البرامج التلفزيونيةقضايا و شائعات

الكوميدية بارك ناراي تعرضت لهجوم لاذع بسبب تلميحاتها الجنسية وتصرفاتها الغير لائقة على برنامجها في اليوتيوب

تحذير: الموضوع لا يناسب صغار العمر. لا تكمل القراءة إن كنت أصغر من 18 سنة.

تعرضت الكوميدية بارك ناراي (Park Na Rae) مؤخرا لهجوم لاذع بسبب بعض التلميحات الجنسية والتصرفات الغير لائقة على برنامجها في اليوتيوب “هاي ناراي”.

نشر فريق الإنتاج يوم 24 مارس اعتذار بعد أن أعرب مستخدمي الإنترنت عن انزعاجهم من حركات بارك ناراي في الحلقة الثانية من البرنامج الترفيهي. خلال الحلقة، شوهدت الكوميدية بارك ناراي وهاي جيني (Hey Jini) وهما تلعبان بلعبة قابلة للتمدد.

فقامت بارك ناراي بسحب ذراع الدمية ووضعتها بين ساقيها لتبدو وكأنها عضو ذكري.

اشتكى العديد من مستخدمي الإنترنت من تصرفات الكوميدية مصرّحين أن تصرفاتها بمثابة تحرش جنسي وأنه لا يجب أن تفعل ذلك في برنامج ترفيهي ليس له حد عمري ويشاهده الأطفال أيضا.

مع ذلك، وعلى الرغم من اعتذار البرنامج إلا أن تصرفات بارك ناراي السابقة على البرنامج عادت للسطح مجددا واستمرت في تلقي الانتقادات عليها.

خلال أول حلقة، التقت بارك ناراي وهاي جيني لتناقشان ما هو مسموح وغير مسموح على البرنامج. وخلال نقاشهما، كانت تواجه هاي جيني صعوبة في التعامل مع بارك ناراي، حيث استمرت الكوميدية في الإدلاء بتعليقات جريئة. ومن ثم قالت هاي جيني: “معجبيني طلبوا مني أن أهز جزرة لو أني كنت في وضع صعب” ومن ثم صنعت حركة وكأنها تهز جزرة. وحين رأت بارك ناراي حركتها قامت بتقليدها لكن بطريقة قذرة حيث كانت تهز يدها لأعلى وأسفل مقلدة حركة العادة السرية للرجل ولأن الحركة معناها قذر قام البرنامج بالتغطية عليه.

طلبت هاي جيني والصدمة بادية على وجهها  من بارك ناراي أن تتوقف عن فعل ذلك ومنعتها من استخدام يديها لصنع مثل هذه الحركات، فسألتها بارك ناراي ما إذا كانت تستطيع أن تستخدم قدمها بدلا من ذلك.

فسمحت لها هاي جيني من استخدام قدمها لكنها صُدمت مما فعلته بارك ناراي بعد ذلك حيث بدأت بفرك قدم الطاولة وهي تقول “نعم، نعم” وكأنها تتأوه بطريقة غير لائقة.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى