أخبار عامة

هيونجين من ستراي كيدز كتب رسالة اعتذار عن تصرفاته الماضية + وكالة JYP أكدت أنه التقى بأولئك الذين اتهموه بالتنمر واعتذر منهم شخصيا

أصدرت وكالة JYP الترفيهية يوم 26 فبراير بيان رسمي بخصوص اتهامات تنمر هيونجين (Hyunjin) عضو فرقة ستراي كيدز (Stray Kids) قالت فيه:

“أولا، نود أن نعتذر لكل من شعر بالاستياء بسبب الأخبار السلبية المتعلقة بـ هيونجين عضو فرقة ستراي كيدز. نحن نطلب منكم تفهمكم لتأخرنا في إصدار هذا البيان، بما أنه استغرقنا بعض الوقت حتى نتحقق في المسألة بأكبر دقة ممكنة من خلال مختلف المصادر.

بعد أن ظهرت المشكلة أول مرة، تواصلت وكالة JYP الترفيهية مع زملاء صفه السابقين، والمدرسين، ومسؤولين آخرين في المدرسة. وبعد أن حصلنا على الاذن، نحن التقينا شخصيا مع المتهم الأول.

بمجرد أن جمعنا كل الشهادات من مختلف الأشخاص عن تلك لحادثة، واجهنا صعوبة في تأكيد الحقيقة الكاملة في منشور المتهم الأول، لأن كل شخص منهم أعطى رواية مختلفة بناء على ذاكرتهم.

مع ذلك، كان هناك بالفعل أشخاص تأذوا من تصرفات هيونجين الطائشة والغير لائقة في الماضي، وهيونجين يشعر بندم شديد حاليا عن تصرفاته في الماضي، والتقى شخصيا مع زملاء صفه السابقين واعتذر لهم بصدق.

نود مجددا أن نشكر زملاء صف هيونجين السابقين لقبولهم اعتذاره الصادق، ولتقبلهم حل المشكلة سلميا، ولأنهم قدموا دعمهم وتشجيعهم لترويجات هيونجين المستقبلية.

نود أيضا أن نستغل هذه الفرصة لنعتذر إلى زملاء صفه السابقين الذين لم يتمكنوا من الاتصال بنا، بالإضافة إلى أي شخص شعر بالأذى من كلمات هيونجين في الماضي.

قطع هيونجين عهد بأنه سيتذكر دائما تصرفاته في الماضي ويصبح إنسان أفضل، وتنوي وكالة JYP الترفيهية أيضا أن تبذل قصارى جهدها لتوجيه فنانيها في الطريق الأخلاقي.

أخيرا، نحن نطلب منكم الامتناع عن نشر المزيد من الشائعات الخاطئة أو المنشورات التكهنية، ونحن نقطع عهد لكم بأننا سنبدي اهتمام أكبر من الآن فصاعدا في معايير اختيارنا لـ فنانينا/متدربينا والتركيز على جوانب كنا نغفل عنها في الماضي. شكرا لكم.”

كتب هيونجين أيضا رسالة اعتذار قال فيها:

“مرحبا، معكم هيونجين من ستراي كيدز.

أولا وقبل كل شيء، أنا أعتذر بصدق لأولئك الذين تأذوا من تصرفاتي الغير لائقة في سنواتي الدراسية. بالنظر إلى الوراء أنا كنت أفتقر للكثير، وأشعر بالإحراج ولا أملك أي أعذار. لقد أدركت أن تصرفاتي وكلماتي لم تكن مراعية للآخرين. لقد فات الأوان، لكني سأراجع تصرفاتي بعمق.

سواء كان عن قصد أم لا، لا أعتقد أنه يمكن أن يُغفر لي أبدا لتسببي بآلام لا تنسى لشخص ما.

أنا أتفكر بعمق في نفسي بما أني أعرف جيدا أنه فقط لأني اعتذرت وأنهم تقبلوا اعتذاري هذا لا يعني أن الألم الذي تسببت به لهم في الماضي سيمحى تماما.

على الرغم من أن تصرفاتي كانت مخجلة، إلا أني أود أن أعرب عن امتناني لأولئك الذين تأذوا مني لأنهم وافقوا بأن يلتقوا بي مباشرة وأنا أطلب المغفرة منهم مجددا من خلال هذه الرسالة.

لو كان هناك آخرين تأذوا بأفعالي السيئة في سنواتي الدراسية والذين لا أستطيع أن ألتقي بهم مباشرة، أود أن أعرب لكم أيضا عن خالص اعتذاري من خلال كتابتي لهذه الرسالة على الأقل.

أنا أعتذر بصدق لتسببي بخيبة أمل عظيمة لكل الأشخاص الذين دعموني.”

المصدر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى