أخبار عامة

هل تحذر صحيفة ديسباتش الوكالات قبل أن تفضح مواعدات النجوم؟ إليكم الحقيقة من خبراء في الصناعة الترفيهية

على الرغم من أننا ما نزال في بداية سنة 2021 إلا أن صحيفة ديسباتش (Dispatch) قد كشفت بالفعل عن علاقتين حتى الآن.

في كل سنة، تكشف الوسيلة الإعلامية عن عدد من أخبار مواعدات المشاهير. ويتوقع العديد من المعجبين أن الوكالات تتلقى تحذير مسبق قبل أن تفضحهم، لكن هل هذا صحيح؟ إليكم ما يقوله خبراء في الصناعة الترفيهية عن الأمر.

خلال مسيرته المهنية انتقل المطّلع دراغون جاي (Dragon J) مؤلف كتاب “كيف تصبح نجم كيبوب” من مدير لفرق الكيبوب إلى مدرب فرقة فتيات إلى رئيس تطوير الأعمال في وكالة ترفيهية كورية. أما اليوتيوبر إن جي وونغ (In Ji Woong) فقد كان مدرّب آيدولز سابق أيضا ومخرج حالي لرقصات الكيبوب.

إن جي سونغ (يمين) دراغون جاي (يسار):

في أحدث فيديو من برنامج Comment Defenders على قناة اليوتيوب AYO، أجاب الخبيرين على سؤال أحد المتابعين بخصوص حقيقة ديسباتش والذي يقول: “بخصوص أخبار ديسباتش الرومانسية. هل يطلعون الآيدولز والوكالات على الخبر مسبقا؟ أم هل يفاجأوا به؟”

على الرغم من أن العديد من الأشخاص كانوا يتوقعون أن الوكالات تتلقى تحذير مسبق ربما حتى يدفعوا مبلغ مالي للصحيفة مقابل عدم نشره، إلا أن الخبير دراغون جاي أكد أن ذلك غير صحيح، حيث قال: “لن تصبح ديسباتش لو أنها أطلعتنا بالخبر مسبقا” ومن ثم وضح إن جي وونغ: “لكنا سنوقفهم لو أننا علمنا بالخبر مسبقا”.

قال دراغون جاي أن الوكالات لا تعرف عادة أي شيء عن حياة الآيدولز العاطفية إلى أن يُكشفوا بواسطة الإعلام لأنهم يبذلون قصارى جهدهم لاخفاء العلاقة. إن كان هناك أشخاص يعرفون عن العلاقة فهم مدربي الآيدولز وليس الشركة.

وصف دراغون جاي علاقة المدربين مع الآيدولز بأنها أقرب إلى علاقة الأخوة مقارنة بالمسؤولين الكبار للوكالات والذين يملكون علاقة مع الآيدولز أقرب إلى علاقة الطلاب مع نائب المدير.

وتماما مثل “نائب المدير” فأن مديري الأعمال يوبخون الآيدولز الذين يتجاهلون حظر المواعدة. ومن ثم تحدث “إن جي وونغ” عن إحدى المواقف التي حظرها حيث كُشف متدرب كان يدربه بمواعدته وتعرض للتوبيخ من قِبل مدير الوكالة من الساعة الـ 11 مساءًا وحتى الـ 3 فجرا.

لكن أكد دراغون جاي، أن مدراء الوكالات يلزمون الآيدولز بحظر المواعدة هذا من أجل مصلحتهم. فالآيدول قام بتكريس سنين مراهقته من أجل انطلاقته لذا من المؤسف أن تضيع جهوده التي بذلها سدىً من أجل المواعدة.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى