سوشيال ميدياقضايا و شائعات

مينا أضافت سلسلة منشورات طويلة أخرى انتقدت فيها كل عضوات فرقة AOA قائلة أنهن منافقات وصرّحت أنها لن تتوقف حتى تلتقي بـ جيمين شخصيا وتتحدث معها

مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة مستمرة في نشر العديد من المنشورات التي تستهدف جيمين (Jimin) بعد أن طالبتها مسبقا بالاتصال بها وعدم تجاهلها.

في منشورها الجديد الذي نشرته يوم 2 مايو بدأت جيمين بمشاركتها بحادثة تسببت بها جيمين. لكنها تزعم أن كل اللوم ألقي عليها. بعد تلك الحادثة، حتى الوكالة لامتها على ما حدث وليس جيمين.

“بالمناسبة يا جيمين، معجبيك يصفوني أنا بالمعتدية. فقط لأني الضحية هذا لا يعني أنه يجب علي البقاء صامتة، أليس كذلك؟ حتى أسوأ المتنمرين أيام المدرسة، والذين يبداون بالتنمر من الابتدائية وحتى المتوسطة والثانوية، يستمر تنمرهم لتسع سنوات. أنتم يا رفاق لم تمروا بنفس التجربة التي مررت بها، إذًا أنتم سئمتم وتعبتم من منشوراتي اللانهائية. وأصبحتم تكرهوني لأني جعلت الإنسانة المفضلة لديكم -إن كان يمكننا وصفها بالإنسانة حتى- تختفي من المشهد. من طريقة ردود أفعالهم، أنا أرى أن معجبيك يشبهونك تماما. هم يقولون بأنه لا يجب علي أن أبكي لأن ذلك سيكون إزعاجا. لو أني بكيت، هذا سيتسبب في إزعاج الناس ولذلك يعتبر التصرف خاطئا. لكن لماذا حين تبكين أنتِ الأمر عادي تماما. كيف تعتقدين أني شعرت حين اكتشفت من أختي أن أبي كان يبحث عني وبكى من أجلي؟ لقد فات الأوان. أنا لم أرى أبي أبدا يبكي في حياتي.

وبخصوص عملية زراعة الشعر الذي تشعرون جميعكم بالفضول تجاهها… أعني، شين جيمين أجرت تلك العملية أيضا، لذا هي تعرف عنها. لكني فقدت بعض الشعر من الإجهاد، ولذلك أجريت تلك العملية في المناطق الفارغة من قبل. وحين كنت متدربة، الوكالة قالت لي أن أزيل الشعيرات الصغيرة (البيبي هير أو شعيرات مقدمة الرأس). لا أعرف لماذا كان يجب علي فعلها، لكني فعلتها. لذلك اختفت شعيراتي الصغيرة وأصبحت جبهتي تبدو أكبر.

على أي حال، من جلسات زراعة الشعر السابقة، أنا كنت أعرف بأني سأكون قادرة على التدرب فورا بعد العملية. لذلك حجزت موعد في وقت مبكر جدا قبل التدريب وذهبت في أبكر وقت ممكن. لكن ذلك اليوم، التخدير لم ينفع معي حقا لذلك هم على الأرجح استخدموا كمية تخدير أكثر من المعتاد. أنا لم أستطع الرؤية جيدا حتى بعد عملية الزراعة. لقد بدأت أشعر بالدوار أيضا. صحيح أني لم أحضّر نفسي لشيء طارئ كهذا. وتلك في الحقيقة كانت غلطتي. لذلك اتصلت بك يا جيمين لأوضح الموقف بأكمله. لكن بمجرد أن وجهت أصبع الاتهام لي، أنا كنت أعرف تماما ما الذي سيحدث. كنت أعرف أنك لن تنسين هذا الأمر إلى الأبد. لقد بكيت وعدت إلى المسكن وفي تلك الليلة، تناولت مئات الحبوب المنومة. نعم، تلك كانت غلطتي أني أوصلت لنفسي لذلك الموقف. لكن بما أني كنت إنسانة تُوبخ دائما على كل شيء حرفيا، لقد شعرت وكأن معاناتي كبيرة. لقد أردت إنهاء كل شيء.

لا أحد اهتم بحقيقة أني كنت أتعرض للتنمر لعشر سنوات. بدءًا من حادثة زراعة الشعر، جميعهم – بما في ذلك موظفي الوكالة – وضعوا اللوم علي. مجددا، أنا أعرف أني ارتكبت غلطة أيضا. لقد حظي كان سيئا. كان يجب علي التفكر فيما حدث وأنا أعترف بذلك. لكن ماذا عن جيمين؟ كيف لم يستمع لي أي شخص من الوكالة بخصوص تلك المشكلة؟ لقد أردت حقا أن أجدد عقدي معهم لمواصلة حلمي، لذلك أبقيت الأمر في داخلي.”

تقول مينا أيضا أنه في الوقت الذي كانت تفكر فيه بتجديد عقدها مع الوكالة، عضوات AOA الأخريات كن يعانين أيضا من تصرفات جيمين. وفقا لما تقوله، حتى أنهن أردن طرد جيمين من الفرقة.

“حين كنت في الـ 26 من عمري، عضوات فرقة AOA الأخريات وأنا فكرنا فيما إذا كان يجب علينا تجديد العقد أم لا بسبب جيمين. لكن في النهاية، أنا وصفتكن بالمتفرجات لما كان يحدث معي لأنكن جميعا تظاهرتن بكراهيتها. لماذا تصرفتن وكأنكن تكرهن جيمين، لماذا تحدثتن من وراء ظهرها معي؟

كيم تشانمي أرادت الاستمرار مع الفرقة معي من دون جيمين. أوه، كيف كانت تتحدث وتتحدث عنها. كيم سولهيون أيضا اعتقدت أن جيمين كانت متسلطة جدا. يونا أيضا كانت تعاني من وقت عصيب بسببها، لذلك أنا كنت قادرة على التعاطف معها. هايجونغ شخصيا كانت ترى مدى المعاناة التي مررت بها.

على أي حال، جميعكن وقفتن إلى جانبي في مرحلة ما. جميعكن تساءلتن لماذا يجب علي أنا أن أستقيل في حين أني لم أفعل أي شيء خاطئ. لقد قلتن لي لو أن الأوضاع ازدادت صعوبة، يمكنني فقط التركيز على نفسي. حتى أننا اجتمعنا معا على الشراب وحاولنا أن نكتشف سبب كراهية جيمين لي كثيرا. هل تتذكرن؟

أنا لم أتوقع الأمر، لكنكن جميعا عاملتموني وكأنكن تقفن إلى جانبي. ربما بالنسبة للبعض منكن، كان جزء من الوظيفة يجب عليكن فعله، أما بالنسبة للبعض الآخر فكنتن صادقات حقا. لكنكن رأيتموني حقا وأنا أعاني. أنتن من سألتموني ما إذا كان يإستطاعتكن إحضار جيمين إلي وجعلها تعتذر بصدق لي.

لكنكن كنتن تعرفن أن اعتذار جيمين لم يكن صادقا، بإمكان أي شخص أن يدرك ذلك من صوتها. هل اعتقدتن حقا أن النتيجة ستكون مختلفة؟ وألم تكن تعرف أي واحدة منكن حقا أن قائدة الفريق يونهو أو هيريم ستأتيان؟ لو أنكن أخبرتموني مسبقا بخصوص حضورهما، لما كنت سأنتظر لذلك الحديث المهم.

وحين قلت الحقيقة، حين قالت جيمين أنها لا تتذكر أو أن ذلك لم يحدث، ولا واحدة منكن تقدمت للدفاع عني. صديقتي كانت الوحيدة التي قالت لي أن أستجمع شجاعتي وأطالب باعتذار والوحيدة التي سألت جيمين لماذا لا تتذكر أي مما حدث.”

تابعت جيمين بمشاركتها بالمزيد من المواقف التي حدثت مع عضوات فرقة AOA بدءا من أيامها كمتدربة، والذي أدى في النهاية إلى رغبتها في الاستسلام.

“تشانمي أصغر عضوة في الفرقة والتي كانت تتحدث بالسوء كثيرا عن جيمين -وربما كانت أكثر واحدة تفعلها- جلست إلى جانب جيمين. أنتِ سألتني قائلة، “ألا تملكين أبدا أي ذكريات جيدة”. لا أعرف ما إذا كنتِ تتصرفين بحماقة لأنكِ ما تزالين صغيرة. لكني سألتك حقا ما إذا كنتِ تعتقدين بالفعل أني أملك أي ذكريات جيدة. أنا لم أكن أعرف كيف أتعامل مع الأخوات الأصغر عمرا، لذا حين كنتن تنادونني باسمي مينا بدلا من أوني، أو توبخنني، أو تحاولن تقديم نصيحة لي، أو تنتقدوني، أنا كنت أرى أن تلك التصرفات جميعها لطيفة. حتى حين حاولتن جميعا التصرف وكأنكن قويات أمامي، أنا اعتقدت أنه كان تصرف لطيف لذا كنت أسمح لكن بالفوز.

حين خرجت جيمين من منزلي وتلك النظرة المقززة تعلو وجهها، جميعكن خرجتن للحاق بها. لكني اعتقدت بأنكن تقفن إلى جانبي. لقد اعتقدت حقا أنكن كنتن صادقات بخصوص ذلك. لماذا جعلتموني أحظى بتلك التوقعات منكن؟ أعتقد أن الأمر بالنسبة لكن كان مجرد عمل. أنا لا أعرف. لا بد وأن الأمر له علاقة بالبيئات المختلفة التي نشأنا فيها. أعني، مكان نشأتي، نحن لا نبدأ بالابتسام فجأة أمام الشخص الذي كنا نغتابه قبل مدة.

أنا لست غاضبة منكن لأنكن لم تقفن في صفي، بل لأنكن لم تدافعن عني. لأنكن جميعكن رفعتن من آمالي بالطريقة التي كنتن تتحدثن بها وتتصرف بها أمامي والتي آذتني كثيرا. ومن ثم مع الوقت، جميعكن اعتقدتن بأني أنا من دمرت فرقة AOA لذلك بدأتن تتواصلن معي بخصوص ذلك. لكن ولا شيء مما حدث كان غلطتي.

منذ أن كنت متدربة، وإلى أن بدأت انطلاقتي، وحتى منتصف مسيرتي المهنية، أنا لم أكن أرغب في الموت. صحتي النفسية كانت بخير أيضا. ولقد اعتقدت لو أني بذلت جهد أكبر، فإن الأمور ستتحسن يوم ما. لكن بعد ذلك أصبح رسغي مليئا بالدم فجأة، وعيناي مليئتان بالدموع، وروحي متحطمة. لقد تدمرت. لو أن شين جيمين لم تتنمر علي لعشر سنوات… لو أني لم أتدخل أبدا لأوقف ذلك الشجار… حتى الآن، حين أقرأ محادثات الـ كاكاكوتوك، أنا أستمر في التفكير، “أوه، صحيح. تلك كانت غلطتي أنا. أنا من تسببت بتلك الجروج”.

في البداية أنا كنت أرد بأني أشعر بالأسف أيضا. لكن شخص آخر هو المخطئ هنا. وليس أنا. جميعكن سمعتموني وأنا أتحدث عن مدى المعاناة التي مررت بها. جميعكن انتقدتموها أمامي على تصرفاتها معي. لكن هل حاولت أي منكن إيقافها؟ أو هل حاولت أي منكن التحدث معي عن الأمر؟ كلا. جميعكن آذيتموني كثيرا، خاصة العضوات اللواتي كنت أكثر تعلقا بهن. لقد أدركت أن الأمور مختلفة حقا هنا في سيول، مقارنة بالناس في بوسان. جميعكن تتحدثن، وتقلن أشياء لطيفة. لكني لن أعرف أبدا ما الذي تقلنه من وراء ظهري حين لا أكون متواجدة معكن.

كنت أحاول قول أشياء مضحكة وأكون كوميدية للفرقة لأني أردت أن أكون الفتاة التي تبث البهجة في الفرقة… لكني دائما ما كنت أشارك السيارة مع جيمين وهايجونغ. وكلما التفتت جيمين إلى الوراء، كان من أجل استهدافي. في بعض الأحيان هي لم تكن تستهدفني. لكن أغلب الأوقات، أنا كنت الهدف. ولقد سئمت حقا من الأمر مع الوقت. لذا بعد فترة من الوقت، أصبحت أتناول الحبوب المنومة والمهدئات قبل أن أصعد سيارة الفرقة. كان يجب علي ذلك، بما أنها كانت الطريقة الوحيدة التي يمكنني فيها تحمل الأمر.”

ولقد اعتذرت أيضا من معجبيها مصرحة أنها لم تكن تستطيع تذكر بعض من آداءاتها بسبب كل الأدوية التي كانت تتناولها في ذلك الوقت. ومن ثم شاركت بالمزيد من التفاصيل بخصوص تعذيب جيمين لها.

“أنا متأسفة جدا للمعجبين لكني… في بعض الأحيان، حتى بعد أن أنهي الآداء بسلام، كنت لا أتذكر الآداء. أو كنت أرتكب غلطة وأنا أتحدث، أو كنت خالية من أي تعبير، وحين ارتكبت غلطة في إحدى حركاتي خلال الرقص، أنا سألت يونا ما إذا كانت بخير، واعتذرت منها. يونا قالت لي لا بأس لكن يبدو أن جيمين كانت مستاءة. أنا لا أتذكر تماما ما قالته لأني كنت مخدرة من الأدوية التي تناولتها، لكن بالطريقة التي عادت فيها إلي واعترفت أنها كانت قاسية معي، لا بد وأن الوضع كان سيء جدا.

أنتِ قلت لي أن أتوقف عن تناول الأدوية، لكن جيمين، هذا كله كان بسببك. لقد اعتقدت بأني سأموت من وجع القلب بسبب كل الأدوية التي كنت أتناولها. بالإضافة إلى ذلك، كان مسموح لك بفعل كل ما لم يكن يُسمح لي فعله. أنتِ كنت تتناولين حبوب منومة أيضا كما تعلمين. لكنك لا تستطيعين تذكر أي شيء حين تأخذيها. في إحدى المرات، أنتِ كنتِ تشتمين صديقتك العزيزة أمامي عند غسالة الملابس. لذا أنا قلت لك أن صديقتك لم تكن تملك أي خيار ولا حتى الوكالة. لقد حاولت البقاء حيادية. وكنت تسأليني حتى قائلة، “ألم تتغير فلانة قليلا؟” وكنت أقول بأني لا أعرف. ومن ثم تظهرين تلك الهالة اللئيمة مجددا. وفي تلك الليلة، أمام غسالة الملابس، بعد أن بدأتي تخبريني عن حياتك الشخصية وتشتمين صديقتك العزيزة، أنا شعرت بالقلق. لذا قلت لك شيئا عني أيضا. لكن في اليوم التالي، حين استيقظتِ أنتِ كنتِ قد نسيتي كل شيء. حتى أني فكرت وقتها، “لماذا أخبرتيني بكل ذلك لو أنكِ كنتِ تكرهيني كثيرا؟” لكني حافظت على كل شيء قلته لي في تلك الليلة لوقت طويل جدا.”

وفي النهاية ختمت منشورها بانتقادها لـ جيمين مجددا. وصفت مينا جيمين بالفاشلة في وظيفتها كقائدة، وانتقدت اعتذارها المزيف في جنازة والدها (والد جيمين).

“لكن اتضح أنك تحدثت بهراء كثير عني أيضا. لقد كان الأمر مدهشا حقا، بكل صراحة، أنتِ تحدثتي من وراء ظهورنا جميعا. أنتِ لم تعرفي كيف تكوني قائدة. أنتِ لم تكوني تملكين أي حس بالمسؤولية. لقد بكيتِ في الصالون، وفي المسكن. حتى أنكِ بكيتِ بعد جلسة تصوير لأن الوضع كان صعب جدا عليكِ. لقد بكيتِ من التعليقات المسيئة وانتهى بك الحال بتفويت جدول عملك. أنتِ لم ترغبي في الذهاب إلى برنامج موسيقي لأنك دخلت في شجار مع شخص ما. بالنسبة لي، أنتِ كنتِ تعبّرين عن كل شيء في داخلك، وكنتِ تفعلين كل ما يحلو لك، وكنتِ تصبين غضبك على أي شخص وفي أي مكان.

حين توفي والدك بشكل مأساوي، أنا قررت حضور جنازته لأني في الحقيقة كنت أحب والدك كثيرا. أنتِ أتيت إلي باكية واعتذرت مني. أنا أتذكر ذلك الموقف بوضوح. لكن من أجل ماذا؟ أنا اعتقدت بأنك لا تتذكرين أي شيء. وأنا لم أقل أي شيء. لقد كنت هناك لأدعمك في ذلك الوقت، ولأني قد مررت بالفعل بنفس تجربتك وكنت أعرف مدى صعوبة الأمر. لقد كنت هناك لبعض الوقت في الحقيقة. الناس كانوا متفاجئين لرؤيتي في جنازة والدك. على أي حال، ذلك اليوم قبل أن أغادر، أنا أخبرت شقيقتك أن تأكل جيدا وأن تقدم بعض الطعام أيضا. نحن تحدثنا والدموع تملأ أعيننا.

لكن قبل وقت تجديد العقد مباشرة، أنتِ قلت لي، “لا أعتقد بأني كنت سيئة معك” أنتِ أنكرت كل ما فعلته لي، موجهة لي أكثر تحديقة باردة. وهل كان ذلك قبل أو بعد طلبك السكين؟ أنتِ قلت بأنك اعتقدت بأننا قد تصالحنا في الجنازة. لا بد وأن الأمر رائع بأن تحظي بحياة سهلة. لقد عانيت لعقد كامل من هرائك وعلى الرغم من ذلك أنا حضرت جنازة والدك من دون نوايا سيئة فقط حتى أقدم تعازي لك… بعكس ما فعلته حين توفي والدي. لكن تصالحنا؟ نحن لم نتحدث حتى في الجنازة. هل تقصدين ذلك الاعتذار وأنتِ تبكين؟ هل هذا ما تصفيه بالتصالح؟ أنتِ لا تعرفين حتى ما الخطأ الذي ارتكبته. هل من المفترض بالبكاء والاعتذار أن يحل كل شيء؟

عشر سنوات من التنمر، و 12 سنة إن حسبتم الصدمة التي عانيت منها بعد ذلك. أنا لم أرتكب أي شيء خاطئ. لكني أستمر في أذية جسدي وجرح نفسي. إذًا أنتِ تعتقدين بأنك لا تحتاجين إلى لقائي؟ أنتِ لا تعتقدين بأنه سيغير أي شيء؟

لقد أردت حقا أن ألتقي بك، فقط نحن الإثنتين بمفردنا. الوضع سيتغير لو أنك اعتذرتي. لو أنكِ لم تستطيعي الاعتذار مهما كان الأمر، إذًا على الأقل استمعي لي. إلا إن كنتِ مختلة نفسية، أنا أعرف أنك تشعرين ببعض الذنب. جيمين، أنا أتألم كثيرا بسببك. لكني لن أستسلم حتى نتمكن من الجلوس معا وجها لوجه. من الظلم أني مدمرة جدا. هذا خاطئ. أنا لا أريد أي تعويض. أنا فقط أريد حل بعض الظلم.”

بعد منشوراتها الطويلة تلك، أضافت مينا صورتين لنفسها.

أضافت مع الصورة الأولى التعليق التالي:

“لقد أصبح ذهني هادئا الآن. الآن بعد أن ذهب كل التوتر أصبحت أشعر بالنعاس”

وأضافت مع الصورة الثانية التعليق التالي:

“لقد نمت جيدا، لكن لا بد وأني نمت على جبهتي.”

المصدر: koreaboo

الوسوم

66 تعليقات

  1. والله رحمتها 💔 حتى الآن ما حد تحرك منتظرين خبر مفجع ونحن المساكين المتعاطفين معها ننصدم
    والمزيفن ما عليهم غير التمثيل وأكثر شخص بيكون فرحان وبيحتفل جيمين

  2. عندي.حاجة وحدة اقولها ، الي مو فاهم ويش يعني الانسان يكون مريض نفسي لا يتفلسف و يحكم عليها ظلما ، حتى اذا انت مطلع على هذي الامراض ما راح تفهمها لحد ما تلتقى بالمرضى في المستشفى، كثير من تصرفاتهم الانسان الغير عالم راح يعتبرها تمثيل او جذب للعاطفة و الواقع هو ان هذا كله نتيجة المرض و خارج عن سيطرتهم ، اذا هي مريضه فعلا

  3. ما أدري ليش تلوم العضوات لانهم ماتخذوا خطوة عشان يحمونها وهي بنفسها ماحمت نفسها ؟
    وهذي همسة في أذن كل ضحية لاتنتظرين مساعدة من حد مع المتنمر ، احصلي بنفسك على ردة فعل من أول مرة
    الحين حتى لو كل الفرقة زبالة فعلا خلاص هي كشفت هذا الجانب ودمرت المتنمرة وفضحتها استمرار تصرفاتها ذي بتخلي الرأي العام يميل لصالحهم ويشككون في مصداقيتها

  4. هاي البنت وضعها صعب جدا وما بظن ترجع حياتها طبيعية
    ويا خوفي نسمع خبر انتحارها قريبا
    بس نفسي أعرف ليش لم كانت تتنمر عليها ما سلختها كف كان ما صار يلي صار

  5. اتمنى بجد انها توقف و اهلها واللي حولها يساعدونها، خلاص انا اللي اعرفه اذا رديتي حقك من شخص يخف حقدك و كرهك اما هي بس قاعد يزيد عليهم كانها دخلت بحفره و قاعده تحفر وهي جواها اخرتها حتى ماراح تقدر تطلع! المفروض يحدو دخولها للنت و بالنهايه لو استمرت على كذا كارهينها راح يزيدو و يعارضوها و تاذي نفسها بالنهايه

  6. والله رحمتها 💔 حتى الآن ما حد تحرك منتظرين خبر مفجع ونحن المساكين المتعاطفين معها ننصدم
    والمزيفن ما عليهم غير التمثيل وأكثر شخص بيصير سعيدا بهذا الخبر وبتحتفل جيمين

  7. البنت مصابة بالبارانويا … أتأكدت من الأمر بعد ما حطت منشور الممرضة …. الحين هي تشوف نفسها الضحية و أن الكل ضدها و متآمر عليها و يحاول الإيقاع بها ….. من أعراضه كمان الاكتئاب و القلق و الهلع و الشك المستمر و فصام ….. ممكن العلاج ما نفع معها و بما أنه ما في ناس حوليها لجأت لوسائل التواصل الاجتماعي …… على العموم أنا أحس أن قضيتها مع الفرقة ليست صحيحة كليا ….. و من هنا ما راح أتعاطف معها في أي شيء لأنه قصصها مستحيل تكون صحيحة 100% هي صارت تأذي الناس كذا … خاصة بعد قضية الممرضة و كيف بسببها لجأت للاستقالة ……..و إنما ممكن أتعاطف معها لمرضها النفسي فقط .

  8. احسن قاعدة تفضفض وتطلع كل شي عندها، ماقريت شي من مقالاتها الاخيرة بس اتمنى تصير احسن

  9. عندي.حاجة وحدة اقولها ، الي مو فاهم ويش يعني الانسان يكون مريض نفسي لا يتفلسف و يحكم عليها ظلما ، حتى اذا انت مطلع على هذي الامراض ما راح تفهمها لحد ما تلتقى بالمرضى في المستشفى، كثير من تصرفاتهم الانسان الغير عالم راح يعتبرها تمثيل او جذب للعاطفة و الواقع هو ان هذا كله نتيجة المرض و خارج عن سيطرتهم ، اذا هي مريضه فعلا

    1. بعض البنات هنا في المقالات الثانية: لازم المتنمر عليهم يتكلمون ويقولون كل شيء

      نفس البنات في مقالات مينا: اوووف طفشنا تدور اتنشن.

      كلهم ما يهمهم القضية نفسها بس يدورون سواليف

      1. اذا انتحرت بعدها نشوف تعليقات الي يقولوا اوف .طبعا اتمنى شخص يساعدها تتعالج بس حاليا اني متشائمة من حالتها

        1. ,ايه أول ناس بتقول مسكييينه ماتت بسبب التنمر نعرف الإزدواجية ذي شفناها في مقالات سولي

      2. انا متعاطفة معاها اوي بس هي مريضة ولازم تتعالج وده لنفسها قبل مايكون لغيرها فكلامها علي مواقع التواصل ده بيزود الناس الي ممكن يهاجموها و بردو الي بيعاطفوا معاها و هي عندها خيار الي ممكن تتعالج بس كده هي مش بتعمل حاجة علشان تساعد نفسها بس بتضر نفسها اكتر هي لازم تساعد نفسها علشان العلاج النفسي مش بيكون على الدكتور بس و لكن بيحتاج مساعده المريض في التعاون معاه
        علشان كده منقدرش نحكم على حد لما يقولوا أنها عايزة اتنشن

    2. فعلا، خليها تحكي اللي بدها ياه و تطلع كل اللي بقلبها، هاد الحكي اكيد حةتو لدكتورها من قبل بس ما استفادت وما تغير شي، الأدوية اللي بتاخذها بسببلها شي ميت عرض اسوء من اللي هي في، الحمدلله احنا صحتنا النفسية و العقليه احسن منها فا مش فاهمين اللي بتمر في و حاسين انو بتزودها، بس هي فعلياً عم بتأكل حالها و التفكير عم يموتها، ((طالبها الوحيد انو جيمين تطلع على الملأ و تعتذر بصدق، لانو لهلا ما اعتذرت علني)) يمكن وقتها بيرتاح بالها و ضميرها.

      ما حدا يشخصها و يحط فيها اي مرض نفسي احنا مو دكاترة هون.

    3. كونه نتيجه مرض او خارج سيطرتهم مايعني انه مايأثر على الغير
      كلامها ممكن ينهي مسيرة العضوات الي مالهم دخل وياثر على نفسيتهم هم كمان
      زي ما اثر على الممرضه

  10. احس الوضع يزداد خطورة .. الي فهمته من تصريحاتها انه حاسة بالذنب تجاه موت ابوها وانها ما قضت وقت معاه قبل ما يموت وهاد بسبب انو جيمين منعتها حسب كلامها فهاد الاشي قاهرها وزاد الوضع عندها وبدها تخلي جيمين تدفع ثمن غلطتها والي زاد الوضع اكثر انو فانز جيمين يبعتلوها مسجات تهاجمها ومع سنين التنمر الي تعرضت اله زاد الوضع اكثر واكثر فانفجر عندها وصارت تفرغ كل اشي لبرا .. هلا التفريغ ممتاز بس لما يكون بهاد الشكل برهق الإنسان .. هي بحاجة لناس معها مش ع السوشال ميديا ناس ع ارض الواقع يحكوا معها ويخففوا عنها ويساعدوها هون بمتصوا غضبها ولازم تبعد عن السوشال ميديا لفترة حتى ترتاح
    بصراحة حاسة فيها البنت مقهورة من الداخل ومش عارفة كيف بدها تعوض كل اشي خسرته .. اتمنالها انسان يدعمها بحياتها ويساعدها لتتعافى

    1. شوفي جيمين م منعتها تشوف ابوها ، اللي فهمته من كلام مينا انه مره راحت تزور ابوها وتضايقت وجلست تبكي وحزينه قامت جيمين جرتها وقالت لها انتي تخربين الجو العام للفرقه وليش لازم نراعيك؟ قامت مينا م صارت تزور ابوها خوفًا من انها تتضايق اذا شافته وجيمين تخاصمها.
      جيمين م نختلف انها حقيره وقليله ادب بس مو سئيه لدرجه انها تمنعها تشوف ابوها، هي م منعتها بس مينا جبانه جدا ومعطيه جيمين اكبر من حجمها ، اتوقع عشان كذا ضميرها مأنبها لانها لو جت للواقع محد منعها تشوف ابوها غير نفسها.
      جيمين سافله وما كانت تثمن كلامها و كانت كذا مع كل عضوات الفرقة لانه مينا تقول الكل كان يحش فيها من وراءها، بس لان مينا شخصيتها ضعيفه ومهزوزه هي اكثر من تأذى

  11. مينا بجد قوية هي شافت حاجات كتير ووحشة اتمني انها تكون بخير وشجاعة منها انها تخرج كل اللي في قلبها حتي لو كتابة
    وان لو جيمين عندها دم تروح تكلمها بطريقة حلوة بدل الطريقة المستفزة بتاعت السكينة
    شعور وحش صديقتك تبعد عنك وتقف في صف المتنمرة بدل معاكي رغم انها عارفة انك مش غلطانة
    مش غلط انها تفضفض بدل ما يحصلها حاجة ولو مش عاجبكوا تقدروا تعملوا سكيب للموضوع ناس غريبة

  12. تعريف الإنفجار هذا:👆

    بس فيه بعض الأشياء صدمة وعمليات الشعر وتتدرب بعد العملية وتحلق شعرها الصغير عسكرية مو أيدولز

    اسمعوا الخطة يخلونها لييين تتدهور حالتها وتنتحر
    تطلع جيمين بأدلة كذبية عليها وترجع جيمين للصناعة و اي او اي يرجعون ولا كأنه شيء صار وأنهم مساكين وهم ساكتين عشان مينا تعبانة وتهلوس وهي ظالمتنا و و و و و و ترجع جيمين كشخص طيب ومينا بشكل الشخصية المريضة.

    القضية ذي ما تنحل بشكل ودي ودوها المحاكم يا حب.

    1. تقدرين تنتقدين جيمين وممكن يصير نفس السيناريو الي قلتيه بس العضوات حرفياً مالهم علاقه وهي صرحت بنفسها انهم كانوا ينشتمون من جيمين بس كانوا ساكتين شي يثبت تنمرهم مافيه ولا دليل وهي من بدات القضيه ماصرحت كل الي قالته انها مقهوره من سكوتهم وحقهم هالشي لانهم ادخلوا المجال هذا بس علشان يكسبون ومو ملزومين يدافعون عن غيرهم كل واحد مسئول عن نفسه حتى سولهيون الي كثير يجيها سب ماقالت عنها شي وانها تنمرت يعني حتى لو صار شي لمينا وان شاء الله مايصير العضوات مالهم علاقه

  13. ماني فان لذي الفرقه ولا قد سمعت لهم شي
    فرقة تارا طلعت وحده من العضوات وقالت انهم تنمروا عليهم انتهت مسيرة الفرقه في عز شهرتهم وبعد سنين طلعت كذابه وهي المتنمره
    حادثة ايو وعضو سوبرجونيور لمن انتشرت صوره لهم سوا وهجموا الناس عليه عشانه في علاقه مع قاصر وبعد سنين اكتشفوا ان ايو اصلا كانت تواعد شخص ثاني
    فالمقصد لا تشيلون شلايلكم وتهجمون على جيمي ولا اي احد ثاني لا ماحد تكلم غير مينا يمكن كلامها فيه من الصح بس اذا تلوم جيمين حتى على بكاها من ضغط الشغل والتعليقات السيئة واضح ان البنت لانفسيا ولا عقليا طبيعيه
    المقصد مو اوقفوا مع ذي ضد ذي بس لازم نسمع كل الاطراف وعادي يكونو كلهم صح وغلط

    1. جيمين قالت انها ماتتذكرش وتركت الصناعة واعتذرت عبر انستغرام ومينا بذاتها قالت بلي حكات مع الشركة وتلقات اعتذار وماعاد تنشر عنهم

  14. ودي اروح كوريا واحطهن بغرفه وحده واقفل عليهم وما يطلعون الا لما يتفاهموا

    1. ليه؟ مو فاهمة ليش تبغى تشوف جيمين. أنا الشخص اللي مالي دخل ولا تعرضت لتنمر منها، نفسي أخفيها من الحياة ولا أشوف أي صور لنكرة مثلها. فأحس المفروض مينا ما تقابلها طبيعي جيمين بتنافق وتمثل

      1. كلامك صح ويمكن هالخطوه اكبر خطأ بس اذا هذا اللي تريده خلص خلوها تحصل اللي تريده

      1. بالبداية كنت بصفها ودافع عنها بس هلق صار سيناريو فعليا كل يوم تنشر حياتها كلها الشخصية و تنشر شغلات مو من حقها حتى .. اول مرة شوف شخص يطلب تعاطف الناس وينشر كلشي بهالاسلوب هاد لو كان كل الناس بدن يتبعوا اسلوبها كان الانستا عبارة عن ندب وشكاوي لأنو كل الناس مرت بظروف متل ظروفها واكتر اذا بدنا ننظر لأوجاع الناس كلن مافي شخص بالعالم ما توجع وعانى و اكتئب و مر بظروف تنمر وقهر و عالم دايقتو و عهالاسلوب الي عم تتبعو مارح يضل حدا بصفها بالنهاية لأنها عم تبالغ فعليا .. للتعاطف حدود و لكلشي حدود بالدنيا عن نفسي بتعاطف مع الناس بس متل ما بقولو
        “كلشي زايد عن حدو بالأخر يقلب ضدو”

  15. وأصبحتم تكرهوني لأني جعلت الإنسانة المفضلة لديكم -إن كان يمكننا وصفها بالإنسانة حتى- تختفي من المشهد.

    امحيها و صليها ليه الحظيظ المتنمره الحقيره

  16. مينا بجد قوية هي شافت حاجات كتير ووحشة اتمني انها تكون بخير وشجاعة منها انها تخرج كل اللي في قلبها حتي لو كتابة
    وان لو جيمين عندها دم تروح تكلمها بطريقة حلوة بدل الطريقة المستفزة بتاعت السكينة
    شعور وحش صديقتك تبعد عنك وتقف في صف المتنمرة بدل معاكي رغم انها عارفة انك مش غلطانة
    مش غلط انها تفضفض بدل ما يحصلها حاجة ولو مش عاجبكوا تقدروا تعملوا سكيب للموضوع ناس غريبة

  17. اني لو كنت صديقتها او اختها او اي احد من افراد عائلتها مستحيل اتركها وحدها تعيش الا اجي اخذها تعيش معي وحتى اخطط نروح برحلة لأن واضح البنت بطريق الانت*ار
    اتمنى احد ينتبه عليها وعادي الكلام بين الناس الكل يمر بعلاقات سيئة بس بحكم قوانين كوريا الكل يتكتم عليها وهذا الشي غلط لأن الايدولز مو كاملين همة بشر مثل اي شخص عدهم عيوب ونواقص ومشاكل وهموم ويشعرون بالكره والحقد وكل شي فعادي عـــــــــــادي

    1. الاكتئاب مايروح بمجرد انك وقفتي مع الشخص خصوصا لو كان في مرحله خطيره
      وممكن يشوف وقفتك معاه ضغط له ويهاجمك عليه
      واحيانا اذا ماكانت صحتك النفسيه والعقليه ١٠٠٪؜ ممكن هو يجرك على الاكتئاب بدل ماانت تطلعينه منها

    2. بقولك شي علاقتها مع امها واختها مو زينه انكشفت محداثات لها تسب فيها اختها لانها ماتساعدها بتجارتها مينا افتحت لها مشروع وكانت تسب اختها عند الفان وفيه محادثه لها تسب امها علشان كيذا بدوا بعض الناس يشكون فيها علشان كيذا مانشوف اهلها واقفين معها💔

    3. هذا الي كنت اقوله لو اشوف شخص معي كذا حالته متدهورة بحاول اساعده لو بشي بسيط بحاول اخليه ينسى, اسليه بشي, و ارسله مواعيد مع دكتور نفسي يساعده

  18. من يوم قالت (قام صبي أكبر مني بسنة بضربي على رأسي بزجاجة بيرة ومن ثم بدأ بركلي.لقد كنت غاضبة جدا بعد الاعتداء الجنسي. أنا لم أكن قادرة على المشي بعد الاعتداء،كنت غاضبة مما حدث لي. لذلك أجبرته على الاعتذار لي قبل أن أغادر. ومن ثم اعترف أن ما فعله كان خاطئا واعتذر مني بمجرد أن اعترف بخطئه واعتذر، أنا لم أعد متحاملة عليه بعد الآن. ولم أقم برفع بلاغ عن الحادثة) وانا غاسلة ايدي منها ..يعني ضربها على راسها بالبيرة واغتصبها وسامحته!! كيف قدرت تسامحه!!مو هين الاغتصاب كيف تجاوزة تبعات الاعتداء عليها بكل سهوله وبالمقابل سالفتها مع جيمين للان ماقدرت تتخطاها يعني هي تشوف ان تنمر جيمين اكبر من الاغتصاب؟؟معقوله ؟؟شي ماقدرت استوعبه هي تبي تزيد وتعيد بالموضوع حتى لو قابلت جيمين مارح تصير احسن قالوا لها اول ماطلعت السالفه بنرفع لك تحقيق عن التنمر عند الشرطة ورفضت طيب الحين هي وش تبي!! تبي جيمين تموت مثلا !لو انتحرت جيمين مااتوقع انها بتقعد ساكته بتعيد وتزيد بنفس السالفه ويمكن تتعب اكثر من كذا ..يبي لها دكاتره نفسيين يدرسون حالتها

  19. أنا متأكدة إنها بدأت بأخذ دواء اكتئاب جديد وأعراضه الجانبية الخاصة فيه بدأت تظهر على هيئة هوس وتصرفات متهورة، أحدها الرغبة بالتنفيس عن الغضب والكتابة إلى مالا نهاية.
    هذه الأدوية تسبب أضرار في المخ ممكن تكون دائمة، لكن الأطباء يعطونها للمرضى بغض النظر عن آثارها الخطيرة. أتمنى مينا تدرك هذا الشيء وتوقف هالأدوية بشكل آمن وتكون من المحظوظين إلي يتعافون من أضرار الدماغ بسرعة.

  20. كمية الراحة اللي شعرت فيها بعد ما اخرجت اللي في قلبها ونامت
    بعدها هل هذا يعني انها فقط باحثة اهتمام؟ واضح انها كانت انسانة طيبة في بيئة غير مناسبة تماما ومن قوة الصدمات صارت على ما هي عليه لدرجة تمنيت لو ترسمت من البداية كممثلة او عارضة فقط لان الانسان الطيب والحساس في عالم الفرق رح يضيع اما يقوي نفسه او يدعسوا عليه …وضعها محزن جدا … هي اللي تريده اعتذار علني لكن جيمين ما رح تعطيها هالاعتذار ف ليت بدل تفكر بالاعتذار خلاص هي ذكرت ما فيه الكفاية تقدر تترك وسائل التواصل وتركز على علاجها … الناس مصيرها تسأم وتصل لمرحلة تتنمر اكثر عليها لذلك لازم الوكالة اللي هي تحتها تتدخل بشكل مناسب حاليا لمصلحتها وتغلق حساباتها وتجبرها تتعالج بجدية كجزء من العقد لان حالتها تحتاج صرامة بالرغم ان وسائل التواصل سبب في زيادة المرض النفسي من التعليقات مع هذا مستمرة…

  21. تشانمي أصغر عضوة اكيد ما راح تقدر تتكلم ضد جيمين وجيمين كانت الليدر و أكبر وحده من الطبيعي هالشي واحس لازم تروح مدنية ريفية من دون أي ازعاج تقدر تأخذ راحة لوقت طويل وتعيد التفكير بأكثر من موضوع

  22. اهم شيء نغست عن غضبها احزن عليها الصراحه مظلوومه ومحد قال شيء من العضوات ولا رد يعني ، ؟ان فيهم شيء اكيد ويخافون يجيبون العيد اتمنى تتعالج باسرع وقت هي شخصيتها لطيفه وحلوة بعد 😔😔

  23. ما رح استغرب لو قريبا سمعنا خبر انتحار جيمين او احد العضوات…اما مينا فما اظن دي مباشرة تقوم تنادي احد او تنزل صور انها عم تحاول

  24. خلاصة الكلام لازمها شي جديد بحياتها ينسيها الماضي ياريت تركز على حياتها وتستمر فيها اكيد ماراح تمر حياتها كلها وهي تضيعها على جيمين وأمثالها ياريت تنساها خلص

  25. مسكينة حاسة انها حابة تفرغ الشي اللي في داخلها عن طريق الكتابة.
    أتمنى ان الوجوه اللي قالت انها تبحث عن الاهتمام وانها زودتها لايجون اذا انتحرت يكتبون عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق