أخبار عامة

وكالة ستارشيب كشفت عن السجل المدرسي الخاص بـ كيهيون من مونستا إكس والذي لا يظهر أي دليل على أنه كان متنمرا

اتُهم كيهيون (Kihyun) عضو فرقة مونستا إكس (MONSTA X) يوم 22 فبراير بالتنمر، وبعد ذلك بوقت قصير أصدرت وكالة ستارشيب بيان رسمي أعلنت فيه أنها ستتحقق من تلك الاتهامات بدقة وطلبت من المعجبين انتظار النتائج.

تفقدوا المقالة التالية لفهم الموضوع كاملا: كيهيون من مونستا إكس اتُهم بالتنمر + وكالته أصدرت بيان رسمي بخصوص تلك الاتهامات.

وفي يوم 25 فبراير، أصدرت وكالة ستارشيب بيان رسمي ثاني كشفت فيه عن سجلات كيهيون المدرسية والتي لا تظهر أي دليل على أنه كان متنمرا.

قالت الوكالة:

“نود أن نشارككم بموقفنا تجاه المنشورات والشائعات التي نُشرت عن فناننا كيهيون في مختلف مواقع الإنترنت. لقد مضى وقت طويل منذ ذلك الوقت لذا كان هناك احتمالية أن تكون هناك جوانب لا يمكن التحقق منها. لذلك، استغرقنا بعض الوقت للتحقق من تلك الأشياء، ولهذا نحن نعتذر عن التأخير.

بخصوص اتهامات التنمر، لقد تحققنا من بعض الحقائق مع مسؤولي المدرسة، والخريجين، وبعض المعارف. معظم زملاء كيهيون صرحوا أنه لم يرتكب أي عنف مدرسي. لقد أرفقنا مع بياننا صور لسجلاته المدرسية كمرجع ودليل على ما نقول.

وفقا لسجلات المدرسة، فإن المدرسين كانوا يشيدون بـ كيهيون حيث وصفوه بالطالب الذكي والذي يملك جانب فني وإبداعي.

قيمه مدرسيه في المرحلة المتوسطة بالتالي، (كيهيون يملك شخصية بسيطة. هو يبدو وكأنه يعاني من صعوبة في التركيز داخل الصف لكنه ما يزال يملك حس بالمسؤولية وينهي مهامه دائما على أكمل وجه).

أما في المرحلة الثانوية فقيمه مدرسيه بالتالي، (كيهيون يملك حسّ فني كبير. هو طالب ذكي ومجتهد ولطيف. هو جيد جدا في التعبير عن مشاعره ويملك حس كبير بالمسؤولية.”

في سجل الإرشاد الخاص بالمسار الوظيفي في المرحلة المتوسطة، كتب كيهيون أنه يرغب في أن يصبح قسيسا، أو مغنيا، أو رجل أعمال. أما في الثانوية فكتب كيهيون أنه يأمل في أن يكون مغنيا أو كاتب أغاني.

المصدر: allkpop 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى