أخبار الدراما والممثلين

قناة JTBC قررت تغيير اسم شخصية جيسو في مسلسل Snowdrop بعد قضية الجدل الذي أثيرت حوله

أعلنت قناة JTBC المسؤولة عن مسلسل Snowdrop يوم 30 مارس عن تغيير اسم الشخصية التي تلعب دورها جيسو (Jisoo) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK).

هناك حساسية شديدة حاليا في كوريا الجنوبية تجاه أي عمل قد يشوه تاريخهم وهذا هو السبب الذي أدى إلى الغاء مسلسل Joseon Exorcist على قناة SBS، وانتقل التدقيق مؤخرا إلى مسلسل Snowdrop حيث واجه اتهامات بكونه يشوه سمعة الحركة الديمقراطية بسبب اسمي الشخصيتين الرئيسيتين والتي يؤدي دوريهما الممثل جونغ هاي إن (Jung Hae In) وجيسو من بلاكبينك.

لفهم القضية كاملة، تفقدوا المقالة التالية: هناك حملة قوية تُشن حاليا ضد مسلسل جيسو القادم Snowdrop ومطالبات بإيقافه، وهذا هو السبب.

وفقا لبعض مستخدمي الإنترنت فإن اسمي الشخصيتين تشبهان اسمي شخصيتين حقيقيتين كانا طالبين متظاهرين سنة 1987، وهي السنة التي تدور فيها أحداث الدراما. ولقد بدأت الشخصية التاريخية تشون يونغ تشو (Chun Young Cho) بجذب الاهتمام في خضم مقاطعة المسلسل.

في بيان رسمي جديد أعلنت قناة JTBC عن تغيير اسم شخصية جيسو حيث قالوا:

“اسم الشخصية لا علاقة له أبدا بالناشطة الديمقراطية تشو يونغ تشو. لكن بما أن البعض قد أشار إلى أن الاسم يذكّرهم بـ تشو، قررنا تغيير اسم الشخصية.”

كشفت القناة أيضا أن بطلي المسلسل لا يشاركان أبدا أو يقودان أي احتجاجات في المسلسل. ولقد أكدوا أيضا أن أحداث الدراما لا تتمحور حول الحركة الديمقراطية بل على الوضع السياسي للانتخابات الرئاسية سنة 1987.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى