أخبار عامة

[عاجل] صحيفة ديسباتش كشفت أن جيني وجي دراغون يتواعدان + وكالة YG رفضت التعليق على الخبر

كشفت صحيفة ديسباتش (Dispatch) يوم 24 فبراير أن جيني (Jennie) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) و جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (BIGBANG) يتواعدان وقد شوهدا أكثر من مرة في موعد غرامي.

كما يعرف المعجبين فإن أول عمل شاركت فيه جيني قبل انطلاقتها كان في سنة 2012 حين ظهرت في فيديو كليب جي دراغون That XX وفي السنة الثانية ظهرت جيني أيضا في ألبوم جي دراغون الثاني بعنوان BLACK.

بعد مرور 8 سنوات، يبدو أن النجمين أصبحا أكثر قرب من بعض.

صحيفة ديسبااتش رأت الإثنين أكثر من مرة في مواعيد غرامية سرية، ومعظم الأوقات في فيلا جي دراغون الفاخرة بحي هانّام.

أولا، منزل جي دراغون يملك نظام مواقف مستقل، بساحة مواقف منفصلة داخل ساحة مواقف الفيلا العام. وحتى ينتقل الشخص من باب المنزل الأمامي إلى المواقف، يجب عليك أن تمر عبر مرحلتي تحقق. هناك أيضا مصعد خاص في للموقف والذي يُستخدم للصعود إلى أعلى للمنزل. ولأنه لا يووجد هناك أي حاجة لأن يكون الشخص في الخارج حتى يدخل المنزل، فإنه لن يخشى من أن يرى الناس أي شخص يدخل ويخرج من منزله. ولقد ذُكر أيضا أن سيارة جيني قد تم تسجيلها في فيلا جي دراغون. وفقا لصحيفة ديسباتش، جيني لا تواجه أي مشكلة في الذهاب من خلال الباب الأمامي من دون الحاجة إلى عملية تحقق منفصلة.

قالت الصحيفة أن روتين مواعدة جيني كان ثابتا. بعد ترويجات بلاكبنيك وأنشطتهن، هي كانت تذهب أولا إلى منزل جي دراغون. بدأ رويتنها من جداول العمل، ومن ثم المواعدة، وومن يعودون إلى المنزل. حتى بعد أن انتهت فترة ترويجاتها، فإن روتينها ما زال نفس الشيء.

تزعم التقارير أن علاقتهما السرية معروفة داخل وكالة YG. مدير أعمال جيني هو المسؤول عن توصيلها من منزل جي دراغون وفي أوقات أخرى، مدير أعمال جي دراغون سيقوم بتوصيله إلى جيني. زيارات جي دراغون السرية إلى جداول أعمال جيني أججت الشائعات أيضا بين الإثنين. ففي العام الماضي، ذُكر أن جي دراغون كانوا موجود في موقع تصوير فيديو كليب بلاكبنيك لدعم جيني.

وفي الشهر الماضي، شوهدت جيني وهي متجهة إلى منزل جي دراغون صبيحة حفل بلاكبنيك الأونلاين. وفي وقت لاحق شاهدت ديسباتش سيارة جي دراغون عند مركز Kintex حيث عُقد الحفل الأونلاين.

ولقد كشف أصدقاء مقربين من الإثنين لصحيفة ديسباتش: “العديد من الأشخاص في وكالة YG يعرفون عن علاقتهما. والدة جيني تعرف أيضا عن علاقة ابنتها بـ جي دراغون. هي ممتنة لأنه يهتم جيدا بابنتها”.

وكرد على هذه التقارير، أصدرت وكالة YG الترفيهية بيان رسمي قصير تزعم فيه بأنها لا تستطيع تأكيد أو نفي الشائعات.

“من الصعب على الشركة أن تتحقق من الأمر بما أنها حياة فنانينا الخاصة. نحن نأمل منكم تفهم الأمر.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى