البرامج التلفزيونية

الكوميدية بارك ناراي اعتذرت رسميا عن تصرفاتها الغير لائقة + أعلنت انسحابها من البرنامج

أصدرت الوكالة المسؤولة عن الكوميدية بارك ناراي (Park Na Rae) يوم 25 مارس اعتذار رسمي عن التصرفات الغير لائقة التي أثارت الجدل في برنامجها على اليوتيوب Hey Narae.

لمعرفة القضية كاملة، تفقدوا المقالة التالية: الكوميدية بارك ناراي تعرضت لهجوم لاذع بسبب تلميحاتها الجنسية وتصرفاتها الغير لائقة على برنامجها في اليوتيوب.

قالت الوكالة في بيانها:

“مرحبا، معكم الوكالة المسؤولة عن بارك ناراي.

أولا نود أن نعتذر لتأخرنا في إصدار البيان. نحن نادمون بشدة على هذا التأخير والذي حدث لأننا أمضينا وقت طويل ونحن نناقش المشكلة مع فريق إنتاج البرنامج.

بعد أن تلقينا معلومات مفصّلة بخصوص برنامج “هاي ناراي” بما في ذلك طبيعة البرنامج ومع من ستعمل، والشخصية التي من المفترض بها أن تتبناها… إلى آخره من فريق الإنتاج، كان يجب على بارك ناراي أن تكون أكثر حذرا وأن تحرص على عدم تجاوز الحد في مزحاتها وأفعالها وتصرفاتها. هي تشعر بندم شديد الآن لأنها لم تكن حذرة إلى تلك الدرجة. نحن مدركون تماما للإزعاج الذي تسبب به ذلك الفيديو للمشاهدين، ونود أن نحني رؤوسنا اعتذارا.

لقد أنهينا نقاشنا مع فريق إنتاج البرنامج وقررنا أن بارك ناراي ستترك البرنامج. بناءًا على الدروس التي تعلمناها من هذا الموقف، نحن سنبذل قصارى جهدنا للأخذ في عين الاعتبار التعليقات والتصرفات مستقبلا.

مجددا، نحن نقدم خالص اعتذارنا ونعبر عن ندمنا الشديد لكل من تأثر من هذا الموقف.”

المصدر: allkpop 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى