قضايا و شائعات

كيهيون من مونستا إكس اتُهم بالتنمر + وكالته أصدرت بيان رسمي بخصوص تلك الاتهامات

أصدرت وكالة ستارشيب الترفيهية يوم 23 فبراير بيان رسمي بخصوص اتهامات تنمر كيهيون (Kihyun) عضو فرقة مونستا إكس (MONSTA X)، مصرّحين بأنهم يتحققون من الأمر لكن الذي اتهمه الآن هو نفس الشخص الذي اتهمه فيما مضى سنة 2015.

في يوم 22 فبراير، رُفع منشور على إحدى المواقع الكورية الشهيرة بعنوان “لقد كنت ضحية تنمر مدرسي من قِبل كيهيون عضو فرقة مونستا إكس” صرّح كاتب المنشور A أنه درس في نفس صف كيهيون في السنة الثالثة من المتوسطة.

قال A:

“لقد حاولت تجاهل الأمر بما أنه قد مضى أكثر من 10 سنوات وكيهيون ليس بشخص سوف ألتقي به مجددا، لكن بما أن المشاهير والضحايا يستجمعون شجاعتهم حاليا لقول الحقيقة، أنا أيضا سأكتب عما حدث.

كيهيون كان جانحا لكن موهوب ويملك شعبية في ذلك الوقت أيضا. أنا وبعض الأطفال الآخرين كنا نوصف بالفشلة، ويتم التنمر علينا، ونُضرب، ويتم اختلاق الشائعات الغريبة عنا.

كيهيون كان يسرق المال مني، ويجبرني على شراء الدخان له. هو لم يكن جانح بدرجة خطيرة، لكن كان هناك موقف حيث جعل فتاة في صفنا تبكي بعد أن ضربها لأنها تملك العديد من حبوب الشباب وكان مظهرها بشعا بالنسبة له.”

أرفق A أيضا مع منشوره صورا لـ كيهيون وهو يشرب الكحول ويدخن السجائر مع جانحين آخرين.

قالت وكالة ستارشيب الترفيهية في بيانها:

“مرحبا، معكم وكالة ستارشيب الترفيهية.

نود أن نبلغكم بموقفنا تجاه المنشور الذي كُتب مؤخرا عن فناننا والشائعات التي يتم تداولها عبر الإنترنت.

نحن نتواصل حاليا مع الخريجين، والمعارف، والمدرسين، الذين كانوا متواجدين في تلك الفترة، مع تأكيدنا أننا نأخذ في عين الاعتبار جدية المسألة ونحاول بذل قصارى جهدنا حتى نصل إلى الحقيقة. نحن نطلب منكم تفهمكم بما أنه من الضروري أن نتحقق من كل الأحداث المذكورة بما أنه مر وقت طويل. نحن نود أن نفتح باب الحوار مع المتهم أيضا إن سمح بذلك.

وفي مسألة منفصلة، الشخص الذي كتب هذا المنشور هو نفسه الذي نشر اتهاماته سنة 2015. في ذلك الوقت نحن تواصلنا مع المتهم لنتأكد من الحقائق، وتأكدنا أن المنشور كان كاذبا. لقد حاولنا اتخاذ اجراء قانوني ضده لحماية فناننا، لكن كاتب المنشور قطع عهدا بأنه سيراجع تصرفاته ولن يكرر حدوث ذلك مجددا. ومراعاة لظروف المتهم، نحن اتفقنا على تسوية الأمر بعد أن حصلنا على اتفاق مكتوب منه.

وعلى الرغم من هذا الاتفاق المذكور أيضا في منشور المتهم، لم يعد بإمكاننا الوقوف مكتوفي الأيدي ومشاهدته وهو يستمر في تصرفاته هذه. نحن عازمون على تحميل كاتب المنشور المسؤولية القانونية حتى النهاية.

بالإضافة إلى ذلك، نحن سنبذل قصارى جهدنا لحماية حقوق فنانينا من خلال الاجراءات القانونية والمراقبة المستمرة للتشويه وتنشر المعلومات الكاذبة، وهي انتهاك لقانون شبكة المعلومات والاتصال.

مجددا، شكرا جزيلا لدعمكم لنا ولفناني الوكالة.

شكرا لكم.”

المصدر: koreaboosoompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى