منوعات آسيوية

متدربة سابقة وضحت كيف تتعامل الوكالات مع المتنمرين الذين ترغب في ترسيمهم

جذب مقطع قديم لمتدربة سابقة الاهتمام مؤخرا خاصة بعد ظهور العديد من اتهامات التنمر في الفترة الأخيرة.

على الرغم من أن هذه المتدربة السابقة تعمل حاليا كعارضة، ويتويوبر، ورئيسة تنفيذية لمتجر إلكتروني، إلا أن كوون هيوك جونغ (Kwon Hyuk Jung) قد تحدثت بصراحة عن أيامها التي قضتها كمتدربة وكيفية تعامل الشركات الترفيهية مع المتدرببين الذين يمكلون ماضٍ كمتنمرين.

كشفت “كوون هيوك جونغ” أن وكالتها قد سألتها مباشرة ما إذا كانت قد تنمرت أيام المدرسة. وعلى الرغم من أنها لم تكن كذلك، إلا أنها كشفت كيف كانت تتعامل وكالتها مع المتدربين الذين كانوا متنمرين.

تقول “كوون هيوك جونغ” أن وكالتها كانت مستعدة تماما للتغطية على ماضي المتدربين بدلا من انهاء عقودهم، حيث قالت:

“لقد قلت لهم بأني لم أتنمر أبدا على أي شخص فقالوا لي: (هل أنتِ متأكدة؟ إن كنتِ قد تنمرتي على شخص ما يجب عليك أن تخبرينا من الآن حتى نحرص على أن لا يُكشف الموضوع أبدا. لكن لو كُشف موضوع تنمرك بعد انطلاقتك، وقتها لا يمكننا فعل أي شيء. لذا كوني صادقة معنا الآن).”

تقول الفتاة أن الوكالة كانت تستجوب المتدربين بشكل شامل بخصوص ماضيهم كمتنمرين أيام المدرسة وحتى أنها كانت تضع أكثر من تصنيف لقضية التنمر. فهناك من كان يمارس التنمر بنفسه وهناك من كان يخالط المتنمرين.

قالت “كوون هيوك جونغ” أن التنمر لم يكن الشيء الوحيد الذي تتحقق منه الوكالة وتستعد للتغطية عليه. بل كشفت أيضا أن وكالتها اختلقت قصة كاملة توضح فيها سبب التقاطها لصور بالملابس الداخلية حين كانت تعمل كعارضة لملابس داخلية قبل أن تصبح متدربة.

قالت المتدربة السابقة:

“العمل كعارضة لملابس داخلية لم تكن صورة جيدة أو متقبلة كما هو الحال الآن، والعامة أيضا لا يتقبلون ذلك. لذلك أنا سألتهم ألن تتسبب صوري هذه بأي إشكال بعد أن أبدأ انطلاقتي؟ فقالوا لي بأنهم قد اختلقوا بالفعل قصة كاملة يبررون فيها فعلتي هذه وأني لم أكن أملك أي خيار سوى التقاط تلك الصور.”

وفقا لتجربة “كوون هيوك جونغ” فإن الوكالات تفعل أكثر مما يمكننا تخيله ليتأكدوا من ترسيم الآيدولز بصورة نظيفة. 

تفقدوا الفيديو كاملا أدناه!

https://youtu.be/db381srT9fQ

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى