قضايا و شائعات

سونغهي عضوة فرقة أوه ماي قيرل ستتخذ اجراء قانوني ضد الرابر تانك الذي هددها بقتل نفسه من شدة هوسه بها

أصدر الرابر والمنتج تانك (TANK) مؤخرا أغنية هجومية (diss track) تحمل اسم Suni عبر قناته الرسمية على اليوتيوب والتي تحتوي على كلمات بذيئة هاجم فيها “آيدول تلعب دور البريئة” على الرغم من امتلاكها لشخصية سيئة.

غلاف الأغنية تضمن صورة لفتاة تشبه سونغهي (Seunghee) عضوة فرقة أوه ماي قيرل (OH MY GIRL) على الرغم من حجبه لوجهها. ولم يقم الرابر أيضا بذكر اسمها صراحة.

مع ذلك، حين اكتشف المعجبين أن الصورة التي استخدمها كغلاف لأغنيته هي من إحدى جلسات تصوير سونغهي مع صحيفة ديسباتش، أصبح متداولا أنها الآيدول المعنية في أغنيته. ووفقا للوسيلة الإعلامية Star Today اعترف تانك أيضا أن الآيدول المعنية هي في الحقيقة سونغهي في إحدى ردوده على تعليق في حسابه.

كلمات أغنيته تتهم الآيدول بكونها وقحة مع من حولها، وحتى أنها تتجاهل تحية الناس. ومن ثم أضاف في صندوق الوصف أن الآيدول قد بدأت حتى بالتحدث سوءًا عن هايونغ (Hayoung) عضوة فرقة فروميس ناين (FROMIS_9) لعدم تحيتها لها في الحمام.

هذه بعض من كلمات أغنيته:

“حين تذهب إلى حفلات منزلية أقيمت لتهنئة الناس بمناسبة ما، هي لا تشتري إلا القهوة لنفسها. وحين يأتي الجميع بهدية معه، هي تأتي فارغة اليدين وتبتسم قائلة أنها هي بنفسها الهدية حين ينتقدها الناس لأنها لا تملك أي أخلاق. هي تحب الرجال الآخرين في حين أنها تملك حبيب بالفعل. هي تتلقى حقائب تساوي الآلاف كهدايا بكل سهولة. وحين قلت لها أن الفتيات اللواتي يملكن أحبّة لا يفعلون ذلك عادة، هي قالت إن لم تكن تملك الوسيلة لفعلها، إذًا لا تفعلها.”

ولقد كتب أيضا كلمات تتهم الآيدول بالتحدث بكل صراحة عن حياتها الجنسية واتهمها أيضا بالتحدث سوءًا عن معجبيها، حيث قالت عنهم أن رائحتهم كريهة وقبيحون.

أصدرت وكالة WM الترفيهية يوم 8 مارس بيان رسمي وضحت فيه أن سونغهي كانت ضحية لتصرفات تانك المسيئة. ولقد وضحت أيضا أن علاقة سونغهي وتانك كانت مجرد علاقة زمالة، لكن تانك أرسل يوم 7 ديسمبر 2020 رسالة إلى سونغهي قال فيها أنه ينوي قتل نفسه. ولأنها شعرت بالقلق عليه، ذهبت سونغهي مع إحدى معارفها إلى منزله لتهدئته وتشجيعه قائلة له أنه شخص يستحق الحب وأنه سيعثر في النهاية على شخص يحبه. تلك كانت محاولة منها حتى ترفع معنوياته وتمنعه من قتل نفسه. مع ذلك، فسّر تانك تصرفاتها تلك بشكل مختلف وبدأ بعد ذلك هوسه بها حيث كان حبه لها من طرف واحد فقط.

تقول الوكالة أن تانك كان يتلاعب بها نفسيا حيث كان يقول لها أن طبيبه النفسي أخبره أن سونغهي هي من أنقذته من الموت وأنها هي دواءه وطلب منها أن تبقى إلى جواره ومساعدته حتى يتحسن.

هوسه بها جعله يملأ حسابه بالعديد من الصور والفيديوهات لـ سونغهي. إحدى الفيديوهات التي نشرها كان يظهر سونغهي وهي تناديه قائلة “آهن جين سونغ، أحبك”.

وهذه صورة أخرى التقطها لها وهي توقع ألبومات في مكان يبدو وكأنه منزله…

بالإضافة إلى عدة مواقف أخرى له حيث نشر صورا لها مرفقا معها التعليق التالي: “أنا أرفع هذه الصور التي لا يملكها أحد سواي، لأنها جميلة جدا”.

قالت الوكالة أنه حين رفضت سونغهي مشاعره، بدأ يرسل لها رسائل تهديد متوعدا بقتل نفسه وأنها عانت من تلك الرسائل لثلاثة أشهر الآن. هي عانت من نوبات قلق وأصبحت تواجه صعوبات في آداء جداول أعمالها بسبب الضغوطات.

بعد ذلك، قررت سونغهي قطع كل علاقتها وتواصلها به تماما، فبدأ بفبركة محتويات من أجل حسابه على الإنستقرام مستخدما فيديوهات وصور وأشياء أخرى مرتبطة بها.

أعلنت وكالة WM عن نيتها اتخاذ اجراء قانوني ضد تانك بتهمة تشويه السمعة، والتهديد، ونشر الأكاذيب وعدة تهم أخرى. وأكدت الوكالة أنها لن تقبل بأي تسوية معه وسوف تتعامل معه بصرامة.

المصدر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى