أخبار عامة

جيسي ردت على أولئك الذين ينتقدون مظهرها بسبب عمليات التجميل وحقن الفيلرز

ردت الرابر جيسي (Jessi) مؤخرا على التعليقات المسيئة التي تنتقد مظهرها في أحدث حلقة عُرضت من برنامج The Joy of Conversation 3 يوم 20 مايو.

في هذا اليوم، ظهرت جيسي كضيفة خاصة وتحدثت عن رحلتها ومعاناتها حتى وصلت إلى قمة نجاحها وشهرتها. تحدثت جيسي أيضا بعن شخصيتها الصريحة، حيث قالت:

“أنا لا أملك رأي محدد. لكن إن كان هناك شيء خاطئ فسأقول أنه خاطئ. أعتقد أني أعبر عن أفكاري بشكل طبيعي وأقول ما يخطر في بالي من دون تفكير عميق.”

تابعت الفنانة قائلة:

“كل ما أريده من الناس أن يكونوا أكثر تفتحا. حين أنشر صورا أرتدي فيها ملابس سباحة، يقوم الناس بشتمي لأني ارتديت هذا النوع من الملابس. لكن ما الذي يمكنني ارتدائه عند المسبح؟ أنا أشعر برغبة أيضا في فعل الأشياء التي ينهاني عنها الناس. على سبيل المثال، لو أن الناس قالوا لي “جيسي، ملابسك كاشفة جدا” تزداد رغبتي في ارتداء ملابس أكثر تكشفا.”

ومن ثم بدأت بالتحدث عن الانتقادات الأخيرة التي أصبحت تتلقاها بسبب شفتيها، حيث قالت:

“هذه الأيام، الناس أصبحوا يقولون “شفتيك ضخمتين جدا هذه الأيام”، لكن ما المشكلة في ذلك؟ لقد حقنت شفتاي بالفيلر، أين هي المشكلة هنا؟ لقد فعلتها لأني أحب ذلك، إذًا لماذا يستمر الناس في انتقاد مظهري قائلين أني ازددت قبحا بعد أن أجريت عمليات تجميلية؟ أعتقد أن كل ما يهم هو سعادتي أنا بالنتيجة.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى