سوشيال ميديا

مينا عضوة فرقة AOA السابقة شاركت بسلسلة من المنشورات عبّرت فيها عن استيائها من تجاهل جيمين لها قائلة أنها السبب في استمرارها بأذية نفسها

شاركت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة بعدد من المنشورات تحدثت فيها مجددا عن مزاعم التنمر بعد أن تلقت انتقادات مؤخرا بسبب نشرها لصورة بعد أن آذت نفسها وبعد أن بدأ البعض يشعر بالأسى على جيمين (Jimin) بدلا منها وبدأوا يشعرون وكأنها الضحية.

قالت مينا:

“منذ أيامي كمتدربة، أنا لم أكن أبالي بالمهام التافهة مثل جلب الماء وما إلى ذلك. لكن إن تعرضت الفرقة للعقوبة، أنا كنت الوحيدة التي تُضرب باللكمات على الصدر بشكل متكرر وأنا أُشتم. كلما حدث ذلك، كانت تلك الأوني من تفعلها. خلال ترويجاتنا لأغنية Confused أنا خسرت الكثير من الوزن وتلك الأوني قالت لي “لماذا جسدك بهذا الشكل؟ أنتِ تبدين كمتخلفة عقليا” لكن في النهاية، هي نفسها كانت أنحف مني حتى.

منذ البداية، الشركة قدمت لي مكانة الراب، وكنت آخذ دروسا لها. وفي وقت لاحق، أصبحت المسؤولة عن الآلة الموسيقية الـ bass أيضا وأصبحت آخذ دروس للإثنين. لذا كان محتم لي أن لا أحضر إلا دروس قليلة في الغناء. مع ذلك، بعد أن بدأت انطلاقتي، قال الملحن أن الغناء كان يناسب صوتي أكثر، لذلك بدأت أتدرب على الغناء فجر كل يوم وأسجل الأغاني.

بالطبع، كانت هناك أوقات أحب فيها مخرج الصوت صوتي، وأوقات لم يحبه. نائب الرئيس التنفيذي في ذلك الوقت و JYH سونباي أشادوا بي أيضا خلال تسجيل إحدى الأغاني من قبل. وكلما حدث ذلك، أنا كنت أشعر بسعادة شديدة لكن كلما اكتسبت بعض الثقة، تلك الأوني كانت تنتقدني أنا فقط بشكل لا نهائي على غنائي، سواء كان في السيارة أو أي مكان آخر. وبما أنه كان شيء يتكرر حدوثه دئما، كلما ذهبت إلى جلسة التسجيل، جسدي بأكمله كان يرتجف وكان الأمر مرعب جدا لدرجة أني اضطررت إلى تناول المهدئات. وحتى وقت الرقص لم يكن استثناءًا أيضا. حيث كنت أتعرض للانتقاد باستمرار. في إحدى المرات كانت تلك الأوني في التشكيلة الخطأ وقلت لها عن ذلك. هي لم ترد علي لكن كانت هناك تلك التحديقة الفريدة منها والتي كانت توجهها لي دائما. أنا كنت متفاجئة أني لم أتعرض للشتم…”

تزعم مينا أيضا أن جيمين كانت تحضر ضيوف دائما إلى مسكنهم بشكل مفاجئ، وهو ما كان يزعجها كثيرا مما جعلها تنام في غرفة التدريب، والذي أثر في وقت لاحق على نظرها وعينها.

“المسكن مكان نعيش فيه معا لذا إن قمت بدعوة شخص ما للمسكن، حتى ولو كان لفترة قصيرة، كنت آخذ الاذن أولا من أوني والعضوات الأخريات. لكن بما أن أوني كانت أكبرنا عمرا لم يكن هناك شخص تأخذ الاذن منه. لذا هي كانت تدعو الناس كما يحلو لها، من دون أن تخبرنا. حتى أنني صادفت مرة Song Yoonho وهو قائد فريق رجل في منتصف الليل وأنا عارية تماما حيث كنت أحمل ملابسي في سلة الملابس. أوني كانت تدعو صديقها المقرب كثيرا، وهو رجل كوميدي في الليل وكانا يلعبان بصوت عالي. لقد كانت هناك أيضا أوقات حيث يتصلان بي عبر الهاتف لأخرج إلى غرفة المعيشة وأنضم إليهما حين كنت نائمة في غرفتي. ولقد رفضت مرة عرضهما بما أني كنت مضطرة إلى النوم بعد أن أخذت حبوب منومة، وفي إحدى المرات لعبت معهما واضطررت إلى الذهاب إلى ساحة اللعب إلى جانب مسكننا كعقوبة من عقوبات اللعبة قبل أن أعود. ومنذ ذلك الحين، كلما أتى ذلك الضيف، كنت آخذ حبوبي المنومة وأقول بأني سأذهب إلى غرفة التدريب. أنا كنت أنام على الطاولة في غرفة التدريب وبعد ذلك، كنت أعاني من مشاكل في النظر إلى المرآة، سواء كان في الصالون أو خلال تدريباتنا على الرقص. حتى أن تلك الفتاة قالت لي مرة أن وجهي كان في حالة يرثى لها. نظري دائما ما كان منحرفا قليلا لأسفل.”

تزعم مينا أيضا أن جيمين هي السبب الذي جعلها لا تزور والدها في آخر لحظاته قبل أن يموت حيث قالت:

“وفي يوم ما، في الصالون، بما أنه كانت هناك أوقات لم نكن نعرف فيها من سيكون متواجد هناك في مثل تلك الأوقات، تلك الأوني كانت تبدأ بتوبيخي مجددا في السيارة إن لم أقم بتحية الناس، أو إن لم أقم بتحيتهم بشكل لائق. هي كانت تبدأ بهذا الشكل ومن ثم تنتقل إلى شتم العضوات، سواء كان لأسباب شخصية أو بسبب تعليقات مسيئة.

وحين دخلت مرة في شجار مع شخص ما، وغضبت وبكت، هي لم تستطع أن تذهب إلى جدول برنامج واقعي، لذا أنا وعضوتين أخرتين ذهبنا بدلا منها. هي لم تكن راغبة في الذهاب إلى جدول برنامج موسيقي أيضا، لكن بعد أن تمت مواساتها وإقناعها ذهبت في النهاية. حين بكت بعد برنامج تنافسي، قائلة أن الأمر كان صعبا، الكل قام بمواساتها.

تلك الإنسانة التي يواسيها الجميع اكتشفت الدمعة الصامتة الوحيدة التي بكيتها حين كان أبي على وشك الموت وقامت بجرّي إلى خزنة قائلة أني كنت أفسد الجو وسألت لماذا يجب على الناس أن يكونوا مراعين لي. أوني كانت تعيش وهي تتلقى المواساة حتى حين تقوم خي بإفساد الجو.

لكن بما أني لم أكن أستطيع فعل ذلك، أنا لم أكن قادرة على رؤية أبي في المستشفى إلا في الليل أو الفجر بعد أن ينتهي جدول أعمالي، لكن بما أني كنت مضطرة إلى تصوير مسلسل في اليوم التالي وكان يجب علي رؤية العضوات خلال الأسبوع، لو أني رأيت حالة أبي المتدهورة، أنا كنت أخاف من أني سأفكر في حالته وأبكي، لذا كنت أغلق الأضواء في المنزل وأكبت الأمر في داخلي، ولم أكن أستطيع الذهاب لرؤيته بعد ذلك. ذكر شخص ما أني كنت أملك أسبوعين لرؤيته؟ هذا غير صحيح. لقد كنت مشغولة جدا بسبب ترويجاتنا لأغنية Like a Cat وتصوير مسلسل Modern Farmer. مشاهدة أبي وهو يحتضر؟ والدتي اتصلت بي قائلة أنه يبدو وكأنه في آخر لحظاته وسوف يموت قريبا لذا أنا هرعت إلى المستشفى حين سمعت بذلك. وعندما وصلت إليه بعد 5 أو 10 دقائق، أنا سمعت صوت الصفير وإعلان وقت وفاته، ورأيت بأنه كتب في ملاحظة “ابنتي… أين أنت؟” لقد شعرت بذنب شديد لأني لم أتمكن من رؤية أبي أكثر بسبب نزعتي اللعينة في مراعاة الآخرين. واضطررت إلى توديعه من دون أن أتمكن أبدا من قول كلمة أحبك له.”

تزعم مينا أيضا أنها أصيبت بمرض سببه الإجهاد من المواقف التي عرضتها لها جيمين، حيث قالت:

“وحين واصلت العمل على جدولي، أنا اعتقدت بأن وضعي كان جيدا لبعض الوقت. لكن تم نقلي إلى المستشفى لأني كنت أتعرض لنوبات بشكل متكرر وكان يغمى علي بسهولة. لقد تم تشخيصي بورم في عنق الرحم وقالوا أن الإجهاد كان سبب كبير لذلك، وقلت إذًا هذا كل شيء. في حوالي عمر الـ 26، تحت تعذيب تلك الأوني، أسناني كانت ترتجف ولم يكن لدي أي خيار سوى تناول الأدوية وحضور الأمسيات لكن تلك الأوني نظرت إلي وسألتني لماذا بحق السماء كنت مجهدة. في ذلك الوقت، أنا فقدت التركيز ونظرت إليها وأنا أبتسم قليلا، بسبب مدى عجزي عن التعبير، قائلة في داخلي أنكِ أنتِ السبب.

أنا تواصلت أيضا مع صديقة أخرى والتي تركتني أيضا بعد أن تلقيت علاجا لأسبوعين بسبب تلك الأوني. لقد تحدثنا عن أوضاعنا والتي لم نكن نعرف عنها ومن ثم غادرت سريعا لأنها لم تتمكن من تحمل الأمر، لكن حين سمعتها تقول أني كنت أكبت الأمر لوقت طويل لدرجة أني انفجرت بهذا الشكل الآن، أنا شعرت بغضب شديد وبالأسف لدرجة أني كنت آمل أن تكون عضوة أخرى هدفا للإساءة بما أني كنت أنا الوحيدة التي تتعرض لتلك المواقف. لقد كان وضعي سيئا جدا لدرجة أن كل العضوات اعترفن بما كان يحدث لي. مثل سماعهن لأشياء مثل “أنتِ لا تعرفين شيئا لذا لا تتحدثي عن الأمر” إلى سماعهن لـ “هل تعتقدين بأنك ستصبحين شيئا عظيما؟” بعد أن عدت إلى تجارب آداء التمثيل.”

تزعم مينا أيضا أنها كانت تستمع إلى جيمين على الرغم من أنه قد يتسبب في تغيير نظرة الموظفين لها:

“كلما أتى مدير أعمال جديد، كنتِ دائما ما تقدميني أولا، وكأنكِ تسخرين مني، قائلة إنها عاهرة مجنونة والتي تتظاهر بأنها حمقاء. وحين أتت فترة تجديد العقد نحن اتفقنا على مناقشة مختلف الأمور خلال فترة تجديد العقد لكن أنا الوحيدة التي حافظت على الوعد. تلك الأوني لم تتحدث إلا عن أنشطتها الفردية فقط وأنهت النقاش. أنا كنت سعيدة جدا بعملي ولقد كان ممتعا بالنسبة لي، لدرجة أنه حين كن يتذمرن العضوات من الأجر أو الجداول المزدحمة، أنا كنت أفكر في داخلي أنه يجب عليهن أن يكن شاكرات أننا كنا نكسب أموال أكثر من أولئك في عمرنا، ولأننا نملك جدولا ممتلئ. لقد اعتقدت أنهن لم يجربن الفقر أبدا حين كن أصغر عمرا وأنهن أصبحن يملكن الكثير لدرجة أنهن لم يعدن راضيات بما يملكن. بالتفكير في الأمر، أيا كان ما قالته لنا أوني أن نقوله للشركة، العضوة الوحيد التي حافظت على الوعد وقالت ما اتفقنا عليه حقا كان أنا. لقد حاولت جاهدة أن أكسب ود أوني، مستخدمة أي طريقة كانت. سواء نظرت إلي الشركة بشكل جيد أو سيئ، لأن الوحيدة التي كنت أخاف منها هي أنتِ. حتى خلال أيامنا كمتدربات، حين اتُهمت ظلما بشكل مثير للسخرية أني وصفتك بالعاهرة، لا أعرف ما إذا كنتِ قد سمعت الأمر جيدا أم لا أو أنكِ أردتِ التنفيس عن غضبك، أنتِ أحدثتِ ضجة لكني ابتسمت وأنا اقول لك بأني لم أقل ذلك بما أني لا أستطيع أن أقول تلك الكلمة لأنك أكبر عمرا مني. وعلى الرغم من هذا أنتِ انفعلتي. إن لم تحبي شيئا، كان يجب عليك قوله، وأن توضحي لي ما الذي لا تحبيه. أو إن لم يبالي الجميع في الأمر وينظر إليه كعمل، ويمنعوا حدوث شجار لو أن شخص ما حاول قتل نفسه وكان في وضع نفسي غير مستقر. لقد كان واضح جدا للعيان أنها لم تكن تحبني. كل ما قلته لي هو أنك لا تتذكري أو أن ذلك لم يحدث أبدا.”

تتهم مينا أيضا جيمين بكونها متنمرة منذ أن كن مراهقات، واستمر الأمر حتى بعد أن أصبحتا بالغتين.

“ويا جيمين، أنتِ استخدمتِ أسماء موظفي الشركة الأكبر عمرا وأشخاص آخرين حتى تحصلين على المال والسجائر؟ لو أنكِ كنتِ من النوع العابث حين كنت في المدرسة، كان يجب عليك أن تنهي تصرفاتك تلك في ذلك الوقت أو تضعين في الحسبان أن هناك حد لا يجب عليك تجاوزه. لقد كنت أؤمن أنك ستفهمين الوضع بعد أن تصبحي بالغة.

حين كان وجهي متورما بسبب مرضي بدلا من القلق على صحتي، أنتِ نظرتِ إلي وكأنك مندهشة وسألتني لماذا وجهي منتفخ هكذا؟ إنه كثير؟ أنتِ كنتِ منشغلة بانتقاد مظهري.

وحين أتيتِ إلى منزلي لتعتذري، أنتِ لم تهتمي بالاعتذار بل كنتِ تبحثين عن سكينا؟ للأسف، أنا كنت في مرحلة حيث تمت مصادرة كل الأدوات الحادة من منزلي، وبالإضافة إلى ذلك أنتِ أحضرت أناس إلى جانبك لذا بالطبع قاموا بإيقافك. هل كانوا سيرضون بحدوث ولو خدش بسيط على جسدك؟ بما أنك صرخت بأنه لا بأس من موتك، لماذا لم تكوني جريئة بما فيه الكفاية وقتلت نفسك بالفعل بعد أن عدتِ إلى منزلك؟ أنا تقريبا كنت أحاول قتل نفسي يوميا. ما ذكرته حتى الآن لا يمثل شيئا من التجارب المريرة التي واجهتها خلال الـ 10 سنوات. كان يجب علي تسجيل كل شيء. ذاكرتي ليست جيدة لكني ما زلت أتذكر هذا.”

شاركت مينا أيضا أنها كانت مستاءة خلال أحدث مواجهة لهما لكنها لم تتمكن من التعبير جيدا. كشفت مينا عن طفولتها وسنين مراهقتها التي كانت مليئة بالصعاب.

“كان يمكنني نسيان 10 سنين من التجارب المؤلمة في لحظة واحدة لو أنك اعتذرت اعتذار صادق. أنتِ كنتِ تقولين باستمرار أنك لا تتذكرين أو أنه لم يحدث، أو أنه كان محض خيال؟ حين كنا نتحدث أنا أقسمت بروح أبوينا اللذان كنت أثق بأنهما يشاهدننا من الأعلى، أني لن أقول إلا الحقيقة. حتى الآن، أنا لا أكذب. لنتجاهل موضوع الكذب. أنا مستاءة أن هناك المزيد من المواقف التي لا أتذكرها.

على أي حال، في ذلك الوقت، لأنك قلتِ أنكِ لا تتذكرين وأنكِ لم تفعليها، أنا شتمت بقوة ولقد أردت أن أضربك بقدر التجارب المريرة التي واجهتها. بكل صراحة، بما أنه كان هناك العديد من الأشخاص إلى جانبك في ذلك الوقت، لو تم تسجيل أي دليل ضدي، قد أتحول أنا الضحية لعشر سنوات إلى معتدية في لحظة. لذا لم يسعني إلا أني أبكي دموع غضب. أنتِ اعتذرت مني من دون إدراك حقيقي للخطأ الذي ارتكبته، وتركتِ تجربة سيئة وغادرتِ.

أنا كنت مقلقة منذ أن كنت في الـ 12 من عمري وأخيرا بدأت أكسب مالي الخاص في عمر الـ 14، ولذلك أنا التقيت بالعديد من الأشخاص ومررت بالعديد من التجارب والأشخاص الحثالة. لقد صادفت العديد من الأشخاص الغريبين بعد أن تركت المدرسة المتوسطة وبدأت العمل بدوام جزئي، ولقد تم استغلالي حتى أصبحت هناك العديد من الشائعات القذرة عني وتم اساءة فهمي، لذا لم تكن نظرة الناس لي جيدة. أنا كنت أعيش وأنا أعمل بجد من دون نوم، قائلة أني سأكسب الكثير من المال بعد أن هربت، مدخرة حوالي 2,000,000 وون حين أصبحت في الـ 16 من عمري، قبل أن أصبح متدربة.

مهما كان المكان الذي ستذهب إليه، الناس سوف يستغلونك. وعلى الرغم من أني أعتبر خريجة ثانوية، إلا أني وبكل صراحة، لا أختلف كثيرا عن خريجي الابتدائية. أنا أخذت اختبار تقييم المستوى أو اختبار تطوير التعليم العام حين كنت في المتوسطة وذهبت إلى مدرسة ثانوية ليلية (ثانوية للأشخاص الغير قادرين على حضور مدرسة عادية). لذا مصطلحاتي اللغوية ليست جيدة جدا ودائما ما أتحدث بلكنة محلية خليطة وهناك العديد من الأوقات حيث كنت أنطق فيها الكلمات بشكل غريب. وعلى الرغم من ذلك، أوني اعتقدت أني كنت أتصرف بهذا الشكل عمدا، حتى أظهر بمظهر اللطيفة.

لكن لعشر سنوات، أنتِ كنت أسوأ من أي حثالة تخيلتها. ذلك التعذيب المستمر جعلني مستاءة جدا وأشعر بغضب عارم حتى الآن. هل دخلت في شجار معك؟ ما الذي فعلته لك؟ الأموال التي دُفعت بعد كل مرة تم جرّي فيها إلى الطواري بسببك قد تصل إلى الآلاف. أنا لم أتلقى اعتذار صادق منك، وحتى أسرتك لم تعتذر مني ولم تظهر وجهها حتى. هم على الأرجح يكرهونني من دون أن يعرفون حقيقة أن ابنتهم قامت بقتل إنسانة.”

أخيرا، تحدثت مينا عن الألم الذي تسببت به جيمين لها وطلبت من جيمين الاتصال بها وعدم تجاهلها.

“المعتدين هم من يعيشون دائما في حين أن الضحايا هم من يحاولون الموت من خلال قتل أنفسهم بمختلف الطرق ويتأذون وهم يطورون مرض نفسي ويصابون في النهاية بمرض جسدي أيضا وتنتهي حياتهم من دون معنىً. هناك العديد من الضحايا بهذا الشكل. بسببك أنتِ، أنا قمت بقطع رسغي أكثر من 20 مرة وحاولت قتل نفسي بتناول جرعة دواء زائدة، وبأول أكسيد الكربون عن طريق حرق الفحم، وبشنق نفسي. لقد جربت كل طريقة ممكنة. أنا لا أعرف ما إذا كان عمري طويلا بشكل فظيع أو لأن هناك شخص ينقذني كل مرة لكن كلما فتحت عيناي أجد نفسي في المستشفى. كلما تحدثت عنك، أشعر بغضب عارم وأبكي. لكني لن أكون صامتة مثل الضحايا الآخرين. مع مرور الوقت، هل سأكون قد تخطيت الأمر وأفعل ما أحب وأعيش بشكل جيد، أو هل سأكون ما أزال حبيسة لذكرياتي المؤلمة أتعذب إلى الأبد بسبب فتاة واحدة تدعى شين جيمين، أو هل سأموت قبل ذلك حتى لأني لم أعد أستطيع تحمل الأمر أكثر من ذلك؟ رجاءًا، أنا أريد أن أحظى بنقاش فردي معك. أنتِ تملكين رقمي. إن كنتِ إنسانة، لا تتجاهليني بعد تعذيبك لي لعشر سنوات. أريد أن أتحدث معك بخصوص ما إذا كان كل ما قلته مختلقا أو أني آذيتك بطريقة ما. أنا لا أملك أي شيء لأخفيه أبدا. أنا مندهشة لأني لم أمت حتى الآن من الغضب، بعد كل ما مررت به بسببك.”

المصدر: koreaboo

الوسوم

280 تعليقات

  1. انا مدري كيف الاعلام الكوري تعامل مع جيمين لكن الاكيد انه ماكان بالشكل اللي يبرد خاطرها اتوقع لو كان هالموضوع ب٢٠١٢ كانت بتكون ردت الفعل اكبر مثل ماصار مع تيارا

    اتفهم وضعها جدا صعب انك تقول اللي عانيته لناس وصعب تبين لهم كم كنت ضعيف بذيك الفتره لان ببساطه هذي طبيعة الانسان تأبى الا الكمال ، فافوق ان هالشي من الاساس صعب تكون طريقه التعامل معه بهالشكل وبغير المتوقع اكيد بتسوء حالتها + مستحيل انها تكذب بكل هذا واضح جدا انها تبي تخرب حياة جيمين مثل ماخربت حياتها

      1. فرقه بنات مشهوره طلع انهم متنمرين على عضوه معاهم وتدمرت حياتهم وشهرتهم وقتها وحتى الان يعيشون تبعات المشكله

        1. ايه هوايونغ طلعت كذابة وفي عضوة خرجت من الفرقة نشرت محادثات كانت هوايونغ واختها التوام يرسلوا لها رساىل تنمر يعني هي متنمرة مو العكس ..المشكلة بالرغم من براءة تيارا من الاشاعة وحصولهم على فوز بالبرامج بعد معاناة لكن لا زال ناس تذكر هالموضوع انه شبيه للي حصل بينما الموضوع كان مختلف تماما والسبب لانهم فرقة فتيات

  2. ودي أحضنها كسرت خاطري و قلبي ⁦☹️⁩💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜

  3. بنت كانها طلعت كل شىء اللي كان موجود في قلبها بس عن جد كانها قنبلة اي شىء بتتحسس منه وين صديقاتها احد يقعد اياه ويمسك جوال عنها ويطلعها لمكان ما فيه كيبوب علشان تنسى شوي حياتها قديمة احد يسفرها او تروح تخيم مع احد في الهواء طلق في جبل اي شىء . اللي يخوفني اذا قراة ردود بعدين يعنو تعرفوا

  4. بنت كانها طلعت كل شىء اللي كان موجود في قلبها بس عن جد كانها قنبلة اي شىء بتتحسس منه وين صديقاتها احد يقعد اياه ويمسك جوال عنها ويطلعها لمكان ما فيه كيبوب علشان تنسى شوي حياتها قديمة احد يسفرها او تروح تخيم مع احد في الهواء طلق في جبل اي شىء . اللي يخوفني اذا قراة ردود بعدين يعنو تعرفوا

  5. ودي أحضنها كسرت خاطري و قلبي ⁦☹️⁩💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜

    1. يمكن شخصيتها ضعيفه بسبب تربيتها ويمكن نظام الكوريين احترام الاكبر يمكن فكرت انه احترام وجيمين واضح كانت محبوبه من الشركه ولها كلمه ومينا واضح هاديه وخجوله احس عندها نقص في المهارات الاجتماعيه عشان كذا الكل يربي اولاده تربيه يجلس معه يناقشه ياخذه معه في زياراته يعرفه بالمجتمع عشان مايطلع خواف متردد

    2. ممكن لانه عضوات فرقتها كانوا شاهدين على الي يصير معها وما دافعوا عنها واتخذّوا موقف الحياد؟ ممكن لانه ابوها مريض واهلها ظروفهم صعبة وما كانت حابة تحمّلهم حمل فوق طاقتهم وتزيد الوضع صعوبة عليهم؟ ممكن لانها كانت انسانة طموحة وشغوفة بعملها وحابّة تستمر فيه على امل انه الظروف تتحسّن بس الظروف ما تحسّنت واستمرت على نفس الحال؟ ممكن لانها بدأت مسيرتها من عمر صغير ومع تراكمات الي مرّت فيه صارت انسانة هشّة وضعيفة شخصية؟ ممكن لانه اذا اشتكت من تصرفّات جيمين للشركة الشركة بتفضّل جيمين عليها وبيطردوها هي بدل جيمين وكانت خايفة تنطرد؟ ممكن عشان تتجنّب تنطرد وتخسر وظيفتها حاولت تتودّد من جيمين وتحسّن علاقتها معها بس جيمين تمادت وبالغت بتصرفاتها لدرجة انها ما عادت قادرة تسامحها؟

      1. فعلا رغم كل الاسباب الي تبرر تصرفتها غير المبرره في قاموس حياتهم الا انهم مصرين انها تطلب اهتمام ….الي يطلب الاهتمام عن طريق حياته هذا يحتاج مساعدة او هجوم!!!

  6. صراحة مابعرف على ايش اعلق بالضبط، ،على المقالة؟ والا على كثرة الاخبار عن ذي القضية بالذات والا على بعض اللي فالتعليقات يستهينو بمرض شخص كذا، ،اتوقع لو مليتو من قصتها فيكم تتطنشو وماتقرو المقالة مش تحولوا المقالة للانقاص من المرأة وكذا، ،التعليقات في وادي والمقالة في وادي

  7. الرسالة الاخيرة وضحت كلشي اتمنى الناس اللي كانت تسبها تقرأ الرسالة كويس وبعدها تحكم بعقل
    البنت تستنجد حياتها على طولها كانت تعب وألم وعذاب فعلي حاليا ممكن يكون عقلها يطوف بعالم ثاني مفصول عن الواقع اتفه شي يجرحها راح يهيج جراحها القديمة ويخليها تكتئب الانتحار عندها صار مثل شرب الماء مسكينة 💔

      1. لسا في احد فانز لجيمين بعد كل هذا القرف؟🤢 اتمنى تعيش اسوأ حياة بسبب اللي عملته

      2. المفروض تبتعد عن الهاتف بس هي عندها وقت فراغ طويل اعتقد لو اشتغلت في بيع الزهور بمحل صغير ممكن هذا اللشي يشغلها ويساعدها

        1. يب و اتوقع لو فتحت محل لو فانزاتها مجانين هيروحولها للمحل لو مجانين

        2. الكوريين موبيفكرو بهاذ الحلول هم بيريدو اعتذار وهالذكرايات تنمسح وهالشي مستحيل لازم هالشي يلي مرت بيه يكون نقطة قوتها ودافع الها لحتى تصير قوية وماتسكت عالضلم مرة ثانية

        3. لاحظي انهم دائما لما يفضحوا مشهور ويتهموه بالتنمر بطلبوا منه يعتذر وبعدها بصيروا من ضمن معجبينه كأنما الاعتذار بلسم يخفي كل الاثار في خطأ مطبعي بمجتمعهم من هذه الناحية وهي متشبعة في هذه الاخطاء

      3. لسا في احد فانز لجيمين بعد كل هذا القرف؟🤢 اتمنى تعيش اسوأ حياة بسبب اللي عملته

    1. اوك هي تاذت وكلنا عارفين هالشي الافضل تتلقى مساعدة من عند مختصين وتوقف انستغرام ومواقع التواصل.
      انا حاستها بدها ترد للصناعة بس هالشي ابدا مو فمصلحتها
      هي خلص دمرت جيمين حتى لو هالشي ما برد قلبها يجب عليها الابتعاد و معالجة نفسها حتى اذا كان بدها ترجع ترجع اقوى .
      الاستنجاد ما يكون بالسوشل ميديا في ناس توكسيك في كل مكان رح يزيد عليها الامر
      البنت صارت مريضة اهتمام حساها

      1. طبعا كلامي يماثل كلامك لكن بنظرة أخرى هي عندها وقت فراغ طويل بما انها متفرغة للحزن وتقدر تكسب هذا الوقت في صالحها لكنها مصرة تركز على الجوانب السلبية في حياتها لدرجة انو اقل شيئ ممكن يجرحها راح يسببلها حزن عميق ويرجعلها ذكرياتها المؤلمة لذلك هي من جهة معذورة بسبب مرضها ومعاناتها ومن جهة ما معذورة بسبب تقصيرها وحساسيتها هي ما تقدر تستوعب انو مو كل الناس ممكن انهم يتفهموها ويتعاطفوا معها

  8. جيمين اذا عندك ذرة انسانيه متبقية اتصلي فيها واعتذري منها بشكل لائق البنت انجنت ما رح تخسري شي

  9. انا اعذرها تخيلي تكوني تتعرضي للتنمر لعشر سنوات وما عندك حد تفرغي قلبك الو ويكون معك ويواسيك اكيد رح تجي اللحظة يلي تنفجري فيها وبما انو ممكن ما عندها حد تلجلا لمواقع التواصل بس الناس ما تحس و ما يهمهم اذا هاد الشخص مات بسببهم بس ينتقدو ويسبو بدون ما يحسو ليش ما في حدا جنبها صديقة قديمة احد عضوات الفرقة يجو يواسوها ويضلو جنبها والله حرام يلي قاعد يصير فيها

  10. فكرت جيمين من بي تي اس 🤣🤣🤣🤣

    التنمر عنده سببه الكبير قلة الوزع الديني مش على اساس يعني انو نحن اقوى لانو لو عنا اقوى تنحل جميع المشاكل واكيد هاي طبيعة بشرية

    بس عدم الخوف من الله يخليك تعمل بالناس بلاوي زرقة حتى لدرجة قطع الارزاق

    وانا مش فاهم كيف تنصح واحدة مغفلة

    انصح واحد مغفل ورح يكرهك انصح واحد عاقل ورح يشكرك

  11. المتنمرين عايشين والضحايا يعانون لو قتلتها كان اهون من ان الضحيه تعيش كل حياتها بالم

  12. بكل صراحه ما قريت الرسايل بس خلاص وش عادهي تبغا شهرت بجمين وانهت حياتها المهنية مع كل فرص العوده وطلعت عليها سمعه ممكن من بعدها ما عاد تتزوج يعني قفلت البيبان بوجهاها انا ما ادافع عن جيمين بس خلاص سوت الي عليها وزياده ليش مينا عادهي ناشبه لها طيب ليش مينا ماكانت تدافع عن نفسها ليش كانت تتنتطر القروب يدافعون عنها ليش كانت دايم تتفاعل مع جيمين وتقعد جنبها حتى قدام الكمرا صعبه انهم تبعد عنها!؟؟؟؟؟؟

    1. بنت ممكن كانت ضعيفة شخصية وبعدين كان كل ضدها وامها مريضة اكيد كانت ساكته عشانهم بالمناسبة وضعك وانتي جالسه تسألين ليش ما دافعت عنفسها كانك جالسة تتدافعين عن المتنمرين كانو وحدة اتحرشو فيها او احد اغتصبها قالولها ليش كنت لابسة كذا

    2. الناس تختلف بالصفات

      بس هما الكورين هيك ما بنسوا حقودين 🤣🤣🤣🤣

      عنا كمثال الصحبة ما بتصير الا بعد مشكلة قد الدنيا 🤣🤣🤣🤣

      بس هما مشكلة واحدة انتهي كل شيء

    3. بنت ممكن كانت ضعيفة شخصية وبعدين كان كل ضدها وامها مريضة اكيد كانت ساكته عشانهم بالمناسبة وضعك وانتي جالسه تسألين ليش ما دافعت عنفسها كانك جالسة تتدافعين عن المتنمرين كانو وحدة اتحرشو فيها او احد اغتصبها قالولها ليش كنت لابسة كذا

      1. طيب ليش كانت لاصقه بجيمين مو معقوله بدل ما تنتحر ليش ما صارخت على جيمين ليش ما اتخذت موقف …انا ما ادفع عن المتنمره بس ترا مصختها بزياده واوفر … كون شخيتها ضعيفه ومرت بكثير ما يعني انها ما تدافع عن نفسها

        1. وهل انتي متوقعة انها تبعد في جيمين قدام الكاميرا دي بتبقا اجبار مش الشركة مش معقول هتظهر الفرقة بصورة الفرقة المتفككة والاعضاء مش بيحبوا بعض

    4. مرحبا انا سأرد على اخر ردكي لي هنا عن توايس و المهارات الغنائية لسبب ما زر اضافة الرد على تعليقاتك الاخرى لا يعمل و الآن لنبدأ
      اولا بخصوص المزامنة هناك الاغاني المسجلةMR pre recorded و الغناء الحي المسجل LMR الأول فيه تسجيلين الباك تراك و الغناء الحي المسجل مسبقا عند القيام بالمستر ريموفد يمكن للتقني الذي قام به بمعرفة اذا كانت الاغنية مسجلة مسبقا ام لا اما LMR فهو الغناء الحي المسجل و يستعمل فيه ثلاثة تسجيلات الأول الباك تراك ثم تسجيل حي مسبق عالي الجودة و تسجيل حي ثالث مسبق يتم تعديله ليبدوا حيا جدا و عند القيام بالمستر ريموفد يبقى التسجيل الحي الثالث الذي تم انتاجه بدقة لكي لا يتم التشكيك بأنه ليس حي فيظن اصحاب قنوات المستر ريموفد انه كذلك و يحتاج الأمر لحاسوب ذو تكنولوجيا عالية و مهندس اصوات عبقري لاكتشاف ذلك و هنا نأتي لسبب مزامنة توايس اكثر من بقية الفرق في البرامج الموسيقية ، توايس يستعمل pre recorded بكثرة اما LMR استعملنه مرتين فقط في اداءهم ل like oh ahفي سكاتش بوك و في اداء اغنية فانفير في اليابان عكس الفرق المشهورة بالأداءات الحية الذين يستعملون LMR كثيرا و لا داعي لذكرهم و بدأ حرب فالكيبوبرز يشيدون بهذه الفرق كلما تم ذكر الغناء الحي و من يعتقد ان هناك فرقة كيبوب لا تزامن أبدا فأنا اشفق عليه الوكالات بالفعل تعرف بأمر المستر ريموفد اتعتقدين انهم لن يفكروا في حل لتجنب الانتقادات لمزامنة فرقهم و هنا لماذا توايس هن اكثر من يزامن لأنهن يتم كشفهن دائما بينما مستعملوا LMR لا يكشفون بسهولة اذا توايس و غيرها من الفرق في نفس الكفة مشكلتهم فقط المزامنة في الحفلات و الكونسرت لكنهن قمن بالكثير من الأداءات الحية الكافية لمعرفة مهاراتهن و بالمناسبة حتى ماريا كيري و بيونسي تزامنان هل هذا يجعلهما ضعيفتان في الغناء لا و التعليق طال لذا سأكتب تعليقا اخر لإكمال تعليقي

    5. في اخر رد لكي كل من ذكرتهن مغنيات ذوات مهارات فوق المتوسط بقليل ما عدا ايلي فهي افضل كيبوب ايدول انثى من حيث الفوكال تكنيك و روزي صحيح ان صوتها مميز جدا و جميل لكن مهاراتها هي الاخرى متوسطة و نايون قريبة منها من حيث المهارات لكن الكثيرون يعتقدون ان روزي و مغني الوايجي فوكالست مذهلين لكن العكس اغلبيتهم مهاراتهم متوسطة لكن خامات صوتهم تغطي على ضعف التكنيك و خاصة ان المهارات الغنائية لا يعرفها العامة بل فقط المهتمون بها المغنيات الوحيدات في تاريخ الوايجي بمستوى مهارات عال هن عضوات big mama حتى انهن اقوى من مامامو و في جي واي بي المغنية الوحيدة بارك جيمين حيث مستواها قريب جدا من تايون و ملاحظة اخيرة جيهيو فوكالست متوسطة و ليست بمستوى عال لكنها هي و مينا تتطوران و تستمران في احراز تقدم اما بخصوص المزامنة فقد ذكرت موضوع MR و LMR في تعليقي الآخر

  13. بنت كانها طلعت كل شىء اللي كان موجود في قلبها بس عن جد كانها قنبلة اي شىء بتتحسس منه وين صديقاتها احد يقعد اياه ويمسك جوال عنها ويطلعها لمكان ما فيه كيبوب علشان تنسى شوي حياتها قديمة احد يسفرها او تروح تخيم مع احد في الهواء طلق في جبل اي شىء . اللي يخوفني اذا قراة ردود بعدين يعنو تعرفوا

  14. منذ أيامي كمتدربة، أنا لم أكن أبالي بالمهام التافهة مثل جلب الماء وما إلى ذلك. لكن إن تعرضت الفرقة للعقوبة، أنا كنت الوحيدة التي تُضرب باللكمات على الصدر بشكل متكرر وأنا أُشتم. كانت تلك الأوني من تفعلها.
    خير!!!!
    كلما أتى مدير أعمال جديد، كنتِ دائما ما تقدميني أولا، وكأنكِ تسخرين مني، قائلة إنها عاهرة مجنونة والتي تتظاهر بأنها حمقاء.
    😑😑😑ذي كيف متحملينها وهي حتى باقي العضوات قالت انها كانت تشتمهم ومع ذلك شوي ويقدسونها
    وحين أتيتِ إلى منزلي لتعتذري، أنتِ لم تهتمي بالاعتذار بل كنتِ تبحثين عن سكينا؟ للأسف، أنا كنت في مرحلة حيث تمت مصادرة كل الأدوات الحادة من منزلي، وبالإضافة إلى ذلك أنتِ أحضرت أناس إلى جانبك لذا بالطبع قاموا بإيقافك. هل كانوا سيرضون بحدوث ولو خدش بسيط على جسدك؟ بما أنك صرخت بأنه لا بأس من موتك، لماذا لم تكوني جريئة بما فيه الكفاية وقتلت نفسك بالفعل بعد أن عدتِ إلى منزلك؟ أنا تقريبا كنت أحاول قتل نفسي يوميا.
    ترو✔️✔️✔️
    امثر شي قرفني احضارها للذكور القذرين للبيت والاخت تمشي مفصخة

  15. أنا كنت راح أتوقع تقول شيء معقول بس كالعادة تعيد نفس الشيء مع زيادة الأكشن و الدراما ….. كل مرة تزيد في مستوى العنف مرة تنمرت مرة ما سمعت و الحين صارت ضربت 🤔 ….. البنت دي في مرض نفسي خطير و شكلها ما تروح لطبيب نفسي أو الأخير ما صاب لها علاج مناسب ….

    1. واضح البنت فقدت عقله ما عادت هذي الفكرة براسها تحتاج شخص يسحبها بالقوة ويخليها تشوف ان في الحياة شئ غير المتنمرة جيمين

  16. الله يقرفك شو دراما كوين هي اعتذرت ليكون بدك ياها تقتل حالها
    الانسان الفاشل دوما يلزق ظروفو وحياتو بغيرو ويتهمو انو هو السبب بكلشي عم يصير معو قصتك انت انقهرتي لانو جيمين ظلت مشهورة وماحدا تذكرك لهيك عملتي هيك تيتذكروكي وبالفعل طار رقم متابعيكي بالانستغرام للمليون

    1. مين اللي اعتذرت شكلك نايم في العسل
      وبقولك حاجة لو مش عارف جيمين صفر موهبة صفر شخصية وفا%شلة بصوت الغريب اللي بتغني بيه ده مش عايزة اتنمر بس شخصيها مش مريحة وصوتها يجيب الغثيان
      وبتقول حد يغير منها عشان ناجحة

      1. وععععع اوني مينا سامحينا 😂😂😂 يالله معروف انو الصبايا بيحبو الدراما ناقصات عقل شوبدنا نقول

        1. لا صراحة ما ألوم البنت الفوق اذا قالت عنك مت*لف عشانك دائما تستحقر من البنات في تعليقاتك الموضوع مو راجع الى بكائك عنها لكن اسلوبك down

        2. الله سبحانه وتعالی قال انكن ناقصات عقل لانو العاطفة تسيركن سبحان الله كل شي حطلو وصف معين

        3. أولاً الرسول عليه الصلاة والسلام مو الله ريتك تتثقف، بعدين روح شوف تفسيره قصدهم عالشهادة والدين والأسباب مذكورة بالقرآن مو عشان كيف ما استدليته إنت.
          يضحك إننا بالزمان هذا ومازال الواحد يحسب نفسه متفوق عالثاني *عقلياً* عشان جنسه

        4. التفسير واضح وضوح الشمس والقران قدامكن ☺ الباقي ترقيعات ماحدا معترف فيها الا الجماعة لي بيحبو يرضو العلمانيين واشكالهن

        5. لا والله وليش شهادة الرجل تقابل امراتين والله هي هي الحقيقة وحتی بالسنة هيك وليش الله لعن قوم تحكمهم امراة لا طبعا لانو عقلهن كامل 😂 عاملين حالكن فلاسفة دين وبدكن تخترقو تفاسير يالله هاتو تفاسيركن لنشوف

        6. حتى اذا نسيت واحدة لتذكر الأخرى شي اخدتو بصف عاشر الي الان متذكرتو يا صاحب العقل الكامل شو يعطوكو بالمدارس دروس تخلف و جهل

        7. الي درستو انا وضح فرق المعلومات و الثقافة بينا حضرتك ماسك حديث ع انو أية قرأنية و بتقول عنا ناقصات عقل انتا الي واضح محتاج عقل لانو بتاعك خرب من كتر الغبا

        8. كفو حرفياً جاي يقول لنا تثقفوا بالدين وهو مو عارف كلام الله من كلام الرسول عليه الصلاة والسلام 😂😂

        9. مشكلتو انو كمان مش عارفة انو كلامة الي شايفة بسيط يعتبر تحريف 🤦 ( وان تقولوا على الله مالا تعلمون )

        10. للتذكير مو لنقص عقلها يا مثقف يا اللي تحسب هالكلام قاله الله!
          إنتوا اللي تمشوا في كلام الله كيف ما تحبوا وتقلبوه لصالحكم استغفر الله بس.

        11. لا والله اقري منيح ونقص العقل مساوي لكون العاطفة غالبة هاتو ترقيعاتكن

        12. ما برقع ليش ارقع على أساس مسيت النساء هيك بشي يا ما من نساء عملوا وصنعوا وانجزوا اللي ما ينجزه مية رجل، الموضوع قديم أساساً إنا نناقش فيه ما اتخيل إني في هالعصر واتناقش في موضوع إن العقل الكامل حسب الجنس يضحك😂😂
          توكل بالله وغير من فكرك شوي وتحضر تفكيرك ترا قديم بكل😃

        13. من وين عاد الكلام تفضل هات كتاب فقه حكا هاد الشي أو كتاب مفردات عالاقل و اذا ما عندك نقاط بسكوتك و خلي غباءك الك

        14. والله الذكاء محصور لالكن ماشا الله 😂😂😂😂😂 وكتير مبين

        15. الدليل اخذتو من عندك لما تسديه انتي بعمل متلك 😛

        16. المانيا وبريطانيا تحكمهم امرأه وحالهم من افضل الدول العربيه اللي يحكمهم رجال
          خف علينا

        17. لا توقف على الكلمه كثير دول لهم رئيسات مثل نيوزلندا او مروا بفتره كانت مرأه رئيستهم الموضوع ماله علاقه انثى او ذكر وانما امكانيات الشخص نفسه للصراحه اخر شخص توقعته يفكر بهالطريقه هنا هو انت

        18. بريطانيا مين قالك عم يحكمها امراة هدونيك كلهن مافيهن يعملو اي شي من دون موافقة جماعية وخصوصي بالبرلمان لي اغلبهن رجال راجعي معلوماتك واحنا بالاسلام معروف محرم المراة تحكم واذا عندكن غير مذهب فانتو احرار والله بذاتو قال انو شهادة الرجل تعاظل شهادة امراتين بسبب العاطفة الغالبة وليكو الدليل هون كيف عم يتناحرو علی مينا 😂😂😂

        19. “بسبب العاطفة” ، وين التفسير الي قال انه بسبب العاطفة؟ تفسيرك انت؟

        20. مو انتي عاملة حالك مثقفة زمانك ماقلتلك عندك قدرة كبيرة ع الاطناب

        21. خليه أصلاً دارس فقه ودين لدرجة ما يعرف الفرق بين الأيات القرآنية والأحاديث النبوية شعرفك إنتي

        22. وايش نقول على الرجال كاملين العقل اللي يتناحروا على كره القدم؟ ولا الانمي؟ هذول وش؟ اقدر اعممهم على الكل مثل ما ساويت انت؟

        23. مين تناحر علی كرة القدم طبيعي اذا بيكسبو من وراه مصاري انا حكيتلك مابتحكم وهذا شرع الله وهو ادری وعاساس النسوان مابيتناحرو متالك بعيد

        24. اللي مواقع التواصل الاجتماعي مو يتناحروا على الانديه والفرق لكره القدم؟ مو يتعنصروا على الرايح والجاي؟ ما اقصد اللاعبين أنفسهم للعلم انت ما فهمت الكلام + تسوقها علينا؟ نص مشاكل العالم سببها رجال وين كان عقلهم الكامل لما سووها؟

        25. صحيح بيعملوها بس لمصلحة انا مني متابع لكرة القدم تاشرحلك بالتفصيل بس بالحياة اليومية وحسبا للشرع خصوصا بموضوع الشهادة والحكم وادارة الاسرة كلشي بيضع الكفة لمصلحة الرجل مو انا لي قلت

        26. بيعملوها بس لمصلحة؟ ملاحظ انه كلامك مستفز؟ لما بعض الرجال يتناحروا على امور تافهة مثل كرة القدم ويوصل معهم يضربوا ويشتموا بعض ويعتدوا على الممتلكات العامة مثل الملاعب يصير الموضوع عادي ولسبب اما النساء ناقصات عقل؟

        27. المستشار صلاحيته أعلى وأكثر من الرئيس بالمانيا روح واتعلم يا كامل العقل

        28. من نقص العقل استخدام العاطفة لهيك الله نهی انو المراة تحكم لانو العاطفة وخاصة بمتل هيك مواقف بتغيب العقل والحكمة وحتی بالشهادة لازم تنتين بيشهدو اذا تعرفو افضل من الله فرجونا

        29. استخدام العاطفة من الاشياء الي بتمنعها من الحكم و الخلافة مش دليل لنقص العقل يا صاحب العقل الكامل و ما الو علاقة بالي بتحكيه روح ادرس فقه و تفسير قبل ما تفتي و تقع ببأثم فتوة خاطئة يا صاحب العقل الكامل

        30. استخدام العاطفة من الاشياء الي بتمنعها من الحكم و الخلافة مش دليل لنقص العقل يا صاحب العقل الكامل و ما الو علاقة بالي بتحكيه روح ادرس فقه و تفسير قبل ما تفتي و تقع ببأثم فتوة خاطئة يا صاحب العقل الكامل

        31. منيح بس مع هيك المراة بتظل ناقصة عقل بتستخدم العاطفة لهيك مافيهن يصيرو سياسيات او يحكمو بلد 😛

        32. نقاش فارغ مع انسان فارغ هنا ناقصات عقل و انت بلا عقل … الله لا يبلانا باشكالك 😒🤮

        33. كلامك وكأنه العاطفة موجودة فقط عند النساء 😂 العاطفة موجودة عند كل البشر ومو شي تستخدمه حتى تقلل من قيمة شخص

        34. انت مو عالم فقه حتى تفسّر احاديث على هواك، جيب تفسير للحديث او لا تتفلسف رجاءً لانه الاحاديث النبوية مو لعبة حتى شخص مثلك يفسرها على كيفه

        35. صحيح يامتحضرة انت العالمة الفقيهة فيكي تجيبي الف ترقيعاتكن يالله بخليكي مع جرايدك انت وامتالك

        36. شفت! ذبابة بتحب التقليد وبتفهم اكثر منك انت كامل العقل كمان فعلًا شيء عجيب ❤️

        37. انا متى قلت اني عالمة وفقيهة! هل فسرت حديث نبوي على كيفي مثل ما انت عملت؟ اتمنى تقرأ كلامك قبل لا تنشره لانه ما فيه ذرّة منطقية صدقًا

        38. حقيقة ايش؟ بهذي المرحلة كلامك صار مضحك لا اكثر ولا اقل 😂 قلت لك انت مو بموضع تفسّر احاديث نبويّة على هواك وردّك علي انه الحقيقة وجعتني؟ 😂😂

        39. لا لانو الواحد لما يطاوع واحد ناقص عقليا بياخذ اجر عليه عم طاوعك وبس فهمتي

        40. انت لازم تنحطي بمتحف عندك قدرة عجيبة علی الثرثرة

        41. والله منكم نتعلم مابيهمني حدا 😂 لساتكن بتهتمو بنظرة العالم اتغطي منيح اليوم في برد

        42. من الأزهر الي دارس فقه و دين يا صاحب العقل الكامل انتا الي من وين بتجيب ترقيعاتك

        43. من الأزهر الي دارس فقه و دين يا صاحب العقل الكامل انتا الي من وين بتجيب ترقيعاتك

        44. الازهر هلق مين عم يعملو حساب 😂😂😂💜💜💜 بيفسرو علی اهواٸهم

        45. الازهر عجبك أو ما عجبك هو صاحب الفتوى في الوطن العربي و حضرتك كيف عرفت انهم بيفسرو ع أهوائهم درست فقه و تفسير لتعرف… انتي الي مين عم يعمل حساب لكلامك الفاضي مش خايف تاخد اثم فتوتك الخاطئة يا صاحب العقل الكامل

        46. الازهر عجبك أو ما عجبك هو صاحب الفتوى في الوطن العربي و حضرتك كيف عرفت انهم بيفسرو ع أهوائهم درست فقه و تفسير لتعرف… انتي الي مين عم يعمل حساب لكلامك الفاضي مش خايف تاخد اثم فتوتك الخاطئة يا صاحب العقل الكامل

        47. الازهر لي بيفتي بختان النسوة والبيدوفيليا مابيتبعو الا السفيه ب 2021 ماحدا بيتبعهن الا اناس مابينلامو

        48. هل سمعت بقصة ملكة مملكة سبأ اقرأ هذه الاية واعلم انو كلامك تحريف رب العالمين رفع من قدرنا بدين الاسلام وليس كما تزعم
          بسم الله الرحمن الرحيم
          : “إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة وكذلك يفعلون وإني مرسلة إليهم بهدية فناظرة بم يرجع المرسلون”.

          طبعا كلامي رد على مجمل تعليقاتك وافكارك

        49. والله كل شخص بيوصف لي فيه مو منشان حدا مابعرفو بتهجم ع العالم طبعا هاد هو التخلف

        50. للاسف مش عارف يرد عشان كدا بيقلل من الغير واضح انه عقله مش ناضج

        51. تركنا العقل لك، بما انك كامل عقل روح ثقّف حالك واستخدم عقلك الكامل لشي مفيد بدل لا تكون شخص بمثل عقليتك الحالية

        52. ناقصة العقل هي اللي ولدتك وربتك وطعمتك وكبرتك على أمل تطلع رجال بس للأسف طلعت م ت خ ل ف

        53. بيّن رسول الله -عليه الصّلاة والسّلام- معنى قوله ناقصات عقل ودين للنساء بعد أن كَثُرَ السؤال عن نقصان العقل والدين، وكأنهُ خُفيَّ على النساء ذلك حتى سألنَّ رسول الله، فما هو نقصان العقل والدين الذي تحدث عنه رسول الله: نقصان العقل: أي أنّ المرأة كثيراً ما يُصيبها النّسيان، ويصعب عليها تذكّر بعضاً من الأمورِ التي تمرّ بها في حياتِها، ولذلك تحتاج المرأة إلى من يُذكرها ما مرّ بها سابقاً، وما فاتها تذكره من أحداث، ولذلك كانت شهادة امرأتين تُعادل شهادة رجل واحد؛ ذلك أنّ المرأة الأولى تُذكِّر الثانية، فالمرأة معروفٌ عنها بقلةِ ضبطها، وهذا هو المقصود من قول رسول الله -عليه الصّلاة والسّلام- بنقصان العقل.[٦] نقصان الدين: قصد رسول الله -عليه الصّلاة والسّلام- بنقصان الدين أنّ المرأة تمكث الأيام والليالي دون صلاة أو صوم في شهر رمضان؛ بسببِ الحيضِ أو النفاسِ الذي يُصيبُ المرأةَ، في الوقت الذي يُكثرُ فيه الرجل من العبادة في هذه الأيام

          إقرأ المزيد على موضوع.كوم: https://mawdoo3.com/%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7_%D8%AA%D8%B9%D9%86%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A1_%D9%86%D8%A7%D9%82%D8%B5%D8%A7%D8%AA_%D8%B9%D9%82%D9%84_%D9%88%D8%AF%D9%8A%D9%86بيّن رسول الله -عليه الصّلاة والسّلام- معنى قوله ناقصات عقل ودين للنساء بعد أن كَثُرَ السؤال عن نقصان العقل والدين، وكأنهُ خُفيَّ على النساء ذلك حتى سألنَّ رسول الله، فما هو نقصان العقل والدين الذي تحدث عنه رسول الله: نقصان العقل: أي أنّ المرأة كثيراً ما يُصيبها النّسيان، ويصعب عليها تذكّر بعضاً من الأمورِ التي تمرّ بها في حياتِها، ولذلك تحتاج المرأة إلى من يُذكرها ما مرّ بها سابقاً، وما فاتها تذكره من أحداث، ولذلك كانت شهادة امرأتين تُعادل شهادة رجل واحد؛ ذلك أنّ المرأة الأولى تُذكِّر الثانية، فالمرأة معروفٌ عنها بقلةِ ضبطها، وهذا هو المقصود من قول رسول الله -عليه الصّلاة والسّلام- بنقصان العقل.[٦] نقصان الدين: قصد رسول الله -عليه الصّلاة والسّلام- بنقصان الدين أنّ المرأة تمكث الأيام والليالي دون صلاة أو صوم في شهر رمضان؛ بسببِ الحيضِ أو النفاسِ الذي يُصيبُ المرأةَ، في الوقت الذي يُكثرُ فيه الرجل من العبادة في هذه الأيام

    2. معنا اول متخلّف، ما بحب اوصف الناس بهيك اوصاف بس من كلامك ما فيه كلمة ثانية مناسبة اكثر

      1. التخلف كلمة كبيرة يعني اذا مابكيت عليها بصير متخلف عكل احمدي ربك اني صايم

        1. التخلف كلمة كبيرة انت اساسًا مو فاهم معناها، الناس صارت تستخدمها كشتيمة بس هل حاولت انت او غيرك انك تبحث عن معناها الفعلي؟ ابحث عن معنى التخلف الفكري

      2. ليكي انا ماتهجمت عليكي لتوصفيني بالمتخلف منشان وحده مو سمعانة فيكي هذا هو التخلف بعينو

        1. الشخص الواعي المثقف الي فكره متحضّر ما بيستخف بمعاناة الناس وأمراضهم النفسية الناتجة من ظروف هم كانوا فيها الضحايا ويصيغها كلها تحت مفهوم الغيرة والحسد، وسواء كان الموضوع عن مينا ولا غير مينا ولا عن انسان او انسانة مو معروفة هويّاتهم اساسًا، موضوع كلامي مو عن شخص بحد ذاته وإنما عن طريقة استخفافك بمعاناة غيرك وانكارك للظروف النفسية الصعبة الي تتعامل معها الضحية والقاءك باللوم على الضحية بدل من الجاني. اذا تعرضّت بيوم من الأيّام لمشاكل نفسية نتيجة أوضاع انت كنت فيها الضحية، برأيك كيف بيكون شعورك اذا شفت شخص ينكر معاناتك ويبرّر للجاني حتى يظهره بمظهر المظلوم عن طريق انه يظهرك بمظهر الجاني؟ فكّر بالموضوع وحدك، انت مسؤول عن عقليتك

        2. مافيني اقرا هالجريدة وبظن الفكرة وصلت عنجد ناقصة عقل لما بدك توصفي حدا بالمتخلف لازم تفكري منيح بوضعك يامتحضرة يامثقفة المثقف مابيطلق هالكلمة

        3. لما توصف شخص بإنه ناقص عقل لازم يكون عندك سبب منطقي مو لإنك شعرت بالاهانة من كلمة ما تعرف معناها اساسًا، والجريدة الي قلت عنها عبارة عن كم سطر لا اكثر وما اتوقع انه صعب على اي منّا يقرأها بس بالنهاية انت حر بقراءتك لها من عدم قراءتك لها، المثقف يعرف معنى الكلمة ويعرف متى يطلقها، اذا انت وغيرك تستخدموها كشتيمة لدرجة انها رسخت بعقولكم فكرة انه اي شخص يستخدمها معناها انه يشتمكم فسوء فهمكم للكلمة وعدم معرفتكم بمعناها هي مشكلتكم انتم مو مشكلتي انا

        4. ” إن النساء يا ولدي يعشن بالكلمة ويمتن من كلمة، وكل عاقلة منهن في الأصل حمقاء، والحمقاء منهن أعقل منك يا ولدي ” ابن حزم👌

        1. عفوًا بس ما وصفت شخص بكلمة مقرفة مثل ما قلتي، الفكر المتخلّف هو الفكر الرجعي والبدائي، الشخص الي يستخف بمعاناة الناس النفسية وينكرها هو شخص فكره رجعي، العلم تطور والحياة تطورت وبقدر ما انّي اكره اعترف انه فيه ناس ضمن مجتمعاتنا لسا تعتبر موضوع المعاناة النفسية موضوع تافه وتلقي اللوم على الشخص الي يعاني منها بس هذي الفئة من الناس فعلًا موجودة مثل الشخص الي رديت عليه، وطريقة تفكيره الي خلّته يفكر بمثل هذي الطريقة هي طريقة تفكير متخلّفة ورجعية، وصلنا لهذا الحد من التطور والتقدّم ولسا مو قادرين نثقف انفسنا عن الامراض النفسية؟

        2. شوفي كلماتك مليح كلنا نتضامن مع مينا بصح علاه توصفي الناس بالتخلف من اجل ناس ماتقدريش حتی تتواصلي معاهم ولو افتراضيا وهو ماحكاش عليك انت

        3. اقرأي تعليقي تحت، اهتمامي مو بشخص بحد ذاته وإنمّا بالموضوع الاساسي الي الكل غافل عنه

        4. انت نفسك توصفين البنات هنا اللي من عرقك ودينك بالعبيد للايدولز اذا دافعوا ليش كلمه متخلف زعجتك؟

        5. حتى أنا ما فهمت التناقض وهي نفسها اللي كانت تسبني من شهر 🤦🏻‍♀️⁩

        6. هي أكثر شحص هنا لسانه حاد وتحكي كلام مو تمام ووجعتها كلمة متخلف غريب🙂

        7. لانها من جانبه والكلمه مستها بس لما تذب كلام على خلق الله ما تقول عيب

        8. مازالكم هنا تحكو عليا وعلی الورديين يامامي تاثرتو نجيبلكم مناديل وردية ونجي انت وهاذيك الحابسة 😂

        9. العبيد ماشي واعيين بلي هم عبيد عندهم التقديس الزايد وينتفضو علی معبودهم لاجل انتقاد بسيط وهو تعبير مجازي
          التخلف باين معناه

        10. التخلف الفكري هو لما يظل معلق بشي من القديم بينما الناس بالعصر الحديث خلينا نقول اغلبها بدت تعرف الامراض النفسيه وانها مو غيره او حسد مثل ما وصفها + ينتفضوا ما ينتفضوا مثل ما بدهم بما انك وصفتيهم بعبد هم لهم حق يوصفوه بمتخلف الاثنين تقليل

        11. ايش هو معنى التخلف؟ من ردك علي ووصفك للكلمة بإنها كلمة “مقرفة” واضح انك ما تعرفي معناها اساسًا وتعتبريها شتيمة مثلك مثل غيرك الي ما يعرفوا معناها اساسًا، التخلف مصطلح يرتبط بعقلية الشخص وطريقة تفكيره وافعاله الناتجة من عقليته الرجعية، وهذا الانسان الي قلت عنه متخلف فعلًا ينطبق عليه الوصف لانه انسان عقليته متخلفة ورجعية 🙂

  17. اتفهم معاناتها لكن كثرة الشكوه ما رح تغير الواقع و بعد فتره الناس رح تطفش منها، يريتها تطلع من اللي هي فيه و تشوف حياتها خلاص، في ناس عاشت معاناة اكبر منها و الان ناجحين و سعداء لانهم تختطو الماضي، في هذه الحياة كل انسان مشغول بنفسه الناس ما رح تواسيها للابد، هي لا تزال ضعيفه لانها متعلقه بالماضي، القوه الحقيقه اننا ننسى اللي اذونا و نخرجهم من دماغنا، للاسف جيمين لا تزال داخل دماغها و هذه هي المشكله

    1. معتقدش عشان كل ما هتشوف الجروح بتاعتها هتفتكر الماضي ولما تفتكر ابوها هتفتكر جيمين وهي بتقولها متروحيش لهناك ولما تشوف حالة امها واخها تفكتر مينا واللي عملته فيها يعني مينا مظلومة جدا ومش لازم لما حد يشوف معاناة شخص يفضل يقول طيب هناك ناس تانية مكملة وبتعيش حياتها عشان الناس مختلفة
      ولو حد قدر يعيش حياته ممكن حد تاني مش هيقدر

      1. تمام خلاص نخليها تستمر في تذكر الماضي كدا و كل شويه تعيش الالم مجددا، بدال ما تداوي الجروح عشان تنسى الناس اللي سببت لها الم، نقول لها استمري كدا و عيشي المعاناة كل يوم، هل هذا اللي تريدونه🤷‍♀️؟

    2. أسوأ طريقة للمواساة هي طريقتك، وأسوأ شي بالمرض النفسي انه الناس تتوقع منك تتصرف بشكل طبيعي وكأنك ما تعاني منه

    3. أسوأ طريقة للمواساة هي طريقتك، وأسوأ شي بالمرض النفسي انه الناس تتوقع منك تتصرف بشكل طبيعي وكأنك ما تعاني منه

      1. ما يهمني اذا طريقتي تعتبر الاسوء بالنسبه لك، انا مريت بمعاناة نفسيه في الماضي و اكتشفت ان الطريقه الافضل هي النسيان، الناس اللي مثلك اللي يتعاطفون معها و يرسلون لها رسائل عاطفيه لا معنى لها فقط رح يخلونها تغرق اكثر في عقدة الضحيه اللي هي فيها

        1. طريقتك تعتبر الأسوأ لأغلب الناس ومو بس الي، ما حدا بيحب يقارن معاناته بمعاناة غيره حتى يحس بمواساة بالعكس اكتر شي مستفز بالحياة انو حدا يواسيكي بهالطريقة وروحي شوفي كم شخص مات من طريقة هالمواساة وكم شخص كتم معاناته لنفسه بسبب طريقة المواساة اللي استخدمتيها، كلنا بنعرف انه النسيان هو الحل بس كيف؟ مو كل العالم متلك بتقدر تنسى ولا كل العالم بتعيش بحزنها للأبد بس المفروض تحترمي فكرة انه الشخص اللي عم يعاني نفسيًا مو انتي ولمجرد انك تجاوزتيها ما يعني الكل قادر يتجاوزها متلك.

        2. طريقتك تعتبر الأسوأ لأغلب الناس ومو بس الي، ما حدا بيحب يقارن معاناته بمعاناة غيره حتى يحس بمواساة بالعكس اكتر شي مستفز بالحياة انو حدا يواسيكي بهالطريقة وروحي شوفي كم شخص مات من طريقة هالمواساة وكم شخص كتم معاناته لنفسه بسبب طريقة المواساة اللي استخدمتيها، كلنا بنعرف انه النسيان هو الحل بس كيف؟ مو كل العالم متلك بتقدر تنسى ولا كل العالم بتعيش بحزنها للأبد بس المفروض تحترمي فكرة انه الشخص اللي عم يعاني نفسيًا مو انتي ولمجرد انك تجاوزتيها ما يعني الكل قادر يتجاوزها متلك.

        3. مين هم اغلب الناس هدول؟ جايه تفتي من دماغك و تقولي اغلب الناس بينما انتي الوحيده اللي معترضه على تعليقي 😂، اسمعي كما قلت كل شخص و اسلوبه احيانا عندما تقارن معاناتك مع معاناة من هم اسوء منك تحس بقناعه انك تقدر تتخطى اللي انت فيه، امثالك فقط يبغون ان يتم معاملتهم مثل الاطفال و عدم التحدث معهم عن الواقع، مبروك استمري بهذه العقليه الضعيفه امثالكم ما يقدرون يتخطون الالم بسبب عقدة الضحيه اللي في داخلهم و نظرتهم لنفسهم انهم اتعس من في الارض.
          اخر رد ارد فيه عليكي

        4. خير مين قال عم احكي عن حالي او عن تجربتي الشخصية؟ مريت بمعاناة ما بتتخيليها بحياتك وليكني اليوم أقوى منك بالف مرة واتحداكي تكوني مريتي بنصف اللي مريت فيه! لا تتكلمي عني وانتي ما تعرفيني جد وقاحة مو طبيعية!

          ويكون اخر رد احسن انا ما بتشرف اناقش انسانة تحكم على حياة غيرها وتنعتها بالعقلية الضعيفة وهي ما مرت بربع تجاربها

        5. لو كنتي قويه كما تدعي ما كنتي انفعلتي لهذه الدرجه من تعلقي لكن انتي في داخلك ضعيفه لذلك ما تحبين اللي يقول الحقيقه، عموما انا اللي غلطانه اني ضيعت وقتي في النقاش مع شخص مثلك

        6. انفعلت لانك ما تعرفيني وحكمتي عن شخصيتي رغم اللي مريت فيه ونعتيني بالضعف، بعدين ليش رديتي مو قلتي آخر رد بترديه😂😂😂😂

  18. نفسي صديق لها يقنعها انها تدخل مستشفي عشان وانا بشوف الكلام زعلت عليها اوي وخايفة اوي يحصل لها حاجة واحب اشكر الشخص اللي بيوديها المستشفي قبل ما يحصل لها حاجة الحمدلله انو مينا بخير دلوقتي وقدرت تكشف جيمين واللي معاها والشركة
    ايه الحلو في جيمين يخلي الشركة تحبها لا اخلاق ولا موهبة ولا شكل واي حاجة رغم انه شكلها مش مريح وبتاع مشاكل ميت امها واختها مش هيقدروا يساعدوها في حاجة ام واخت مينا عندهم كانسر و باباها توفي يعني حالة امها واختها مش حلوة اوي ياريت معجبيها الكويين يعملوا حاجة او حد قريب منها بدل ما يحصل حاجة وحشة لمينا بعيدبعد الشر عنها ويقولوا احنا كنا فين ومينا بتتعزب اهو مينا بتقول انها بتتعزب وعايشة في الم وبتحاول تنتحر ياريت يعملوا حاجة
    وعلم الفراسة واضح عليها اوي

    واللي بيقول مينا لي مش بدافع عن نفسها مينا مش بتقدر تتكلم عشان ست جيمن محبوبة من الشركة ومحدش بيصدق حاجة عليها غير انو شخصية مينا مش قوية اوي وعندهم في كوريا نظام احترام الكبير يعني متقدرش تسب جيمين ولا حتي تكلمها عشان هيقولوا عنها وقحة وبسبب المشاكل والضغوط اللي عليها مينا مبقتش مينا وبقت اضعف من الاول

    مش عشان انت بشخصية قوية يبقا الكل نفسك عادي في ناس تقدر ترد وناس لا

    عضوات aoa عبارة عن شياطين في هيئة بشر

    1. فعلا المفروض تخضع للعلاج بالغصب لأنها وصلت لمرحلة خطيرة ما ادري ايش ينتظرون يعني البنت جالسة تطلب المساعدة بشكل صريح لو جلست على الحالة ذي حنسمع خبر انتحارها قريب

      1. ياريت ده ميحصلش ويكون حد قريب منها عنده دم واحساس ويقعد معاها ويوديها للعلاج
        مش عايزة افقد حد تاني حتي لو مش اعرفه

  19. انا ابا اعرف ليش هي للحين تذكر جيمين ؟ هي ماتبا تحارب هلاكتئاب ؟ لازم تحاول تنسى عشان صحتها مب عشان حد بداية العلاج نسيان الماضي و المضي صح عشر سنوات وايد بس اذا كانت تبا تكمل حياتها لازم تنسى وتدور هوايه يديد او تواعد او تشغل عمرها وي ربعها 🍃

    1. بالضبط..عليك نور فعلا هل بتقعد تتكلم وتفكر بجيمين طول عمرها اذا تبغى هالمشكله تنحل لازم اولا يكون عندها الرغبه لهاشي ولازم تقنع نفسها ان الحبل الي كان مربوط على رقبتها من جيمين انقطع والان هي الي تقدر تتحكم بنفسها..

  20. اولا شكرا للي ترجموه بالكم واسع + هي بس تبي تخفف عن الثقل الي في صدرها لكن انو تجلس بس تتكلم عنها ذا راح ياذيها فحسب واخرتها بتكون ذيك النهاية لا سمح الله

      1. حابة جيمين تعتذر اعتذار سابق هي اعتذرت لاها بصح مينا قاتلها بلي ماشو اعتذار + حابة الناس تبطل تبعث ليها رسائل كارهة وهاذي حاجة مستحيلة..

  21. صحيح هي ليش كتبت هالجرايد ومين الفاضي تيقراها روحي عالجي نفسك وراجعي نفسك منيح وحاولي تعمليلك حياة 😷

    1. اعالج نفسي من ايش؟ قصدك اني مريضة نفسيًا؟ يعني حسب كلامك الامراض النفسية موجودة مع انّك كنت تنكر معاناة شخص تحت وامراضه النفسية وتوصفها انها مجرد غيرة وحسد 🙂 ! فعلًا شي عجيب

      1. لو تختصري لما تتكلمي وبانصحك لما تستعملي كلمة بتعرفي تصيغيها وانا قلتلك احمدي الله انو انا صايم كنت باستعمل كلام كبير منشان كلمة متخلف هي يالله انا حاسس انو مينا هي بتكون قرايبتك

        1. احمد الله انك صايم لانك كنت بتستخدم كلام كبير عشان كلمة متخلف؟ أولًا، الحمد لله دائمًا وأبدًا. بس المفروض اني اشعر بالخوف من تهديداتك ولا ايش بالضبط؟ فخور بنفسك انك كنت بتستخدم كلام “اكبر” ؟ بغض النظر ايش هو الكلام الاكبر بس سواء كنت بتستخدم الشتائم او القذف او كلمات قذرة ثانية فهذا بيكون دليل على مستوى تربيتك لا اكثر واثبات وتأكيد لمدى تخلّف عقليتك، وربّي هو الي بيكون شاهد على كلامك 🙂 وللمرة الألف ثقّف نفسك واقرأ عن معنى التخلف

  22. شي يقطع القلب
    10 سنوات وهي تعاني
    لكنها على خطأ المفروض تبطل كراهيه وتكمل حياتها
    مادام الى الان تكرهها فماتقدر تخرجها من قلبها وبتفكر فيها كل الوقت وتاكل بنفسها وتعذب روحها
    سبحان الله عشان كذا الله حبب نسامح ونعفو عن من ظلمنا واساء الينا
    https://uploads.disquscdn.com/images/33fd51044e37033fb01a1356adbd485be43c8688837d577d5dd22bd42b4e43fa.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/8980f1672bcbdb632865d1536b214c8e0d9840c62f14dd22133df3017bcc66e0.jpg

  23. مستحيل احد يحس فيها الا الي جرب موقف يشبه موقفها بتويتر المتخلفات يحسبونها تشحذ اهتمام ؟؟! مستحيل يكون قصدها اهتمام و لو كانت كذا كان تكلمت من زمااننن وقت ماهي في الفرقه و عندهم فانز لان وقتها الاستعطاف بيكون اقوى و ردة الفعل على الفرقه بتكون اعنف لكن حاولت تكتم و فكرت ان جيمنزق ممكن تحس و تعتذر الحين هي عبالها انها قاعده تنتقم منها لكنها قاعده تأذي نفسها لانها عايشه بهذي الذكريات و حاصره حياتها فيها ودي اقول ليت احد يساعدها بس للاسف طالما هي مو قادره تطلع نفسها من هذيك الايام مستحيل احد يقدر يساعدها

  24. إلى متى الناس بتفرج لها وهي بتموت ببطء حد يتحرك وبعمل خير وينقدها قبل فوات الأوان بطبع اقصد الا يعرفوها ونحن كمتابعين ما نقدر نسوي شي غير نكتب تعليقات تشجعيه وما اتوقع يفيد أكثر من الشخص الا يدعمها وهو بوجها

    استغفر الله

    1. لسه موت سولي و هارا يوجع قلبي لأني كنت أعرفهم من وقت ترسيمهم، أتمنى مينا ما تلحقهم لو ماتت ما راح يأثر في المتنمرين راح تظلم نفسها فقط

  25. رجاءًا، أنا أريد أن أحظى بنقاش فردي معك. أنتِ تملكين رقمي. إن كنتِ إنسانة، لا تتجاهليني بعد تعذيبك لي لعشر سنوات. أريد أن أتحدث معك بخصوص ما إذا كان كل ما قلته مختلقا أو أني آذيتك بطريقة ما.

    تحزننن الله ياخذها القذره جيمين هي عارفه ان تجاهلها لها قاعد يحرقها اكثر و مطنشه

  26. انا مب فاهمه هي ايش الي تبغاه بالضبط هذيك جزمه ووحده مسويه كل هالمصايب وش ترجي منها تعتذر ولا تحب على رجلينها..وبنفس الوقت كل هذا الكلام هي وش بتاخذ منه الي يحبونها ويهتمون لها اكيد واقفين جنبها ويساعدونها الكلام الزايد هذا مادري ايش فايدته ..ازعاج عالفاضي..

    1. ماشاءالله كيف قدرتي نحلين الموضوع بهذا السهولة روحي ترجمي كلامك لها لانه متاكده بتنقذينها وتنقذين العالم و بيسكرون العيادات النفسيه
      ماشاءالله عليك ذكيه

    2. خخخخ هي بدها الشهرة ترجعلها بدها الاضواء بتتسلط عليها هي وبس هي مو مريضة اكتر من هيك مابفهم شو فايدة ترجمة مقالات عنها

      1. شوف انت/ي كم مرا كتبت كومنت هنا عنها لمجرد مو عاجبكتك و انها تبغى شهر فقط فكيف هي عشر سنوات من الظلم و الانتهاك و الاعتداء و ما تبغونها تفضفض حتى ؟!! بشر غريبين ههخ

        1. هههههه ليكون بدك ياني ابكي باكتب لي بدي ياه ماعجب تصطفلي

        2. انت حرفيا قاعد تبكي هنا قاهرتك مينا لهدرجه 😂 و منتقدها لانها تتكلم عن معناتها وتففف

        3. وليش لانقهر من وحده مابعرفها وعم تكسب مصاري 😂 والله ماعندي منطق الدفاع المستميت عن حدا مابعرفو وصححي جملتك املاٸيا

        4. مشكلتك انه نظرتك محدودة 😂 اذا قرأت كلامي كنت فهمت اني عم بحكي عن موضوع ثاني مو عن مينا بحد ذاتها بس مشكلتك مغمض عيونك وما بدك تقرأ كلام غيرك وعم تمشي وتكرر بجملة انه مندافع عن مينا وهي مو دارية عن دفاعنا عنها 😂

        5. انتي الي لسانك هنا ؟ الموضوع مو عاجبك وحاشره نفسك هنا، سبحان الله الي دايم يوقفون ضد الضحايا هم نفس طينه المتنمرين، بس كويس استمري بالرد لانه ذا الشي مبين قاهرك

      2. دام انك تشوفين موضوعها تافه و سهل ف انا اتوقع ان برضو سهل عليك انك ماتردين و تتجاهلين ذي المقالات دام انك ماعندك اي ذره تعاطف مع الضحيه وماخذه الوضع تافه وأنها تبي اتنشن.

        1. موقع اراء وكل حدا بيعلق متلما بدو وانا بعلق عالموضوع التافه هاد ولا بدك اعمل لطمية هون منشان الست مينا

        2. طيب هي لها حق برضو تعبر عن مشاعرها
          في فرق بين تعبير اراء وبين انك تشوفين المقاله تافه ماعرف ليه معبره رأيك دام مو هامك وهذا حتى مايعتبر تعبير رأي، بس مبين انك لسى صغيره

        3. عارفه ليه الموضوع تافه لانه انتشر وتترجم والعالم كلها تعرف عنه الناس الي مالها علاقه او ماتعرف هذول الناس وش الفايده من معرفتهم للموضوع.. الكلام الطويل الي كاتبته نسبة كبيره ان صاحبة الشأن ما تقراه ولا تهتمله.. وبنفس الوقت كثر الكلام كذا يقلل اهمية الموضوع..بعدين لاتنتظر من احد انه يساعدها او ينقذها اذا مانقذت هي نفسها وكان عندها الرغبه بالتغير النسيان محد راح يقدر يسويلها شي..خصوصا المجرمه الي هي السبب بكل هذا..

        4. محد قال تافه غيرك، هي مو جالسه تنتظرك تنقذينها بكل بساطة اذا شايفه تافه والكلام طويل لاتقرينه وتردين، امثالكم تخلون الضحايا ماعاد يتكلمون بسبب ردودكم ذي

        5. والله يانك قلق وماخذه الموضوع بشكل شخصي الي يسمعك يقول هي تقرا كلامنا ولا تدري عنه..وايه هي مزعجه وبثره..كلامها كثير ماله معنى ولا داعي..مب هي الوحيده الي عندها مشاكل ولا تعاني..ليش لازم تعلم الناس عن كل هذا وتقعد تتشكى و تصيح..اذا تعليقي وكلامي موعاجبك بعد لا تقرينه زي ما انك تقولين لنا اننا مانقرا او نعلق..

  27. شي يقهر بنهايه يطلعونها الغلط لأنها تكلمت و انها لازم تروح تتعالج مع انه الي أولى يروح يتعالج هو جيمين على شخصيتها الزباله ذي

  28. صراحة مابعرف على ايش اعلق بالضبط، ،على المقالة؟ والا على كثرة الاخبار عن ذي القضية بالذات والا على بعض اللي فالتعليقات يستهينو بمرض شخص كذا، ،اتوقع لو مليتو من قصتها فيكم تتطنشو وماتقرو المقالة مش تحولوا المقالة للانقاص من المرأة وكذا، ،التعليقات في وادي والمقالة في وادي

  29. ماحد جبرك تسكتي عالضلم الكوريين يخافو كثير من الناس أكثر من الله وهاذ النتيجة

    1. تبين من كافر يخاف من الله؟ اكيد تهتم للناس دامها كافرة واذا كانت ملحدة يعني، ،قولي ذا الكلام لمسلم

      1. وين تعرفيها كافرة بلاك مٶمنة ونتي عارفة كاين مسلمين مايخافوش ربي سو وين الرابط

        1. انا علقت على انها تقول ماتخاف من الله؟ وذول كافرين او مسيحيين بالاسم اوحتى بوذيين بالاسم كيف بدهم يخافو من الله وهم كافرين بيه

  30. لا حول ولاقوة الا بالله مدري، وش اقول لها لاهي مسلمه اقولها تقراء قران كود يشرح صدرها او تصلي ركعتين وتدعي ربها يعني مدري كيف اساعدها جد تنمر شي يجرح اعماق اعماق القلب بس نصيحتي لها انه تنسى اللي اسمها جيمين شكل مش نويه تعتذر، لها ولازم تثبت نفسها قدمها انها دمرتها وهي اللي انتصرت مو نجلس نتحسر على الماضي خطا نحاول لين نوصل، مبتغانا وجيمين هذي الا مايجي يوم ويصير لها مثل اللي سوت فيك..

  31. فعلًا غريب كيف شخص عم يحكي انه مش لازم ندافع عن او نتعاطف مع شخص مظلوم بس لانها شخصية مشهورة ومو عارفة عن دفاعنا عنها، بس هو بحد ذاته يدافع عن جيمين الظالمة بالمقابل ويقول انه مينا ما تعرضت لأي شي منها وفقط غيرانة منها مع انه جيمين الي يدافع عنها ويحاول يظهرها بمظهر الضحية كمان مو دارية عنه ولا عارفة عن دفاعه عنها

    1. مع ان مو ذا موضوعنا بس المشكله ان واضح مرا ان جيمين هي الي مريضه و هي كانت تغار من مينا لكن واضح كمان ان فانزها نفس طينتها

  32. اتف انه البعض مو الكل
    البعض من المعتدين هم من يعيشون دائما في حين أن الضحايا هم من يحاولون الموت من خلال قتل أنفسهم بمختلف الطرق ويتأذون وهم يطورون مرض نفسي ويصابون في النهاية بمرض جسدي أيضا وتنتهي حياتهم من دون معنىً. هناك العديد من الضحايا بهذا الشكل.

    أنا حسيت وجربت هذا الشيئ الاسبوع الماضي بعد سنين من المعاناة والألم النفسي والقهر والسحق قبل أسبوع رحت للدكتورة وقالت عندي أعراض قولون ويشتد مع الزعل
    هذه النهاية بعد الألم النفسي وصلت للألم الجسدي.
    ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله ينتقم منك يا.. *#.

  33. ما شاء لله علي قريتها كلها بس قصتها تحزن مرة يعني ابوها مات وماقدرة تكون معه و امها واختها تعبانين وهي كانت تعاني من التنمر لمدة عشر سنين ولا تستهينون يالتنمر انا بما كنت بالبتدائي كنت اعاني من التنمر كانت تحطم من نفسيتي وتقللمن ثقتي بنفسي و ماكنت اقول لاحد عنها صرت اكتم كل الالم في قلبي فلا تستهيون به اذا انا كان لمدة ست سنوات فكيف لو عشر واضن انها وصلت لمرحلة انها خلاص تبي تنهي حياتها في اي لحظة بس انا بدعي لها ان ربي يهديها ويريحها و يساعدها

  34. مدري وش اقول بس حرفيا اتمنى لجيمين الأسوء يارب تقضي كل سنين حياتها بأمراض و اعتلالات نفسية و تتلقى الكره و المعاناة و الألم مع كل نفس تتنفسه و تجرب معاناة مينا بأضعاف مضاعفة… واضح البنت قاعدة تموت من وقت ما هي مراهقة الى الآن على البطيء و من ضمن الأشياء اللي مو مخليتها تتجاوز ذا الماضي موت ابوها لأنها ذكرته اكثر من مرة… للأسف وضعها خطير و باين جدا إنها شخصية انتحارية

  35. أنا مستغربة أنه للحين القضية ذي محد اخذها بجدية!!!
    بس لأنه جيمزق انسحبت ما يعني انه خلاص انتهى الموضوع بخراب سمعتها ما سمعتم هذاك إللي قال كل المشاهير عندهم تجارات على جنب حتى لو بطلوا غناء سوليهيون و جيمين هم الوحيدات إللي مشهورات أو عندهم مصدر دخل على جنب يعيشهم طول عمرهم الباقي ممثلات وكتابات اغاني غير معروفات بس عايشين.
    فحتى لو طلعت هي عايشه بخير وما همها هي كانت بتعتزل على أي حال لولا كويندوم ولا اي او اي متفككين الحين يعني هي بس استعجلت في الموضوع.
    لازم القضية ذي تنحل في المحاكم وتعوضها جيمزق والشركة مادياً على كل هالخياس إللي صار.

  36. قريت البداية وسحبت ع الباقي مرره كلام طويل ويقهر
    لازم احد يهتم لمينا البنت نفسياً مدموره لازم تتعالج 💔

  37. وضعها صعب و يحزن بس شو كان غاصبك تصبري لها و تتحملي لو طلعت من الفرقة من الاول او وقفتها عن حدها م كان كلشي تراكم عليها و لا وصلت لهاد الحد على كل حال نحن من نصنع الطواغيت الله يشفيها

  38. لا حول ولاقوة الا بالله مدري، وش اقول لها لاهي مسلمه اقولها تقراء قران كود يشرح صدرها او تصلي ركعتين وتدعي ربها يعني مدري كيف اساعدها جد تنمر شي يجرح اعماق اعماق القلب بس نصيحتي لها انه تنسى اللي اسمها جيمين شكل مش نويه تعتذر، لها ولازم تثبت نفسها قدمها انها دمرتها وهي اللي انتصرت مو نجلس نتحسر على الماضي خطا نحاول لين نوصل، مبتغانا وجيمين هذي الا مايجي يوم ويصير لها مثل اللي سوت فيك..

  39. احس كل هذا بدا بموضوع ابوها
    جيمين كانت غير انسانيه في ديك الفتره تجاهها وهذا الجرح بيقعد معاها للابد حقيقه انها ما قدرت تشوف ابوها قبل ما يموت

  40. مابي احكم من منظوري بس الأدله كلها ضد اللعينه ذيك ام وجه فأر كانت تبان كيوت قبل فضايحها الحين التبن احسن منها حزنت علليها على سايفه موت ابوها 💔💔

  41. ترا الكلام الي كاتبتو يصلح لكتاب الأفضل تعمل كتاب تسميه “مينا و حياتها الصعبة بفضل جيمين” انا بعرف انك عانيتي بس جد من الان بقول عم تبالغي و تصرفاتك هي الي عم تخلي الناس تبلش تروح لصف جيمين .. حكيتي كلشي شخصي صار معكن وعفكرة كلنا منتعرض لهيك حكي من زملائنا ورفقاتنا مرة بنت قالتلي جملة وهي”انت مو بنت مدينة رجعي ع مكانك مابدنا ياكي معنا بالصف” بنت تانية قالتلي”انت نحيفة كتير على انو يلبقلك اي شي تلبسيه” كنت رد عليهن وما اسكتلن واوقات اتجاهلن وكفيت حياتي طبيعي ومابهتم ولا بخلي كلام اي حدا يجرحني أو يأثر فيني اما اذا انت ما حسنتي تتجاهليه و لحد الأن عالقة بدوامة الماضي هاد مرض نفسي بدو علاج مو سوشال ميديا لأنو الأنترنت مافيه علاج .. الناس عندها مشاكل اكبر من هيك و حياتها اصعب من حياتك بمراحل و بأخر الليل يسكروا عحالهن باب غرفهم و يبكوا بصوت خافت حتى ماحدا يسمعهن وبالنهاية
    لا تشرحوا مشاعركن ماحدا رح يفهمها و ما حدا متضطر أنو يتفهمها كلنا الي فينا مكفينا ..لهيك كفىىىى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق