أخبار عامة

صحيفة ديسباتش نشرت صور للممثلين سيو جي هاي وكيم جونغ هيون من موعد غرامي سري بعد أن نفيا أخبار علاقتهما في وقت سابق من هذا اليوم

كشفت صحيفة Sports Chosun صباح يوم 8 آبريل أن الممثلة سيو جي هاي (Seo Ji Hye) والممثل كيم جونغ هيون (Kim Jung Hyun) بدآ يتواعدان منذ أن انتهى مسلسلهما هبوط اضطراري للحب (Crash Landing on You).

وفقا للوسيلة الإعلامية، كشف أحد معارف الممثلين أن كيم جونغ هيون وقع في حب أنوثة سيو جي هاي وذاكؤها، في حين وقعت سيو جي هاي في حب جاذبية كيم جونغ هيون وحماسه.

الممثلان كانا يلعبان دور حبيبين في مسلسل “هبوط اضطراري للحب”. وبعد ذلك ظهر الممثل كيم جونغ هيون بشكل خاص في الحلقة الأولى من أحدث مسلسل لممثلة سيو جي هاي والذي يحمل اسم Dinner Mate.

وكرد على هذه التقارير نفت وكالة الممثلة سيو جي هاي التقارير بقولها:

“لقد تحققنا منها شخصيا، وأكدت لنا بأنها لا تواعد كيم جونغ هيون. نحن في حيرة من أمرنا.”

وكشف مصدر من وكالة الممثل كيم جونغ هيون:

“على حد علمنا، هما لا يتواعدان. هما يملكان علاقة صداقة مقربة فقط بصفتهما زميلين بعد أن عملا في مسلسل هبوط اضطراري للحب.”

وبعد نفي الوكالتين لخبر علاقتهما، أصدرت تقدمت صحيفة ديسباتش (Dispatch) لتكشف عن صور التقطتها للمثلين وهما يدخلان معا منزل أحدهما في موعد سري.

تزعم صحيفة ديسباتش أن الممثلين يتواعدان منذ سنة بعد أن انتهى عرض مسلسل “هبوط اضطراري للحب” وعادة ما تكون مواعيدهما السرية في منزل أحدهما واللذان يبعدان عن بعض بحوالي 10 دقائق. أضافت صحيفة ديسبتاش أيضا أن كيم جونغ هيون انتقل إلى منطقة Seongdong حيث تعيش سيو جي هاي العام الماضي.

تقول ديسباتش أنها رأت الثنائي في مواعيد غرامية سرية في منزليهما أكثر من مرة. والصور التي نشرتها تظهر كيف دخل كيم جونغ هينو المبنى أولا، ومن ثم لحقت به سيو جي هاي. ولقد كانا يحرصان على أن يمشيان بمسافة معينة بينهما.

كشف الصحيفة أيضا أن الممثلين يستمتعان بقضاء مواعيد غرامية في ضواحي مدينة سيول، حيث تقود سيو جي هاي السيارة. وكشف شخص مقرب منهما بقوله: “هما يقضيان وقت طويل معا. ولقد أمضيا عيد ميلادهما معا أيضا”.

ولقد صرّح شخص آخر من معارفهما بقوله: “كيم جونغ هيون كان يمر بوقت صعب بسبب بعض المشاكل الشخصية. ومن ثم التقى بـ سيو جي هاي والتي أصبح يعتمد عليها”.

المصادر: soompi, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى