سوشيال ميديا

الرابر “أوين أوفادوز” تعرض للهجوم بسبب تعليقه الجنسي عن ريوجين عضوة فرقة إتزي

تعرض الرابر أوين (Owen Ovadoz) الذي شارك في برنامج Show Me The Money للهجوم مؤخرا بسبب تعليقه الغير لائق والذي أدلى به عن ريوجين (Ryujin) عضوة فرقة إتزي (ITZY).

تعليقه الذي أثار الجدل كان رد على فتاة حقّرت منه من خلال مدحها لـ ريوجين حيث قالت كاتبة التعليق: “بكل صراحة، أعتقد أن راب ريوجين أوني أفضل منك”.

فرد عليها أوين قائلا:

“نعم. الراب الخاص بها وُلد من حيواناتي المنوية.”

صورة تعليقه:

وعلى الرغم من أنه حذف التعليق سريعا بعد ذلك، إلا أن المعجبين أغرقوا حسابه بالتعليقات التي تعبر عن اشمئزازهم وتقززهم من رده. وحتى أن البعض وصف تعليقه بالتحرش الجنسي.

هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها أوين بقضية جدل بسبب تعليق له، فقد أثار الجدل مسبقا بتعليق له خلال أحد بثوثه المباشرة حيث قال:

“لا أطيق الحقيرات ذوات البشرة البيضاء. أود أن أغتصبهن.”

ولقد تورط أيضا في قضية تعاطي حشيش بعد أن تم تداول خبر تعاطيه في وسائل الإعلام. وبسبب ردود الأفعال الغاضبة، انسحب الرابر من برنامج Show Me The Money وتم تحرير مقاطعه من البرنامج في النهاية.

صورة من البرنامج بعد أن قام المنتجين بتحرير مقاطعه:

ولقد أثار الجدل أيضا حين حقّر من حركة “حياة السود مهمة” خلال إحدى بثوثه المباشرة على الإنستقرام حيث قال:

“لماذا يجب علي الاعتراف بمعاناة السود؟ لماذا يجب علي ذلك؟ أنا أعرف ما هي هذه الحملات. أنا لا أهتم بهذا يا رجل، أنا ما زلت أكسب المال. قولوا بأني قد انتهيت أكثر من مرة. لكن الحقيقة هي أنكم لا تستطيعون فعل أي شيء بي.”

ولقد انتقده الأجانب وقتها على ذلك وسخروا منه قائلين بأن مسيرته المهنية كرابر عبارة عن تقليد للسود وثقافتهم وعلى الرغم من هذا هو يحقر منهم:

بعد قضاياه الجدلية العديدة، ابتعد الرابر عن الأضواء لبعض الوقت وكان ملتزم الصمت نسبيا حتى الآن. وعلى الرغم من أنه اعتذر عما قاله مسبقا إلا أنه عاد ليتصرف بفظاظة مجددا حين كتب تعليقه ذلك عن ريوجين عضوة فرقة إتزي.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى