قضايا و شائعات

صحيفة ديسباتش كشفت أن “سيو ييجي” كانت السبب وراء تصرفات كيم جونغ هيون الوقحة مع سيوهيون من سنسد

تزعم صحيفة ديسباتش (Dispatch) أن الممثلة سيو ييجي (Seo Ye Ji) كانت السبب وراء تصرفات كيم هيون جونغ (Kim Jung Hyun) الوقحة تجاه سيوهيون (Seohyun) من سنسد في موقع تصوير مسلسل Time.

كشفت صحيفة ديسباتش يوم 12 آبريل عن مجموعة من الرسائل النصية بين سيو ييجي وكيم جونغ هيون (كانا حبيبين في ذلك الوقت) والتي تثبت أنها السبب وراء تصرفاته تلك. تقول ديسباتش أن الممثل كيم جونغ هيون كان غير احترافي أبدا بسبب حياته العاطفية.

إليكم ترجمة الرسائل التي كشفت عنها ديسباتش:

  • سيو: أيها المتصلب كيم، تجنب أي تلامس جسدي
  • كيم: حاضر سيدتي
  • سيو: لماذا لا تخبرني بما حدث معك اليوم؟
  • كيم: أنا لم أقم بتحية أي موظفة أنثى حتى. لقد تصرفت وكأني غير مهتم أبدا بأي شخص

  • كيم: أنتِ فقط من ألمس يدها
  • سيو: افعل كل شيء من دون شغف. من دون أي تواصل جسدي
  • كيم: حاضر سيدتي. أنا المتصلب كيم
  • سيو: هل تنتبه لتصرفاتك؟

  • سيو: كيف قمت بتحية الناس؟
  • كيم: (أرسل فيديو) أنا لم أقل مرحبا حتى
  • سيو: لا يجب عليك أن تقول مرحبا للموظفين على أي حالي. لو أنهم فعلوا ذلك أولا يمكنك الرد بفظاظة فقط

  • كيم: أنا أستمر بقراءة النص من دون فعل أي شيء.
  • سيو: غير في النص حتى لا يكون هناك أي مشاهد رومنسية
  • كيم: نعم، أنا أقرأ النص
  • سييو: حسنا، ابذل قصارى جهدك. لا رومنسية أو تواصل جسدي

وفي الصورة أدناه إفادات من مطّلعين وموظفين بخصوص ما كان يحدث وراء كواليس المسلسل:

وهذه ترجمتها:

  • “هو كان يطلب باستمرار التعديل على النص. وإن لم يتم تنفيذ مطالبه، كان ينفذ ما هو مكتوب بكل برود.”
  • “الكاتب تشوي أجرى عملية جراحية وقتها لإزالة الزائدة الدودية وعلى الرغم من ذلك هو اضطر إلى تغيير النص وكيس الدم ما زالت ملتصق به. الكل كان يعامل المشروع بجدية.”
  • “حادثة المؤتمر الصحفي كانت غير مسبوقة. كلما حاولت سيوهيون الانغماس في دورها، هو كان يعيقها. لقد عانت من وقت عصيب بسببه، وبكت كثيرا.”
  • “لقد كان هناك مشهد حيث تُصدم سيوهيون بواسطة سيارة وقال بأنه سيوقف السيارة بيديه. هو ليس برجل حديدي.”

المصدر: allkpop

الوسوم

162 تعليقات

  1. واو طلعت شريره في الحياة الحقيقيه ايضا 🤣

    مسكين المتصلب كيم في النهايه بعد كل هذا التحكم سحبت عليه و مثلت مع كيم سوهيون 😬. يستاهل

  2. واو طلعت شريره في الحياة الحقيقيه ايضا 🤣

    مسكين المتصلب كيم في النهايه بعد كل هذا التحكم سحبت عليه و مثلت مع كيم سوهيون 😬. يستاهل

  3. وش فيه كذا كأنه رجل آلي ؟
    حاضر سيدتي ،سأفعل بلا بلا بلا للدرجة ذي ما فيه شخصية 🤦🏼‍♀
    بعدين وش دخل فريق العمل يعاملهم بقلة احترام !
    عاد المؤتمر شي ثاني مرررة ماكان له داعي هالوقاحة مع بنت سنسد قدام الناس وترقيعة معجبيه مندمج في الدور 😬🤣
    المهم خطيبته ذي مدري وش قلعتها تزوجوا في النهاية والا سحبت عليه 😅

  4. وش فيه كذا كأنه رجل آلي ؟
    حاضر سيدتي ،سأفعل بلا بلا بلا للدرجة ذي ما فيه شخصية 🤦🏼‍♀
    بعدين وش دخل فريق العمل يعاملهم بقلة احترام !
    عاد المؤتمر شي ثاني مرررة ماكان له داعي هالوقاحة مع بنت سنسد قدام الناس وترقيعة معجبيه مندمج في الدور 😬🤣
    المهم خطيبته ذي مدري وش قلعتها تزوجوا في النهاية والا سحبت عليه 😅

  5. رغم كل هذا سيهيون ما كانت تحاول تظهر جانب ضعيف منها ودائما تحاول تزيح الحواجز بينهم حتى تندمج بالدور اذن لاحظوا شكد هو انسان ابو كلب وحمار وشكد سيهيون قوية وشخصيتها رزنة وثابتة

  6. و يعني هي ما كانت تسوي مشاهد رومانسية ؟! جت عليه ؟!
    ع العموم أنا ما حبيت الأثنين ، في ستين داهية

  7. على الرغم اني متقزز من تصرف سيو ييجي إلا انو سخيف جداً نقلب اللوم عليها. هو مش طفل! المفروض يعرف انو لازم يعامل الناس باحترام، يعني احا شو يعني ما يسلم على الناس حتى؟ وين عايشين احنا؟ وبرضو هو كممثل المفروض يتعامل باحترافية في دوره على الأقل، لنتفرض بدوش أي تعامل مع حد خارج دوره، ع الأقل يأدي دوره بشكل منطقي!

    بس ملاحظة جانبية، محاولة قلب اللوم على امرأة ثانية محاولة تافهة. وحرفيا زهقت انو كل ما ذكر مشهور يدخل بفضيحه إلا ما يجيبوا سيرة امرأة ليقلبوا اللوم بطريقة أو بأخرى.

    1. لو كان العكس و كان رجل هو الي يتحكم بحبيبته زي كذا لدرجه تتأثر حالتها النفسيه و وظيفتها كان الكل اكل الرجال بقشوره لكن الحين لما صار العكس لا نظلمها؟؟ اذا هي تعرف ان هو يعزها و مايبي يخسرها ليش تستغل الشي هذا؟ انا صراحه سعيده ان الحين ما بينهم علاقه حياته صارت احسن، وجهه و صحته صارت احسن و مسيرته تحسنت بعد كل الموضوع جونغ هيون كان في علاقه سامه قبل ٣ سنوات والله نجاه منها

      1. الموضوع مو يعزها مع احترامي لك
        فيه امور بالعقل
        الموضوع قلة رجولة وقلة ذوق
        شو في كيف منقاد لها كأن ماله رأي ولا عقل !
        فين مسؤليته عن تصرفاته وصورته قدام الناس ؟
        حتى مع فريق العمل ممنوع السلام ؟
        ايش هذا 😑

      2. الموضوع مو يعزها مع احترامي لك
        فيه امور بالعقل
        الموضوع قلة رجولة وقلة ذوق
        شو في كيف منقاد لها كأن ماله رأي ولا عقل !
        فين مسؤليته عن تصرفاته وصورته قدام الناس ؟
        حتى مع فريق العمل ممنوع السلام ؟
        ايش هذا 😑

    2. بس لاتنسي انها ممثلة مشهورة وعارفة المجال فآكيد تاخذ شوية من اللوم والانتقاد ، صح لو كانت شخص من العامة محد بيهتم
      بس اكيد كل اللوم والانتقاد على الممثل لانه مفترض يترك المسلسل من البداية لانه عارف الوضع وانه حبيبته غيورة بتعمله مشاكل

    3. شوفي انا معك بآخر عبارة وهو عليه لوم المفروض يكون صاحب شخصية .. بس بصراحة سيو ييجي انكشفت انها متسلطة وبتطلب منه ما يعامل الموظفين باحترام اسلوبها نابع عن تسلط اكثر من انها غيرانة عليه .. بعدين هي كمان مش مقصرة في مسلسلاتها لو انها مش مشهورة كان بنحكي بس هي ممثلة وبتعرف شو التمثيل .. المفروض هو من البداية رفض مسلسل بدخله رومانسية .. وما ضيع تعب طاقم التمثيل والي قايمين على المسلسل … المختصر الممثلة متسلطة وما عندها احترام لغيرها والممثل ما عنده رجولة وشخصية واحترام لغيره

    4. فكل الاحوال بتجي عينة بيلوموا المرأة، ذي نفس سالفة الي عطت كل فلوسها لزوجها وطلقها بدون علمها وخذ ولدهم منها شهور الكل كان يقول انها الغبية، طيب حتى هنا هو الغبي في الموضوع! ماعنده مخ يمشي ويقلل احترام من الناس عشان حبيبته؟ اذا طلع الكلام صح يعني

      1. اللوم على التنين كل واحد ماخذ نصيبو من الخطئ في ذي القصة والقصة هديك حقت اعطت فلوسها لزوجها وكل قصة كذا يكون الاثنين ملامين وهبل

    5. القضية مو قلب اللوم على امرأة
      القضية ان الامرأة الموجودة بالقضية ممثلة
      وعارفة كويس مهنتها وان الادوار الرومانسية موجودة وبكثرة خصوصاً بالدراما الكورية
      ماهي مجرد حبيبة وبس
      وطبعاً اهو غير معفي من الخطأ.

  8. واو طلعت شريره في الحياة الحقيقيه ايضا 🤣

    مسكين المتصلب كيم في النهايه بعد كل هذا التحكم سحبت عليه و مثلت مع كيم سوهيون 😬. يستاهل

    1. مشكله لو ان حركاتها ودلعها مع كيم سوهيون بالكواليس كله تمثيل وتستغل شهرته وتطلع صورتها بشكل افضل

      1. انفصلو من اول و حتى طلع خبر انه يواعد ممثله ثانيه الان لكن اعتقد نفى الخبر مع انه يوجد صور

        1. شكله ستايله الحريم اللي يدوسون على كرامته، لان حتى حبيبته الحاليه مثلت بهبوط اضطراري دور وحده قويه بعدد 🤣🤣🤣

        2. ايوه واضح ستايله 😉، اهم شيء يبعد عن ممثلتي المفضله اللي مثلت معي في اخر دراما له 🐑

      1. يب، مسكينه الان راح مستقبلها قبل ما يبدأ 😂
        بعد سنووووات من الادوار الثانويه اخيرا اشتهرت و الان بعد هذا الخبر الكوريين بيعرفون كيف يتنمرون عليها ما احتاج اوصيهم 😂… هي و المهرج الابله اللي معها. مؤسف كنت اشوفه ممثل ممتاذ

        1. منجد عندها دراما المفروض تنزل قريب شكلو ماحتشوف النور كان نفسي اشوفلها مسلسلات اكثر بس عادي فتره والناس تنسى وترجع سالفتها مو بذيك القوه 😂
          اللي صدمه اكثر انو ماكان يبان عليه انو كذا ابدا

        2. صراحه انا اشوف انها تستاهل اي تنمر يحصل لها، هي ممثلة و تعرف شغل التمثيل فيه رومانسيه و كدا، اذا ما تبغا حبيبها يلمس غيرها ليش تواعد ممثل؟ و كمان تتحكم فيه لدرجة تتسب اذى و حزن لغيرها، رح تحتاج سنوات عشان تستعيد صورتها مجددا

        3. شكلها من النوع المتسلط لان هيا كمان مثلت ادوار رومانسيه وعادي
          عاد الكوريين مايقصروا ذاكرتهم ف الفضايح ذهبيه ماتنسى

        4. ما خضع لها الا وفيه مصلحة من طريقته مثل اللي يبيها تضبط وضعه بالعمل ثم يواعد غيرها لان هذا اللي شفناه واعد غيرها … وجهه وجه شخص متنمرر وتعامله مع سيوهيون ما عجبني من البداية ومعاملة شخص متنمر هل بيخضع لحبيبته بهالطريقة بدون مصلحة مستحيل

        5. ما اعتقد عنده مصلحه منها لان ايام درامته هي ما كانت مشهوره مثل شهرتها الان هو كان اشهر منها، هي ليست من ممثلات الدرجة الاولى لذلك لا اعتقد ان عندها سلطه تكون واسطه بالنسبه له، في نظري هو فقط نوع الرجال اللي يخضع للمراه بسهوله . اعتقد انه يواعد الان لانها طفشت منه و انفصلت عنه، الاغلب انها انفصلت عنه منذ درامتها مع كيم سوهيون

        6. بالعكس ترى سيو ييجي اول شهرتها كانت مع دراما سيف مي والبطل تيكيون والناس انتبهت لتمثيلها وانشهرت قبله

        7. هذيك الدراما ما كانت مرره مشهوره ما سمعت ناس كثير تتكلم عنها ، شهرتها كانت متوسطه. شهرتها فعلا انفجرت بعد درامتها مع كيم سوهيون، لكن درامته هو الكوميديه واكي واكي نجحت لدرجة سووا منها جزء ثاني. صراحه هم الاثنين كانت شهرته نفس بعض في الفتره اللي كانو يتواعدون بها، و ايضا الان شوفي حتى بعد انفصالهم حصل على دور رئيسي في دراما ناجحه من دون ما يحتاجها، هو ممثل ممتاز ما اعتقد انه يحتاج واسطه، لكنه انسان ذليل

        8. بالعكس اذكر من بعد ذيك الدراما اصلا استضافوها بالبرامج الترفيهية وصار لها ادوار بعدها بالدرامات … هو صح انفجرت شهرتها اكثر مع كيم سيوهيون مثلها مثل هاي كيو قبل مو مثلت درامات قبل واكثر دراما ضربت لها أحفاد الشمس هي نفس الشيء معروفة قبل لكن اكثر دراما ضربت لها مع سوهيون … لكن قبلها كانت معروفة بدليل قبل التصوير من ايام المقالات عنها كانوا فرحانين انها هي بتاخذ البطولة معه لان تمثيلها حلو وقبلها كانت بدراما مع لي جونكي برضو والكل قال اخيرا لي جونكي بيمثل مع احد صاحي لان حظه زفت ما يحطونه الا مع ايدول وهو ممثل لا يعلى على تمثيله ….أنا عن نفسي مستحيل اقتنع انه اللي مثله يذل نفسه لشخص وبالذات لامرأة بدون مصلحة

        9. ما شعرت ابدا انها انشهرت بقوة غير بعد دراما مع كيم سو هيون .. الباقي كانت بداية خفيفة لشهرتها .. ما انكر تمثيلها خرافي بس تابعت دراماتها وبعد دراما مع كيم سوهيون انفجرت شهرتها .. لي جونكي حظه ابدا مش زفت ما شاء الله فاز بجوائز حتى وهو مع ايدول .. دراماته اغلبها تنجح وتنشهر خصوصا احباء القمر وزهرة الشر حضرت اغلب دراماته وكانت حلوة

        10. في مسلسل سيف مي لفتت الانتباه لتمثيلها لكن اشهرها مسلسل عائلي ابو ٥٠ حلقه اسمه حياتي الذهبيه بعده صارت تطلع على برامج كثير ، ثم كسرت الدنيا في مسلسلها الاخير ، بعده تكسرت الدنيا على راسها 😂😂

        11. ما شعرت ابدا انها انشهرت بقوة غير بعد دراما مع كيم سو هيون .. الباقي كانت بداية خفيفة لشهرتها .. ما انكر تمثيلها خرافي بس تابعت دراماتها وبعد دراما مع كيم سوهيون انفجرت شهرتها .. لي جونكي حظه ابدا مش زفت ما شاء الله فاز بجوائز حتى وهو مع ايدول .. دراماته اغلبها تنجح وتنشهر خصوصا احباء القمر وزهرة الشر حضرت اغلب دراماته وكانت حلوة

        12. ما شعرت ابدا انها انشهرت بقوة غير بعد دراما مع كيم سو هيون .. الباقي كانت بداية خفيفة لشهرتها .. ما انكر تمثيلها خرافي بس تابعت دراماتها وبعد دراما مع كيم سوهيون انفجرت شهرتها .. لي جونكي حظه ابدا مش زفت ما شاء الله فاز بجوائز حتى وهو مع ايدول .. دراماته اغلبها تنجح وتنشهر خصوصا احباء القمر وزهرة الشر حضرت اغلب دراماته وكانت حلوة

        13. ما شعرت ابدا انها انشهرت بقوة غير بعد دراما مع كيم سو هيون .. الباقي كانت بداية خفيفة لشهرتها .. ما انكر تمثيلها خرافي بس تابعت دراماتها وبعد دراما مع كيم سوهيون انفجرت شهرتها .. لي جونكي حظه ابدا مش زفت ما شاء الله فاز بجوائز حتى وهو مع ايدول .. دراماته اغلبها تنجح وتنشهر خصوصا احباء القمر وزهرة الشر حضرت اغلب دراماته وكانت حلوة

        14. ما شعرت ابدا انها انشهرت بقوة غير بعد دراما مع كيم سو هيون .. الباقي كانت بداية خفيفة لشهرتها .. ما انكر تمثيلها خرافي بس تابعت دراماتها وبعد دراما مع كيم سوهيون انفجرت شهرتها .. لي جونكي حظه ابدا مش زفت ما شاء الله فاز بجوائز حتى وهو مع ايدول .. دراماته اغلبها تنجح وتنشهر خصوصا احباء القمر وزهرة الشر حضرت اغلب دراماته وكانت حلوة

        15. ما شعرت ابدا انها انشهرت بقوة غير بعد دراما مع كيم سو هيون .. الباقي كانت بداية خفيفة لشهرتها .. ما انكر تمثيلها خرافي بس تابعت دراماتها وبعد دراما مع كيم سوهيون انفجرت شهرتها .. لي جونكي حظه ابدا مش زفت ما شاء الله فاز بجوائز حتى وهو مع ايدول .. دراماته اغلبها تنجح وتنشهر خصوصا احباء القمر وزهرة الشر حضرت اغلب دراماته وكانت حلوة

        16. حبيبها وهي حرة تعامله كيفما تريد يمكن كانت تغار زيادة شو علاقة مستقبلها المهني بشي بينها وبين حبيبها

        17. انتي طفله؟ هم احرار في الشياء اللي بينهم لكن مو من حقهم يأذون غيرهم، اذا تغار لا ترتبط بممثل او من البدايه هو لا يقبل يمثل في دراما رومانسيه، لكن ما يروح يقبل يمثل في دراما رومانسيه بعدها يسوي حركات و يخلي الناس كلها تتعب عشان تعدل النص و البطله تجيها حاله نفسيه من حركاته الخايسه، مستقبلها المهني رح يتضرر لان الان سمعتها مو مثاليه مثل اول

        18. دي مشكلة الممثل مش مشكلتها هي لان هو لما كان يفرض عليها اشياء ما كانت تنفد شي من لي يقوله ومو على اساس انها عملت فضيحة كبيرة مثل التنمر الرسائل الخاصة غلط توصل للعامة لان ممكن بالنسبة لها كان مزاح او تتدلع عليه لا احب ابدا تدخل الناس بخصوصيات غيرهم لو في احد لازم يتحاسب فهو الممثل نفسه لانه مش محترف وهي ما ضربته على يده لو على كدا تقوله ينتحر يقوم ينتحر !!

        19. و الله يا عزيزتي شئتي ام ابيتي هي ايضا صارت محاسبه في الموضوع و لو رحتي الان قرأتي تعليقات الكوريين رح تعرفي انهم ما رح يسامحونها بسهوله

  9. والله لو ساحرته سو ييجي مابيسمع كلامها كذا
    الغلط الاكبر منو انو خلاها تتحكم فيه كانوا طفل وكل شيء تقوله حاضر اما هيا ف شكلها من النوع المتحكم والغيور

  10. وش فيه كذا كأنه رجل آلي ؟
    حاضر سيدتي ،سأفعل بلا بلا بلا للدرجة ذي ما فيه شخصية 🤦🏼‍♀
    بعدين وش دخل فريق العمل يعاملهم بقلة احترام !
    عاد المؤتمر شي ثاني مرررة ماكان له داعي هالوقاحة مع بنت سنسد قدام الناس وترقيعة معجبيه مندمج في الدور 😬🤣
    المهم خطيبته ذي مدري وش قلعتها تزوجوا في النهاية والا سحبت عليه 😅

    1. ما أدري بس شكلهم أنفصلوا عن بعض
      لأن الكلام هذا قديم ومسلسل Time سنة 2018

      وهو الحين منتشره عنه إشاعة مواعده مع البطلة اللي مثل معها في هبوط إضطراري للحب ومصورينهم مع بعض
      ومسلسل هبوط إضطراري للحب في بداية سنة 2020

      1. انا ما اتابع دراما واقرأ بعض الأخبار فقط 🙂
        واستغربت من انقياده الشديد لها !
        ومن تصرفاتها خصوصا انهم ممثلين وعارفين طبيعة المهنة !
        ما فيه مهنية ولا حتى ذوق وشوفي وجهه ! كأن حد جبره عالدور ؟ سلامات
        و بعد كل هالشرشحة والقيود كل حي راح لحاله ،كان من الأول أبرك .

      2. انا ما اتابع دراما واقرأ بعض الأخبار فقط 🙂
        واستغربت من انقياده الشديد لها !
        ومن تصرفاتها خصوصا انهم ممثلين وعارفين طبيعة المهنة !
        ما فيه مهنية ولا حتى ذوق وشوفي وجهه ! كأن حد جبره عالدور ؟ سلامات
        و بعد كل هالشرشحة والقيود كل حي راح لحاله ،كان من الأول أبرك .

  11. عرفنا ليش اتقنت تمثيل مسلسلها الله يبعد سو هيون عنها خفت عليه + اصلاً ماحبيتها من اساسو وقطعت المسلسل من نصو الي اتقن التمثيل بجد بمثل هيك شخصية هيه ايو جانغ مان وول

  12. معليش الرسايل تضحححككك !! ايش المتصلب كيم 🤣🤣🤣🤣. المشكله احبها مرره ذي الممثله بس طلعت تافهه بعقل صغير واللي اتفهه منها المتصلب كيم اللي ينفذ كلامها بالحرف🤣. يلا الحين سحبت عليك و قطعت رزقك و شوهت صورتك و طاحت هيبتك قدام الناس. الاحترافيه و انك ما تدخل حياتك الشخصيه بالعمليه شكله فن مو كل احد يتقنه 💀

    1. لا يجب عليك أن تقول مرحبا للموظفين على أي حالي. لو أنهم فعلوا ذلك أولا يمكنك الرد بفظاظة فقط

      ذا استفزني جداا رغم ان الموظفين وطاقم العمل يشتغلون بتعب عشان المسلسل يكون خالي من اي عيوب ويتعبون بالديكور وكل شي وبالاخير عاملهم بفظاظة؟

      1. وقحه و منافقه، هي بالكواليس تتصرف بلطافه وكانها ملاك الان تقوله لا تسلم و عاملهم بوقاحه! رسايلها كانها تبغاه يدمر مسيرته و صورته عشانها. خساره كانت ممثلتي المفضله كل شيء يعجبني فيها حتى صوتها احبه :((((

  13. هو كان يطلب باستمرار التعديل على النص. وإن لم يتم تنفيذ مطالبه، كان ينفذ ما هو مكتوب بكل برود.”
    “الكاتب تشوي أجرى عملية جراحية وقتها لإزالة الزائدة الدودية وعلى الرغم من ذلك هو اضطر إلى تغيير النص وكيس الدم ما زالت ملتصق به. الكل كان يعامل المشروع بجدية.”
    “حادثة المؤتمر الصحفي كانت غير مسبوقة. كلما حاولت سيوهيون الانغماس في دورها، هو كان يعيقها. لقد عانت من وقت عصيب بسببه، وبكت كثيرا.”

    معليش من هنا يبين ان اخلاقه صفر على الشمال بغض النظر ان حبيبته قالت له يمتنع عن التلامس الجسدي، عدم احترافيه و تفاهه و يحسب الناس تشتغل عنده! طيب واذا ماغيرو النص لازم تنهار زي الاطفال وتعصب؟

    1. المشكلة انو هو مصور الحلقات الأولى ويهدد بالانسحاب ولذلك الكاتب أُجبر انو ينصاع له لان اذا انسحب وقتها رح يسبب خسائر كثيرة و يختارون ممثل جديد وتنعاد المشاهد كلها لذلك ما كان فيه حل ثاني غير انهم يعملوا اللي يقول عليه

      1. هنا ينطبق عليهم المثل حق تقع الطيور على اشكالها هو حقير و هي حقيره طاحو على بعض و طاقم العمل المسكين تورط ولا على قد الضجه ذي كلها تحسبيه براد بيت وهو ما اشتهر الا الفتره الاخيره 🙂

  14. من السخرية انها توها بدأت شهرتها وجاتها عروض بطولة غير كمية الاعلانات والبرامج وصاروا الكورين يحبونها ويقدسونها وبالاخير تجي كارثة زي كذا تنهي كل شيء وتطلعها بشخصية سيئة ماتحترم الناس اللي بمجالها ولا كمان ضد سوهيون محبوبة الكوريين
    المضحك ان هالمممثل الغبي صار ياخذ ادوار بطولة وبقلة احترافيته انهى كل شيء

  15. واو طلعت سايكو عنجد😶
    وكمان هو شو وضعه كأنو خادم لحضرتها و حتى لو كان الشي بضر سمعته بروح ينفذه؟؟

    1. ممكن يعاني من مرض نفسي يخليه يخاف من الهجر، في أمراض تسبب بأنه الشخص يعمل كلشي بالعالم ولا انه الشخص اللي يحبه يقطع علاقته فيه

      1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      2. او يمكن يحب هذي النوع من العلاقات في ناس يحبون احد يأمرهم و يذلهم او هي ماسكه عليه شي

  16. هذا شعور اي وحده تحب بجنون لكن في بعض الأحيان التملك و محاولة السيطرة تقلب الحياة نكد

  17. احترمت سيوهيون لانها تحملت هالوضع المصخرة من العاشق الولهان وحبيبته السايكو

  18. سيو ييجي بصراحة ما حبيتها او استلطفتها .. ونبرة صوتها حادة نوعا ما وعلى اساس هي بمسلسلاتها ما بتتواصل بالجسد .. جد كمية تناقض الممثلين لما يرتبطوا بدهم الطرف الثاني ما يتواصل جسديا طيب قبل الارتباط ما بعرفوا شو مهنة التمثيل عندهم … يعني بصراحة انا برايي بس الممثلين يرتبطوا او يتزوجوا المفروض يكون في خطوط حمر بس هم عندهم عادي بكملوا … بس تصرف الممثلة حرام عليك وحلال علي والممثل ما الو عذر .. هاي الدراما بتذكر حضرتها وحبيتها وخربت لما طلع البطل
    سبحان الله الي ما برتحلهم بطلع عندهم اشي

  19. رغم كل هذا سيهيون ما كانت تحاول تظهر جانب ضعيف منها ودائما تحاول تزيح الحواجز بينهم حتى تندمج بالدور اذن لاحظوا شكد هو انسان ابو كلب وحمار وشكد سيهيون قوية وشخصيتها رزنة وثابتة

    1. أحب كيف الناس من يومهم للآن يدافعوا عن سيوهيون، تستحق، أما هو كنت مشفقة عليه بوقت من الأوقات بس الآن أرحم نفسي كيف دافعت عنه قبل.

  20. “الممثل يحتاج درس جديد كيف أصبح رجل”

    للأسف الرجوله تصيح بالزاوية هذي بنت سويت فيه كذا وجالس وراضي على المذله

    “حاضر سيدتي” هذي الجمله خلتني اعصب لدرجة كأنه شايفة نقاش خادم و السيدة

    1. لو أحد شاف الرسائل هذي بين شخص وحبيبته بدون خلفية عن جدية الموضوع كان رح يظنهم جالسين يمزحوا والمشكلة مو بلفظ حاضر سيدتي المشكلة بجديته في تنفيذ أمرها، مدري إش وضعهم كنت أحسب المسلسلات إلي تظهر الممثلين عاطفيين ومو عمليين تخرب صورتهم بس الظاهر فيهم كثير عينات كذا

    2. المشكلة ليست في رسائل والدي يتحدث دائمة بهذه طريقة مع امي لكن بهدف مزاح لكن ان ياخذ الامر على محمل ههههه اتفه منه ماشفت في حياتي

    3. بغض النظر عن سوء تصرفاته
      شو دخل الرجولة فالموضوع ؟
      احس كأنك تقولين رجال وما ادراك ما رجال تجي بنت تلقي عليه اوامر ؟

      1. الرجوله لها مواقف عده والا شفيته حاضر سيدتي تقلل من قيمة الشخص نفسه وتقلل من قيمة الرجل اتوقع شفتي النقاش تخاطبة وكأنه خادم لها وليس كحبيب
        ‘حاضر سيدتي’

        ثانيا واضح الممثل للأسف ما اتشرف اكتب اسمه حتى ما عنده راي ولا شخصية لدرجة بنت تتحكم بنمط حياته بشكل مخيف

        وأخيرا إذا أنتي تشوفي هذا المذلة ما تهين كرامه الرجال فأنتي او انت لازم تعيدوا تفكيرهم بشكل صحيح

        ما تفرقي عن الممثله بطبع هي بعد ما اتشرف أكتب اسمها عنها بشي لأنكم ببساطة تشوف الأمر عادي وما يحتاج كل هذا النقاش

        1. مافهمتي قصدي اضن اني كتبتلك بغض النظر عن سوء تصرفاتهم
          انا اتكلم عن موضوع كيف انو تقولون اي رجال تروح رجولته لما يتلقى الاوامر من بنت
          وانا فعلا لاحظت هاذا الشي يقولوه كثير بنات عندنا وكانهم يقللو من قيمة المرأة

        2. طيب هي قصدها تصرفاته ما عنده لا راي غير يتبع أوامرها وبيعرف طريقة معاملته مع غيره غلط ومع ذلك ما عنده ولا رجولة وجالس يسمع كلامها

          لما المرأه تقود الرجل تقوده بطريقة صحيحة وعقلانية مو بهذا الطريقة كأنه طفل عمره ٥ سنوات بسمع كلام امه وين رجولته او تركه عندها عشان تذكره فيه كل ما قال حاضر ماما

        3. اعتقد انه اي قائد سواء بنت او لود لازم يقود بحكمة

          و الموضع مو مقتصر على قيادة الرجل

        4. طيب هي ما تكلمت خارج الموضوع هي تكلمت عن المقاله نفسها

          وانتي جالسه بتقولي بتكلم خارج الموضوع شو دخلنا ما نريد نخرج خارج أكثر خلينا بنفس المقالة ونتناقش فيه وبس

        5. اوك اضن ان تعبيري خانني لما قلت خارج الموضوع انا حطيت ملاحظة على يلي قالته و بس. لا شتمت ولا سبيت احد مافي داعي تدخلينا في حرب

        6. المفروض تقولين الموضوع يهين الكرامة مو الرجولة “لانه الموضوع مهين سواء ذكر او انثى ”

          وكأنك تقولين انه الرجولة لازم ما تنهان و الرجل ما ينهان وكأنه الكرامة محصوة على الرجال و المرأة عادي تكون مطيعة و تابعة

          تقبلي مروري

      2. اتفق معاك وكلامك صح لم تلاقي رجل يسوي نفس الشي مع مرأة محد يقوله وين رجولتك لانهم شايفين انه اللي يسويه شي عادي و ذي تعتبر رجولة لانه ذا الشي متربين ومتعودين عليه ومحد يقول للبنت وين كرامتها او يعصبوا لم يشوفوا ذكر يتحكم فيها

  21. يااا حرام سييو لعبت بعداد بدل لا يصير رجل صار خاروف يا فشله 🐑🐑🐑🐑 مااااععع

  22. وراء كل رجل امرأه عظيمة شكلها سييو شافت المقوله وقالت يلا نجربها ونفعت

  23. لما قال باوقف السيارة 😂😂😂
    انا ما ادري هل هو مشهد مدرج والا كلامه لتغيير المشهد لأن باقي التعليق يوحي بهذا الشي
    الحين ماوقف البنت اللي حركته زي الأراجوز ويبي يوقف سيارة بايديه سي السيد 🤧
    فعلا يابعض الذكور يبي له درس في الرجولة .

  24. ياي السيد عندو ميول لان يكون مقيد وهي دوميننت 😁 انا مانيش مستغربة لاني شفت هذه الاشكال الغريبة فالواقع

  25. هاذ الممثلة مانحملهاش من الاخير نحب تمثيلها لكن تبانلي فالواقع متكبرة والله اعلم

  26. ههههههههههههههههههههه مريض و مريضة
    ‘ انا المتصلب كيم ‘ 🚶🏻‍♀️😂😂

  27. لو المحادثه حقيقيه فحتى لو كانت هي قلق هو ليه يسمع كلامها ماعنده شخصيه ايش العبط هذا..بعدين اذا بتسمع كلامها كان ماقبلت المسلسل من البدايه ليش تخرب عالناس شغلهم وتعبهم..

  28. طلعت سايكو من جد صمت وهي الممثلة اللي طايحة عليها اخر فترة وفرحت لما بدت تجيها الشهرة…
    بس حرفياً هي ممثلة بارعة لو تشوفوا برامجها وكيف إنها شخصية خجولة وتضحك اربع وعشرين ساعة واو وطلعت هيك بالحقيقة تعرفوا إنها ممثلة بارعة جد فرق السماء عالأرض بالشخصيات⁦ صدمة بجد⁦🤦🏻‍♀️⁩💔

    1. يب الوضع مضحك بس مخيف نوعاً ما، تخيلي كم الفانز العالميين الحمقى إلي رح يطبلوا لييجي بعد السالفة ويخقوا عليها بينما الشي إلي سوته غير ناضج بالكامل، طبعاً حتى الممثل غلطان على إعاقته للطاقم وخضوعه، اثنينهم غلطانين بس أنا أقصد إنها مارح تُنتَقد عالمياً قد ماهو رح ينتقد😂

  29. ما اعرف لو فعلا هي الي السبب الاساسي لان الوضع تافه و لو كانت الرسائل حقيقية فافرض احتمال انها كانت تمزح معه ، بالاضافة هو مو طفل صغير لحتى يسمع وينفذ بالحرف كل شي ينقال له عموما هل الممثل احسه خبيث وخصوصا بعد ما شفت كيف فبرك السبب لتصرفاته الوقحة بالمؤتمر

  30. ههه المشكله تبريره عن خروجه كان عكس الحقيقه تماماً ، مسوي فيها محترف و منغمس في الدور وأذكر قد قريت الخبر إنه جاه اكتئاب لأن الشخصيه مصابه بالسرطان فمره تأثر ياحياتي هههه اخرتها طلع عشان حبيبته

  31. اشياء مايصدقه العقل اجل سيو جي شخصيته مثل الدراما سايكو ولكن لا بأس مهووسة وعنده حب تملك هذا وهي ممثلة بعد مفروض تتفهم انه مجرد تمثيل+ممثل ماعنده شخصية خروف هذا مجرد مهنة وتمثيل مالت عليه مسكينه سو هيون تبهدلت معهم ولا يحزن كاتب سوى عملية دوده زائده وكيس دم في يده ويكتب ايش هذا تعذيب مو بشر وحوش بس عشان يرضى حضرتهم مرهه خيبوا ظني مشكله دايسبتش ماتكذب في اخباره شيء نادر😕

    1. هذا الي فكرت فيه كيف هالمحادثات بينهم كيف قدروا يوصولون لها يعني اتوقع حتى المانجر مايدخل لها؟

  32. بصراحة الشغلة كلها مش داخلة مخي ترا الممثلين من الصف الاول و ما يسترجو يكونو بقلة الادب هذي فكييف لممثل جديد و اول مرة ياخذ دور بطولة
    شيء غريب صراحة بيوم طلعو شغلات من سنين ليناقشوها و + وين حقوق الانسان كيف كل مرة يكشفو عن رسائل مشهور بين ناس قريبين ليه بطريقة عادية غريبة و الله

  33. هههههه ملت منا هلكد ما يسمع كلامها بس عنجد مو نتهاك خصوصيه يعني نشرون دردشه بين حديثين المهم ماجنت اتوقع الممثله هيج تغار تصرفها حقير شويه

  34. اذا كذا ياريت نلومه هو مو هي، هو الحمار الخروف هنا حتى لو متسلطة ماله حق يقلل احترام الناس زي كذا عشانها، مع ان الكلام كله اغبى من انه يتصدق اصلا

  35. والتم المتعوس على خايب الرجا
    طلعو اسم بنتي سيوهيون بعيدا عن دي الاشكال بليز

  36. المسلسل رهيب و تصنيفه دراما و جريمه ابدا مو رومانسي ولا حركات لطيفه و لا بايخه و ما يحتاج اي ملامسة بين الممثلين او حركات بايخه لان القصه كانت جدا جدا حلوه و جدية و تحكي عن قضايا واقعيه ماله داعي يدخلون اي لقطات عاطفية، بالعكس كان خيار جيد! و بالنهاية ما كسر خاطري الا الكاتب و بالنسبة ليجيي دام انهم حبايب ف اشوف الشي عادي دام هي و هو اتفقوا انهم يمثلون بدون ملامسه او لقطات ف كل مسلسلاتهم الطرفين يلتزم بالأمر كونهم حبايب وضعوا قيود على نفسهم، الممثل الشاطر الحقيقي جسد الدور بقوه وهذا المهم! مو الممثل الشاطر الي بس يبدع ف اللقطات العاطفيه بالنسبه لي بايخه لانه تخرب المسلسل كثر ما هو ممتاز و الموضوع كله سخيف واشوفه اقل من عادي.

  37. كيف تتسرب هذه الرسائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وشي طبيعي المسلسل من زمان انعرض وهي كانت في بدايتها وما تفهم شي وشافت حبيبها يمثل مع بطلة انثى ومو اي وحدة ماكني فرقة سنسد
    اكيد تغار يمكن هي من هذا النوع الغيور بس بنفس الوقت هي كبرت بالعمر وما يصير نحكم على شي حدث من كم سنة مو قبل اسبوع
    على كل حال احب تمثيلهم وما اهتم لحياتهم الشخصية لأن احنا مو كاملين ولو كنا بمكانهم اكيد راح تطلع النة سوالف احنا يمكن اصلا ما منتبهين عليها قبل كم سنة
    سخافة الموضوع

    1. بعيدا عن المشكل… لانه فعلا لازم نتوقع اي شيء سواء ان يكون كلشي صحيح او كلشي اشاعات… لكن الممثلة ف 2018 وقت الدراما هي كانت فعلا ممثلة معروفة وواخدة بطولة مع تيكون ف 2017 و بطولة مع لي جونجي بطل moon lovers ف 2018 وبدايتها كانت فال 2013 اظن…

      1. ما كانت مشهورة في فرق كانت بس ممثلة واصلا كانت بس معروفة لجمال شعرها لا اكثر
        يعني بالاعمال الي انتي ذكرتيهن ما كانت معروفة محد اشهر بأحباء القمر غير بارك هانا اظن وهي ما في احد ذكرها كانت نكرة لا اكثر
        اشتهرت بمسلسل انقذني، والعرب عرفوها من انقذني ما كان احد معطيها وجه ههههه المهم هذه المقالة لغرض تشويه الممثل من وكالته الخبيثة

        1. هي ماكانت في دراما احباء القمر.. انا قلت انها مثلت بطولة مع بطل احباء القمر… دراما انقذني كمان كان دورها جيد… وشخصيا تعجبني كثيرا كممثلة من قبل شهرتها فاخر دراما…

  38. والله كل السالفه ما تدخل العقل حتى المحادثه ما تدخل العقل وبعدين من وين جابو المحادثه وهي في جوالاتهم؟ واكيد انحذفت من زمان بما انهم انفصلو محادثه بين اثنين كيف تتسرب؟!!!!! السالفه كلها على بعضها ما تدخل العقل

    1. المحادثة غالبا موجودة فسيرفرات كاكو تالك… جابوها يمكن بواسطة هاكر يمكن والله اعلم

  39. شهالخفيف اوكيه نسمع من بعض بس بحدود لما توصل اني آذي الناس الثانيه وقتها نوقف كل شي بيني وبينك مو لاحد ثاني الاثنين ماعندهم شخصيه وحده غيرتها زايده ومتسلطه و الثاني خروف واي شي تقوله ايوه يفشل

  40. هم الاثنين شهرتهم بدت ترتفع والان ….؟ سمعت في موقع ثاني ان هذه كذبه دبرتها الشركه لانه انهى عقده معهم وهو كان فعلا عنده اكتءاب حاد في وقت هذاك بس الله اعلم

  41. “الكاتب تشوي أجرى عملية جراحية وقتها لإزالة الزائدة الدودية وعلى الرغم من ذلك هو اضطر إلى تغيير النص وكيس الدم ما زالت ملتصق به. الكل كان يعامل المشروع بجدية.” لا الصراحة كذا اوفر كان اطردوه وجيبوا غيره يا كثر الممثلين ما وقفت عليه هو ثم ليش ما يحاسبونه على ذي المبزرة؟ وحبيبته ذي تريه ممثل ووظيفته تتطلب ذا الشي ما تبغين كان منعتيه يقبل من البداية بدل ذي التصرفات الطفولية

  42. ليتها طاقعة هي والمتصلب كيم ، بالله سامحوني على الالفاظ التبن بس جد تنرفزت

  43. من البدايه لا يصير ممثل لأن كلنا عارفين ان حتى البوسه تعتبر شي عادي بالتمثيل والله وقح و ما توقعتها ابدا من ييجي

  44. الممثل يمكن كانت تجسد دورها في it’s okey to not be okey فالواقع شكلو الكوريين كلهم عندهم عقد خطيرة

  45. انا مستغربة من الممثلات الي واعدوه يعني مكانتهم اكبر من كذا ويقدرون يلقون رجال افضل ليه هذا الكريه بالذات

  46. شفيه ذا خروف كذا خلي عندك شوية كرمة وهديك الافعى عجبها ضعفو وخرفنتو وخلتو مثل الخاتم باصبعها كانها ساحرتو

  47. بعيد عن هذا كله
    طيب هذه الصحيفة وقحة جدا ليش تنشروا نقاش خاص بين شخصين منتهى الوقاحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق