أخبار عامة

يُقال أن وكالة JYP الترفيهية تنوي ترسيم 4 فرق آيدولز جديدة بحلول 2022

وفقا لتقرير مالي جديد، فإنه من المتوقع لوكالة JYP أن تحقق أرباح تشغيلية قدرها 70 مليار وون (حوالي 61.9 مليون دولار أمريكي) في غضون سنتين، والتي تعتبر زيادة بنسبة 60%.

هذه التوقعات تستند على تجديد JYP اتفاقيتها مع وكالة موسيقى صينية، وفرق الوكالة المستقبلية، وفرقة الفتيات اليابانية NiziU.

أعلنت مجموعة هانا المالية يوم 19 مارس أن السعر المستهدف لسهم وكالة JYP هو 48,000 وون كوري (حوالي 42.50 دولار أمريكي) للسهم وأنهم ينصحون بالشراء. سهم وكالة JYP أغلق يوم 19 مارس على 35,200 وون كوري (حوالي 31.17 دولار أمريكي).

لقد ذكر التقرير أيضا أن وكالة JYP تنوي ترسيم ما مجموعه 4 فرق آيدولز جديدة من خلال مختلف البرامج المنوعة، بما في ذلك برنامج تجارب الآداء Loud على قناة SBS. وتخطط الوكالة أيضا أن تطلق فرقة فتيان صينية في وقت لاحق من هذه السنة 2021 وسوف تطلق نسخة فتيان من فرقة NiziU في اليابان وأمريكا سنة 2022.

قالت مجموعة هانا المالية: “حتى مع افتراض أن هذه الفرق الأربعة لم تبلي حسنا، فإنه من المتوقع للأرباح التشغيلية أن تزيد بنسبة 60% في عامين” مع ذلك تؤمن المؤسسة المالية أن هذه الفرق ستتجاوز مبيعاتها أرقام مبيعات فرقة توايس في أوج شهرتها في غضون سنتين.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى