أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مسلسل “الملك” سجل أدنى نسبة مشاهدة له منذ بداية عرضه وحتى الآن

عنوان المقالة: [نسب المشاهدة] “الملك” من 10.3% إلى 8.1% … سجّل أدنى نسبة مشاهدة له منذ بداية عرضه.
المصدر: Nate

  1. [+303, -9] المسلسل مليء بالكليشيهات (أفكار أو قصص مبتذلة) تم تمثيلها ببطلين لا يجيدون التمثيل. دراما فوضوية جدا
  2. [+292, -10] إنه مسلسل فاشل لو أنكم وضعتم في عين الاعتبار سمعة كاتبة النص، وطاقم التمثيل، وتكلفة الإنتاج. أعتقد أن لي مين هو يحتاج إلى إلقاء نظرة متمعنة جدا في مسيرته المهنية كممثل. هو لا يأخذ إلا الأدوار التي تجعله يبدو جيدا في حين أن الممثلين الآخرين أمثال Won Bin لا يخافون من تجربة أدوار جديدة، مثل دوره في فيلم Mother.
  3. [+241, -12] هل هذا المسلسل يعود لنفس كاتبة النص فعلا؟ “العفريت” كان عبارة عن تصوير رائع للحياة والموت، الجريمة والعقاب، الحزن والحداد على الأحياء. أما “السيد المشرق” فكان يصور حركة الاستقلال، والنظام الطبقي، والحياة الخطرة التي عاشوها أسلافنا. لكن هذه الدراما… حسنا، أنا أثق بأنها ستحسن من عملها في النصف الثاني من المسلسل.
  4. [+41, -0] طاقم التمثيل هذا سيء للغاية ههههههههههه
  5. [+39, -2] نفس طريقة التمثيل، مع سيناريو متخلف… هذا يجعلني أتساءل كيف تكون هذه نفس كاتبة نص “العفريت” و “السيد المشرق”.
  6. [+38, -2] لطالما كنت أعتقد بأن كاتبة النص هذه عبقرية… لكني لم أتمكن من تخطي أول حلقتين من الدراما. تمثيل سيء للغاية من كِلا البطلين والممثلين الداعمين أيضا وبقصة غربية ومحرجة.
  7. [+30, -8] نسب المشاهدات ما زالت عالية جدا إذا أخذنا في عين الاعتبار عدد الأشخاص الذين يصفوها بالمملة. ربما لأنه لا يوجد هناك أي شيء آخر يمكننا مشاهدته قبل أن يبدأ عرض حلقة “عالم المتزوجين”.
  8. [+29, -0] من المستحيل أن المسلسل يحصل حتى على نسبة 8%
  9. [+28, -1] أنا فقط لا أشعر برغبة في مشاهدته. أنا معجبة بكاتبة النص وأملك عدد من أقراص الـ DVD لأعمالها السابقة… لكن تمثيل “لي مين هو” هو نفسه في كل أعماله، وأنا ما زلت أشعر بهالة شبيهة بهالة “العفريت” من البطلة. أما الأدوار الداعمة فلا تملك أي تأثير… كاتبة النص تبدو وكأنها عادت لأيامها مع مسلسل “الورثة” وأصبحت متكاسلة. هي كانت قادرة على إظهار أن الحب ليس كل شيء في مسلسلاتها السابقة مثل “أحفاد الشمس” و “السيد المشرق” و “العفريت”.
  10. [+28, -3] لماذا سيرغب أي شخص في مشاهدة وجه كيم غو أون
  11. [+25, -1] لي مين هو وسيم لكنه لا يستطيع التعامل مع مختلف الأدوار. لو أنه استمر في لعب نفس الشخصيات، لا أعتقد بأنه سيحظى بمسيرة مهنية طويلة
  12. [+24, -0] واو، لقد حصل على نسبة مشاهدة 8%؟ أعتقد بأنه ما يزال هناك أشخاص يتابعوه…

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى