أخبار عامةسوشيال ميديا

الممثل ريان رينولدز وقع زجاجة خمر باسم بانغ تشان + يقول أنه أصبح معجبا بفرقة ستراي كيدز

قام الممثل الكندي ريان رينولدز (Ryan Reynolds) في وقت سابق بالرد على تغريدة تتعلق بآداء فرقة ستراي كيدز (Stray Kids) الأخير على برنامج Kingdom: Legendary War والذي كرموا فيه شخصيته الشهيرة ديدبول (Deadpool).

وفي يوم 24 مايو عبّر بانغ تشان (Bang Chan) والمعروف بكونه معجب كببر بالممثل ريان رينولدز عن سعادته برد الممثل عبر بث مباشر قال فيه:

“أنا لم أتوقع أبدا أن الشخص القدير ريان رينولدز بذاته قد رأى الآداء. ذلك كان جنونيا. أنتم يا رفاق تعرفون بأني أحب ريان رينولدز كثيرا.”

مضيفا أنه تابع كل أعماله، وقال ضاحكا بأنه يرغب في توقيع منه، ومن ثم تابع بقوله:

“لا يمكنني أن أصف مدى روعة إحساس أن يلاحظك شخص تعزّه كثيرا وتعتبره قدوة لك. أنا سعيد للغاية، وأعتقد بأني أستطيع الموت بسلام الآن. شكرا جزيلا لك ريان رينولدز. لو أنك زرت كوريا في يوم ما، أنا سأدعوك بكل تأكيد لتناول الطعام اللذيذ، لذا لا تتردد في التواصل معي.”

وبعد أن سمع بما قاله بانغ تشان في البث، رفع ريان رينولدز صورة مع زجاجة خمر من صنع شركته Aviation American Gin وأرفق مع الصورة التعليق التالي:

“أولا، هذا توقيعي لك يا بانغ تشان. سوف أرسل لك زجاجة الخمر هذه في هذا الأسبوع. وثانيا، بصفتي معجب جديد بفرقة ستراي كيدز، هل يمكنني الحصول على توقيع أيضا؟”

رابط التغريدة:

وقام ريان رينولدز أيضا بمتابعة حساب ستراي كيدز الرسمي على تويتر.

وأضاف أيضا صورة لحساب بانغ تشان على تطبيق المراسلة bubble مع إيموجي قلب.

وهذا كان رد ريان رينولدز على تغريدة من حساب ديدبول الرسمي على تويتر والذي أشار مازحا إلى أن الزي الذي ارتداه بانغ تشان خلال بثه المباشر على V LIVE ليس من السلع الرسمية لكنهم سيسمحون بذلك: “لنقدم له قناع حقيقي.”

المصدر٬ soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى