أخبار عامة

ماركة مستحضرات التجميل Clio أعلنت عن حذفها لكل صور ستراي كيدز وتعليق كل أنشطتها الترويجية مع الفرقة

قامت ماركة مستحضرات التجميل Clio يوم 1 مارس بإصدار بيان رسمي أعلنت فيه عن حذفها لكل صور فرقة ستراي كيدز (Stray Kids) من حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

تم اختيار فتيان فرقة ستراي كيدز كوجوه إعلانية للماركة في سنة 2021 بعد أن انتهى عقد الماركة مع المغني كيم وو سوك (Kim Woo Seok) سنة 2020. مع ذلك، بعد قضية جدل تنمر هيونجين (Hyunjin) قررت Clio إزالة ستراي كيدز كسفراء لها.

قالت الماركة في بيانها:

“إلى كل عملاء Clio الأعزاء.

أولا، نحن نعتذر لتأخرنا في إصدار بياننا الرسمي بخصوص القضايا الجدلية المتعلقة بإحدى أعضاء فرقة ستراي كيدز.

بعد ظهور قضية الجدل مباشرة، أنهت شركتنا كل أنشطتها الترويجية مع الفرقة المعنية. تواصلت الوكالة المسؤولة عن الفرقة معنا لتوضح أن اجراءات تحققهم من الأمر ستستغرق بعض الوقت. مع ذلك، نحن طلبنا من كل شركائنا داخل كوريا وخارجها أن يتوقفوا عن استخدام أي محتويات تضم صور الفرقة.

بعض الموزعين في الخارج قد أرسلوا بالفعل محتويات الفرقة الترويجية للبائعين منذ وقت طويل، وعلى الرغم من أننا قد طلبنا منهم التوقف عن استخدامها إلا أن هؤلاء الموزعين يعملون بما يملكون بالفعل وقد أرسلوا بالفعل هذه المحتويات البائعين في الخارج كما كان مقرر لهم. لذا نحن لا نعلم بعد كيف يمكننا تغيير ذلك.

نحن نعتذر بصدق لعملائنا الذين شعروا بالاستياء من ردنا المتأخر. نحن ما زلنا نناقش ما سنفعله بخصوص العقد الذي يربطنا بالفرقة. نحن سنناقش الوضع بالتفصيل مع الجميع لنرى كيف يمكننا معالجة الوضع بفعالية وسوف نبلغكم بما سنفعله بعد أن ننهي نقاشاتنا.

لقد قررنا حذف كل صور ستراي كيدز التي نُشرت قبل ظهور قضية الجدل هذه من كل مكان، باستثناء بعض الموزعين الخارجيين. نحن سنبذل قصارى جهدنا لمواصلة الاستماع إلى عملائنا.

شكرا لكم.”

المصادر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى