أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مستخدمو الإنترنت عادوا لإغراق حسابات سولهيون بالتعليقات الكارهة بعد أحدث بث مباشر لـ مينا

قدمت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة بث مباشر يوم الإثنين 8 مارس تحدثت فيه عن المعاناة التي مرت بها بسبب تنمر جيمين (Jimin) عليها، زاعمة أيضا أنها لم تتلقى اعتذار صادق منها أو من سولهيون حتى الآن.

أجرت مجلة ڤوغ الكورية (Vogue Korea) لقاء مع سولهيون (Seolhyun) عضوة فرقة AOA بعنوان “ماذا في حقيبتي؟” وتم رفع الفيديو على قناة المجلة في اليوتيوب يوم 6 مارس. خلال اللقاء أظهرت سولهيون الأشياء التي تحملها في حقيبتها وتحدثت قليلا عن حياتها الخاصة.

قالت سولهيون في اللقاء: “هذه السنة كانت صعبة على الجميع، لكني أدركت أني أملك العديد من الأشخاص الذين يدعمونني، وهو ما جعلني أشعر بمسؤولية أن أظل واقفة على قدمي. ذلك الدعم كان يعني الكثير لي”.

لكن بعد بث مينا الأخير، أغرق مستخدمو الإنترنت الفيديو بتعليقات ناقدة وتلقى ديسلايكات أكثر من اللايكات، كاتبين لها تعليقات مثل: “انتِ لا تدركين مدى خطورة التنمر”. حيث يتهمها العديد من الأشخاص بأنها كانت تتغاضى عن التنمر الذي يحدث أمامها ولم تفعل شيئا لتوقف تنمر جيمين على مينا.

اتهم مستخدمو الإنترنت مجلة ڤوغ أيضا بوضع اسم “جيمين” في الوسوم الخفية، وهي وسوم لا تظهر عادة للمشاهد العادي. هذه المزاعم ظهرت من صاحب قناة Seaduck Kim الذي نشر فيديو ادعى فيه أن مجلة ڤوغ الكورية استخدمت العديد من الوسوم العادية لكنها أضافت أيضا اسم “جيمين” كوسم خفي. ومن ثم كشف صاحب القناة في وقت لاحق أن وسم “جيمين” الخفي قد حُذف بعد أن نُشر الفيديو الخاص به. بإمكانكم مشاهدة الفيديو من هنا.

في النهاية أزالت مجلة ڤوغ الكورية الفيديو لكنها لم تدلي بأي تعليق بخصوص الموضوع حتى الآن.

عنوان المقالة: مجلة ڤوغ أزالت فيديو لقائها مع سولهيون بعد أن قالت مينا مؤخرا: “أنا ما زلت لم أحصل على اعتذار من المعتدية”.
المصدر: Insight via Instagram

  1. [+206] ألن تقومي بالاعتذار منها…؟
  2. [+179] مضحك ههههههههه سولهيون متواطئة أيضا، أليس كذلك؟
  3. [+104] سولهيون-آه، من الأفضل أن لا نراك تعودين زاحفة إلى التلفاز مجددا، بكل جدية
  4. [+53] لن تنتهي هذه القضية إلا إن اعتذرت للضحية وأخذت فترة انقطاع لمراجعة تصرفاتها. من تعتقد نفسها؟ اليابان؟
  5. [+33] اعتذري بصدق
  6. [+21] فقط لا تعودي مرة أخرى
  7. [+34] حسنا، مينا بدأت بقولها أن جيمين هي من كانت تتنمر عليها لكن بعد ذلك بفترة، بدأت تذكر اسم سولهيون أيضا. كل ذلك لأنها جعلتها تشعر “بالسوء”. القصة الوحيدة التي استطاعت أن تأتي بها في بثها المباشر هي حين أحضرت سولهيون كلبها للمسكن ولم تحب مينا ذلك لأنه تبرز في المكان وطالبتها بالاعتذار عن ذلك. تلك كانت القصة الوحيدة التي استطاعت أن تأتي بها… كيف يجعل هذا من سولهيون معتدية؟ هل تلك حقا مشكلة حقيقية لتصفها بالمعتدية؟ هههههههه فيديوهات سولهيون امتلأت بالتعليقات الكارهة منذ بث مينا المباشر لذا بالطبع هم سيزيولن تلك الفيديوهات في النهاية
  8. [+52] المضحك في قضية جدل هذه الفرقة هو أن جيمين تركت الفرقة وهذا كل شيء ههههههههه
  9. [+4] مبكر جدا على عودة سولهيون الآن…
  10. [+3] فرقة AOA تملك بشرة سميكة حقا، كيف تجرؤين على العودة الآن

المصدر: ,netizenbuzz, allkpop, koreatimes

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى