تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Secret Love Affair

القصة:
هذه الدراما تحكي قصة علاقة رومنسية سرية بين امرأة في الأربعينيات من عمرها ورجل في العشرينيات من عمره. (أوه هاي وون) تعمل كمديرة تخطيط في منظمة سيوهان الفنية. أنيقة وبارعة في التعامل مع الآخرين. تنخرط في علاقة حب مع (لي سونجاي) عازف البيانو العبقري.

العنوان: 밀회 / Secret Love Affair
العنوان بالعربي: علاقة حب سرية
التصنيف: ميلودراما، رومنسي
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة
شبكة العرض: jTBC
فترة العرض: ١٧ مارس إلى ٢٠ مايو ٢٠١٤
وقت العرض: كل إثنين و ثلاثاء

طاقم التمثيل

Kim Hee Ae بدور (أوه هاي وون)

Secret Love Affair 1

مديرة التخطيط في مؤسسة سيوهان للفنون. هي تدير كل شيء يخص رئيسة مجلس الإدارة (هان سيونغ سوك) بدءاً من تدريس موسيقاها و فنونها انتهاءاً بقيامها بواجباتها السكرتارية. خلال مرحلة دراستها الجامعية تفاقم مرضها (التهاب زليل الوتر) وأجبرت على التوقف عن عزف البيانو. بدلاً من ذلك أصبحت رفيقة في السكن/خادمة لـ (سيو يونغ وو) ورافقتها للدراسة في الخارج. وفي حال عودتها وجدت مكانها في مؤسسة الفنون. زوجها (جون هيونغ) كان واحداً من رجال (سيو يونغ وو) العديدين لكن تم التخلي عنه حين تزوجت (يونغ وو) رجلاً آخر من ترتيب عائلتها. كانت تعلم (هاي وون) بهذا لكنها تزوجته على أية حال وعاشت معه لـ ١٢ سنة مقنعة نفسها بأن زواجها كان مبني على حب. تلتقي فيما بعد بـ (سونجاي). هو شاب في الـ ٢٠ من عمره لم يكتشف بعد موهبته بالفطرة. برائته هو ما جذبها إليه وحببها فيه. هي تستعد لأن يتم تعيينها كمديرة تنفيذية لمركز الفنون قريباً، لكنها على وشك فقدان كل شيء بسبب علاقتها السرية مع حبيبها الشاب والذي تخاف من فقدانه أكثر من خوفها من فقدان ما تملك.

Yoo Ah In بدور (لي سونجاي)

Secret Love Affair 2

بالكاد حضر مدرسته الثانوية المهنية ومن دون أن يدرك الوقت أصبح طالباً في العشرين من عمره. وهو يعمل كرجل توصيل لعامين متواصلين بعد أن حصل على رخصة قيادة دراجة نارية. بدأ العزف على البيانو فقط لتضييع وقته حين تذهب والدته (ميونغ هوا) للعمل لكن من دون أن يدرك الأمر وصل لمرحلة متقدمة في العزف. وبدأ فيما بعد بتصوير نفسه وهو يعزف ويقوم برفع المقاطع على اليوتيوب مستخدماً لقب “أنا عبقري” وفي يوم ما قام شخص ما بإرسال رسالة شخصية له بلقب “آذان جاهلة” وطلب منه أن يذهب إلى المستشفى في الحال. تلك كانت اللحظة التي إلتقى فيها بروفيسور البيانو في جامعة سيوهان للموسيقى (كانغ جون هيونغ) وزوجته (أوه هاي وون) كانا يبدوان كشخصين من عالمين مختلفين لن يكون لهما أي علاقة بشخص مثله لكن بطريقة ما رغبا أن يكون طالب لديهما. تحمس (سيون جاي) وقام بالتفاخر أمام “الآذان الجاهلة” الذي يعتقد بأنه رجل لكنه في الحقيقة لم يكن سوى (أوه هاي وون). لم يمضي وقت طويل حتى يبدأ يشك بأنه قد يكون واقع في غرام (أوه هاي وون).

Park Hyuk Kwon بدور (كانغ جون هيونغ)

Secret Love Affair 3

خارجياً هو رجل محترم أنيق لكن بالنسبة لزوجته (أوه هاي وون) هو مجرد متباه ساذج والذي يلقي نوبات غضب دائماً. يشعر بالإستياء لأن البروفيسور (جو إن سيو) خريج أصغر منه وزميله في العمل يملك كل شيء بدءاً من المهارة وانتهاءاً بالشخصية الجذابة بالإضافة إلى امتلاكه لشعبية كبيرة بين الطلاب كالمعلم الذي يقود الشباب بداخل الكلية. ويشعر بغيرة شديدة لأن  (جو إن سيو) تمكن من آداء دويتو مع تلميذه وشجع مساعده في التدريس لأن يخرج ويعثر له على عازف مفيد لتقوية موقفه. ذلك كان الوقت الذي التقى فيه بشاب بريء (سونجاي) والذي لا يملك فقط مواهبه بالفطرة بل حتى قصة مؤثرة ومظهر وسيم يكفي لأن يقود فرقة شبابية. يا له من حظ جيد. (جون هيونغ) يجعله تلميذاً له بعد أن توافق زوجته (هاي وون) الخبيرة في اكتشاف الأطفال الموهوبين.

لائحة العلاقات

Secret Love Affair Chart

البوسترات

Secret Love Affair Poster 1

Secret Love Affair Poster 2

Secret Love Affair Poster 3

Trailers

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى