أخبار عامة

هان يي سول ردت غاضبة على الشائعات التي تقول أن حبيبها كان يعمل كمرافق للنساء وأنها الممثلة التي كانت تتعاطى المخدرات في ملهى الشمس الحارقة

نفت الممثلة هان يي سول (Han Ye Seul) وبشكل تام الشائعات المتعلقة بحبيبها وبها أيضا خلال منشور وبث مباشر على الإنستقرام.

في يوم 23 مايو، نشر الصحفي كيم يونغ هو (Kim Yong Ho) من قناة Garo Sero Institute على اليوتيوب فيديو بعنوان “تقرير حصري: هوية حبيب الممثلة هان يي سول الذي يصغرها بعشر سنوات (من هو)”. ويزعم الصحفي في الفيديو أن حبيبها ريو سونغ جاي (Ryu Sung Jae) كان يعمل كمرافق للنساء (Male Escort) في ماضيه.

https://youtu.be/uiMYhOba94c

يزعم الصحفي أن حبيبها كان يعمل كمرافق للنساء تماما مثل شخصيات فيلم Beastie Boys والذي يتمحور حول 3 رجال يعملون كمرافقين للنساء وكانوا يستهدفون النساء الثريات في حي تشونغدام.

ردت هان يي سول على هذه المزاعم عبر منشور على الإنستقرام حيث أضافت لقطة شاشة من الفيديو وأرفقت معها هذا التعليق:

“كلا… ههههه أيها الصحفيان… هذا محض خيال. يجب علينا أن نحظى بمشروب معا ونتحدث! وأيضا، لماذا تحدث كل هذه الأشياء بعد أن انتهى عقدي مع وكالتي السابقة… أنا أشعر بالفضول حقا…”

صورة منشورها:

ونشر الصحفي أيضا مزاعم أخرى يقول فيها أن الممثلة H التي كانت تتعاطى المخدرات في ملهى الشمس الحارقة هي في الحقيقة الممثلة هان يي سول وليست هان هيو جو (Han Hyo Joo) كما كانت تقول الشائعات. 

بعد نشره لتلك المزاعم قدمت الممثلة هان يي سول على الفور بث مباشر قالت فيه:

“لقد مررت بالكثير خلال مسيرتي المهنية في هذه الصناعة حيث كانت تظهر عني العديد من الشائعات والقيل والقال، والاتهامات غير المبررة. ولقد كنت أتجاهلها جميعا لأني اعتقدت بأنه أمر لا مفر منه بما أني مشهورة. لكن هذه الشائعات تبدو وكأنها تهاجمني شخصيا حتى تقتلني. أشعر بالأسف على حبيبي أيضا. لقد اضطر إلى المرور بكل هذا فقط لأنه يواعد مشهورة. 

أيها الصحفي كيم يونغ هو، لماذا تفعل هذا بي؟ هل تتمنى رؤية اعتزالي؟ هل تكرهني؟ كيف يمكنني الرد على هذا؟ من سيعوضني إن دمّرت هذه الشائعات سمعتي كممثلة وهي مسيرة بنيتها طوال العشرين سنة الماضية؟ ماذا لو أن أقاويلكم أضرت بسمعتي؟ هل تريد الذهاب إلى المحكمة؟”

وبعد أن فندّت تلك المزاعم، نشرت هان يي سول صورة لطيفة لها مع حبيبها وطمأنت معجبيها قائلة:

“لقد أزلت البث المباشر لأن العديد من معارفي كانوا يشعرون بالقلق علي ونصحوني بعدم الرد عليهم. لذا، بدلا من ذلك أنا سأنهي اليوم بصورة جميلة لنا كثنائي. شكرا لكم على دعمكم وإيمانكم بي. ولأني لا أستطيع قراءة كل التعليقات أتمنى لو قمتم بإرسال لقطات شاشة لأي تعليق مسيئ حتى أتمكن من مقاضاتهم بتهمة التشهير وتشويه السمعة لاحقا.”

المصادر: allkpop, allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى