رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] الكوريون عبروا عن صدمتهم من رجل فيتنامي أصبح يبدو كآيدول كوري بعد خضوعه لـ 9 عمليات تجميل

زعم شاب فيتنامي يبلغ من العمر 26 عاما أنه غير مظهره بشكل جذري بمساعدة الجراحة التجميلية، بعد أن سخروا منه خلال مقابلة عمل، بسبب شكله.

وحظي الشاب، كوين، باهتمام كبير في وسائل التواصل الاجتماعي الآسيوية، بعد نشره صورا سابقة، ادعى أنها له قبل خضوعه لتسع عمليات جراحية تجميلية.

وبالنظر إلى الاختلاف الكبير في مظهره قبل وبعد العمليات، يبدو كوين وكأنه شخص مختلف تماما، من شكل وجهه إلى عينيه وأنفه، مما أثار شكوكا حول صحة مزاعمه.

وقال الشاب الفيتنامي، الذي يعمل حاليا كفنان مكياج في سايغون، لمتابعيه عبر تطبيق “تيك توك”، إنه أنفق ما يقدر بنحو 400 مليون دونغ (17,400 دولار أمريكي أو 65,300 ريال سعودي) على 9 عمليات تجميل كبرى، بما في ذلك تجميل الأنف وزراعة الذقن وقشرة البورسلين، وإعادة تشكيل الشفاه وجراحة الجفن المزدوج، وزراعة الشفاه.

وفي حديثه عن سبب قيامه بالجراحة التجميلية، ادعى كوين أن مظهره السابق جعل من الصعب عليه الحصول على وظيفة، وبعد أن سخر منه أحد أصحاب العمل أثناء مقابلة، قرر أن الوقت قد حان للقيام بالتغيير. وبما أن عائلته ليست ميسورة الحال، كان عليه أن يمول عمليات التجميل من مدخراته الخاصة.

وقال: “في المرة الأولى التي عدت فيها إلى المنزل بعد الجراحة التجميلية، لم يتعرف علي والداي.. كنت أتوقع ذلك، لكنني ما زلت لا أستطيع كبح دموعي”.

وينشر فنان المكياج الشاب بانتظام صورا ومقاطع فيديو له على “انستغرام” و “تيك توك”، بما في ذلك مقاطع انتقالية تؤكد تحوله الدرامي. وعلى الرغم من النقد والتشكيك الذي تعرض له، لم يندم كوين على اللجوء إلى الجراحة التجميلية، وأخبر متابعيه على وسائل التواصل أنه يجب عليهم جميعا القيام بكل ما يجعلهم يشعرون بالراحة.

وقال: “كن دائما قويا وابحث عن الجمال الذي تثق به أكثر.. معيار الجمال بالنسبة لي هو أنه عندما تنظر إلى نفسك في المرآة تشعر بالرضا والثقة”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: رجل فيتنامي أجرى عمليات تجميلية ليبدو كآيدول كوري بعد أن قيل له “أنت لن تعثر على وظيفة أبدا بذلك الوجه”.
المصدر: Nate

  1. [+773, -13] من هو طبيبه؟؟؟؟؟ أيا كان من أجرى له تلك العمليات، هو يملك يدي إله ههههههههههههههه
  2. [+631, -14] لقد أصبح واحد من أولئك الذين يملكون وجوه مانيكان غير مريحة والتي نراها عادة على نوافذ المحلات، لكنه يبدو أفضل فعلا مما كان عليه. يا لها من طريقة لتغيير حياته جذريا…
  3. [+434, -12] تغير لون بشرته غريب بعض الشيء. بإمكاني أن أفهم تغير لون بشرة وجهه مع الإضاءة والمكياج لكن كيف يمكن للون جسدك أن يتغير بالكامل هكذا؟ إلا إن كان يستخدم الفوتوشوب؟
  4. [+26, -0] لا تثقوا بالصور كثيرا. هؤلاء الأشخاص يبدون غير طبيعين ومخيفين في الحياة الحقيقية
  5. [+23, -0] الصور تبدو مزيفة. بإمكانه تغيير لون بشرة وجهه لكن جسده بالكامل؟
  6. [+20, -0] كيف يغير الطبيب لون بشرته؟
  7. [+16, -2] لقد أبلى بلاءًا حسنا هههههههه
  8. [+13, -2] أشعر وكأن هذا الستايل صيني أكثر من كوري. أنا لا أقول ذلك على أنه شيء سيئ، لكن شكل الوجه ذلك وستايل العينين ليس الشكل الذي يسعى إليه الكوريين بالعمليات التجميلية. بشكل عام، العملية تبدو ناجحة جدا عليه
  9. [+12, -0] هو يبدو كخليط بين شخص أبيض وآيدول كوري. لا يوجد هناك أي آيدول يشبهه
  10. [+10, -0] وكأنهم وضعوا رأس مختلف تماما على جسده

المصدر: Naver

  1. [+168, -2] لا يوجد هناك أي عملية تجميل في العالم بإمكانها تغيير لون بشرتك بهذا السعر هههههههه يا له من كاذب
  2. [+127, -1] يبدو أن أغلب التغيير من الفوتوشوب؟ أنت لن تعثر أبدا على أي عملية تجميل يمكنها تغيير لون بشرتك بهذا الشكل بسعر 17,400 دولار أمريكي فقط
  3. [+53, -3] واو، هو يبدو رائعا
  4. [+37, -1] من سيصدق هذا؟ لا توجد هناك أي صور تظهر مراحل تقدم عملياته أو أي شيء في المنتصف هههههههه ولا يمكنك أن تغير لون جسدك بالكامل بهذا الشكل
  5. [+27, -2] أشعر وكأن هذه كذبة هههههههههه

المصادر: netizenbuzz, RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى