أخبار عامة

يونا صححت الشائعات التي تقول بأنها تغار من سوزي + تحدثت عن علاقتها مع لي سونغ جي

yoona-snsd-generation-hd-800x450

في آخر حلقة عُرضت من برنامج Healing Camp. تحدثن فتيات فرقة سنسد عن العديد من المواضيع التي يتوق العامة لسماعها. وأهم تلك المواضيع هي الحياة العاطفية للعضوتين يونا و سويونغ. وقد شاركت يونا ببعض النقاط عن علاقتها للعامة.

كشفت يونا بأنها شعرت بالسوء اتجاه زميلاتها في الفرقة بعد أن ظهرت علاقتها للعلن حيث قالت: “أرسلت رسالة نصية للجميع أقول فيها بأني متأسفة بسبب كل هذه التقارير التي كُتبت عن علاقتي. هذا الشيء لم يحدث أبداً من قبل لفرقتنا لهذا شعرت بأسف أشد”

تابعت يونا حديثها بقولها: “بسببي اضطرت العضوات لتلقي أسئلة متعلقة بالمواعدة والإجابة عليها. والذي لم يكن مضطرات للحديث عنه من قبل. لذا شعرت بأن الوضع سيكون صعب عليهن”

وحين سؤلت عن طريقة مواعدتها لـ لي سونغ جي اختارت يونا كلماتها بحذر قائلةً: “تماماً كما رأيتم في المقالات المكتوبة”

وكشفت أيضاً عن مشاعرها وقت ظهور الأخبار عن علاقتها، حيث قالت بأنها شعرت بإنزعاج شديد. بعدها سألها المذيع: “ألم تتوقعي هذا؟ ألم يصرّح لي سونغ جي دائماً بأنكِ نوعه المفضل من النساء؟” أجابت يونا بقولها: “اعتقدت بأنه كان يقول هذا فقط لأنه كان على البرامج. في ذلك الوقت، لم يظهر أي اهتمام لي بطريقة مباشرة”

قامت يونا أيضاً بتصحيح الشائعات التي تقول بأنها تغار من سوزي زميلة لي سونغ جي في دراما “كتاب عائلة غو” حيث قالت ضاحكةً: “لم تكن هناك أي غيرة على الإطلاق. إنهما فقط يعملان معاً. أنا أشعر بالفضول اتجاه الطريقة التي تبدأ فيها مثل هذه الشائعات”

gu

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى