مرات.

وفقا للتحقيقات التي أجريت شهر آبريل الماضي، فإن العمة وزوجها قاما بربط يدي ابنة أخيها خلف ظهرها بحبل الغسيل وقاما بتقييد قدميها بكيس بلاستيكي قبل أن يغرقا رأسها في حوض استحمام مليء بالمياه عدة مرات.

في النهاية ماتت الطفلة غرقا. وخلال التشريح، عثرت الشرطة على سن الطفلة الأمامية في حلقها، حيث يتوقع أن ابنة أخيها ابتلعت السن بعد أن كُسرت بسبب التعذيب الذي تعرضت له.

العمة وزوجها يملكان تقريبا 22 فيديو مسجل لتعذيبهما الطفلة ولقد قاما بحذف تلك الفيديوهات من هواتفهما كمحاولة لتدمير الأدلة، لكن فريق الطب الشرعي الرقمي تمكنوا من استعادة الفيديوهات، وتم عرض 14 منها في جلسة محاكمتهما.

صُدم الحضور في جلسة المحاكمة مما رأوه في الفيديوهات خاصة حين رأوا العمة وهي تجبر ابنة أخيها على تناول براز الكلاب. العمة كانت تجبر الطفلة على تناول البراز وحين تتردد الطفلة كانت تصرخ عليها قائلة، “لماذا تقومين بلعقه فقط؟ ضعي الشيء بأكمله في فمك”.

حضور المحكمة اعتراهم غضب عارم مما رأوه وطالبوا بأن يتم إيقاع عقوبة الإعدام بحق العمة وزوجها.

بالاضافة إلى ذلك، كانت هناك عدة فيديوهات تظهر ابنة أخيها وهي تتعرض للإساءة حيث طُلب منها أن تقف عارية خارج المنزل في البرد القارص خلال الشتاء.

وفي إحدى الفيديوهات والذي تم تصويره قبل موتها بساعات، وجه الطفلة كان مغطى بالكدمات وملامحها تنبع خوفا. وأضاف الادعاء العام قائلا: “ابنة أخيها كانت مغطاة بالكدمات على كتفها اليمين وفخذيها ووجها أيضا”.

استمرت العمة وزوجها في الاعتداء على الطفلة حتى قبل لحظات من موتها في حوض الاستحمام.

كشفت التقارير أن حضور المحكمة بكوا بصوت عالٍ حين رأوا تلك الفيديوهات وصرخوا بغضب عارم مطالبين بإيقاع أشد عقوبة على العمة وزوجها.

من المقرر أن تعقد جلسة محاكمة الزوجين الثانية يوم 1 يوليو لقادم.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى