سوشيال ميديا

محبو فرقة ستراي كيدز انتقدوا وكالة JYP لمبالغتها في التعديل على صور الأعضاء

بعد أن أصدرت وكالة JYP الترفيهية صورها الترويجية لحدث لقاء المعجبين الأونلاين الخاص بفرقة ستراي كيدز (Stray Kids) لجأ المعجبين إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم من التعديل المبالغ فيه على الصور.

قال المعجبين أن التعديل على الصور واضح جدا لدرجة أن الأعضاء لا يشبهون أنفسهم في الصور الترويجية.

أكثر صورة كان واضح فيها الاختلاف هي صور بانغ تشان (Bang Chan). ولقد لاحظ المعحبين أيضا قلة ثقة قائد الفرقة بنفسه وخجله المتزايد مؤخرا، خاصة حين شاهدوا حلقات من بثه المباشر الأسبوعي غرفة تشان (Chan’s Room).

لاحظ المعجبين أن “بانغ تشان” أصبح يعتذر كثيرا عن مظهره خلال البث، مصرحا بأنه لا يبدو جيدا أو لا يبدو في أفضل حالاته ومن ثم يقوم بإخفاء وجهه.

أشار المعجبين العالميين بأن التعديل المستمر على صورهم لجعل ملامحهم تتوافق مع معايير الجمال الكورية مثل تصغير أنف “بانغ تشان” قد تنقص من ثقة الأعضاء بأنفسهم. خاصة إن اعتقدوا أن تلك هي الملامح التي يجب أن يمتلكوها.

قالت إحدى المعجبات في مقطع على التيك توك: “حين تقومون بالتعديل على وجه بانغ تشان لتتوافق ملامحه مع معايير الجمال العالية والغير طبيعية والتي يجب على كل الآيدولز أن يتبعوها، هو لن يحظى بفرصة أبدا لأن يحب ملامحه الحقيقية لأن الصور المعدلة هي التي سيعتقد بأنه يجب أن يكون عليها.”

تفقدوا مقطع المعجبة أدناه:

@knewswithfemi

From, someone who doesn’t fit a single beauty standard 💙 #straykids #bangchan #kpop #kpoper #kpopfyp #skzstay #skz #straykidsstay #straykidsedit

♬ Monkeys Spinning Monkeys – Kevin MacLeod & Kevin The Monkey

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى