رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في تقرير صحيفة ديسباتش الذي كشف أن الممثلة هان يي سول التقت بحبيبها في حانة مرافقين غير قانونية

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: صحيفة ديسباتش تزعم أن حبيب الممثلة هان يي سول كان يعمل كمرافق للنساء بالفعل كاشفة عن تفاصيل من ماضيه.

عنوان المقالة: حبيب هان يي سول مرافق للنساء؟ على الرغم من نفيها للأمر…
المصدر: Naver

  1. [+1,168, -66] إذًا، هان يي سول التقت به حين كانت ترتاد تلك الحانات الغير قانونية؟ هههههههههههههه هذين الإثنين من نفس الطينة
  2. [+661, -36] ما يصدم في الموضوع أكثر من حقيقة أن حبيبها كان يعمل كمرافق للنساء هو أنها المشهورة التي كانت تتعاطى المخدرات لدرجة أن لعابها كان يسيل في ملهى الشمس الحارقة. لقد كنت أحبها حقا بسبب تمثيلها لكن لقد انتهى أمرها الآن…!!!
  3. [+725, -210] ولماذا هذا خبر يستحق أن يُنقل؟ أليست حرة في مواعدة من تريد؟
  4. [+362, -19] المشاهير مجانين جدا بالطريقة التي يختلقون فيها صورة كاملة لأنفسهم. هي حثالة الآن. وما قصة حبيبها؟ هل هو طفيلي؟ يقتات من النساء هنا وهناك ليعيش؟
  5. [+306, -16] لقد سمعت أن شهود صحيفة ديسباتش كانوا موظفين يعملون في نفس المهنة مع حبيب هان يي سول
  6. [+153, -2] ما يهم في النهاية هو ما إذا كانت تحبه… الطيور على أشكالها تقع… واضح أنها تحبه على الرغم من أنه مرافق. هناك العديد من المشهورات في الصناعة واللواتي كن يعملن كمرفقات أيضا. ما الذي يجعل المشهورة مختلفة عن المرافقين على أي حال؟ جميعهم في صناعة خدمات الترفيه!
  7. [+106, -6] الطيور على أشكالها تقع
  8. [+102, -4] يا هان يي سول، حياتك الغرامية شيء خاص بك لكن ماذا عن ملهى الشمس الحارقة؟ هل كنتِ تتعاطين المخدرات هناك أم لا؟ هذا ما نريد أن نعرفه
  9. [+72, -6] دائما ما ينتهي الناس بمواعدة أشخاص من نفس مستواهم ههههههه
  10. [+76, -15] هي امرأة عزباء اختارت بنفسها مواعدة هذا الشخص. هي ستنفصل عنه إن لم تعد تستطع تحمل الأمر أكثر من ذلك أو قد تختار دعمه كما هو إن كانت تحبه بما فيه الكفاية حتى النهاية. هذا ليس من شأننا.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى