قوائم ومواضيع ترفيهية

خمسة نجوم كوريين كشفوا صراحة عن حبهم للنساء الممتلئات

على الرغم من أن معايير الجمال الكورية عادة ما تفرض على المرأة أن تكون نحيفة، إلا أن النحف قد لا يعتبر معيار جمال عند الجميع. في الحقيقة هناك 5 نجوم كوريين قد أعربوا صراحة عن تفضيلهم للنساء الممتلئات أكثر من النساء النحيفات.

1 Joo Won

خلال ظهوره كضيف على البرنامج الإذاعي Cultwo Show سنة 2013، كشف الممثل جو وون أنه يحب النساء اللواتي يملكن خط ظهر جميل. هو يحب أيضا النساء اللواتي يملكن كرش بسيط. وقبل ذلك في سنة 2010 كشف الممثل أيضا بأنه يفضل النساء اللواتي يملكن بطن بارزة بعض الشيء أكثر من النساء النحيفات.

2 Jang Ki Yong

كشف الممثل جانغ كي يونغ عن نوعه المفضل من النساء في مقابلة سنة 2017. في تلك المقابلة كشف الممثل بأنه يحب النساء اللواتي يتناولن الطعام جيدا ويعتبرن ممتلئات. خلال المقابلة، كشف أن هذا هو نوعه المفضل من النساء منذ مدة طويلة، ولم يتغير نوعه على الإطلاق.

3 Jin من BTS

جين من بانقتان كان قد اعترف بحبه للنساء الممتلئات ولقد تم تسليط الضوء على نوعه المفضل من النساء حين سُئلت الكوميدية لي كوك جو (Lee Kuk Ju) عن ذلك بعد أن ظهرت شائعات مواعدة بينها وبين جين لأن الأخير كان قد كتب رسالة شكر من 3 أسطر للكوميدية في جزئية “شكرا إلى” في واحد من ألبومات بانقتان، ولقد تأججت تلك الشائعات أكثر مع حقيقة أن نوع جين المفضل من النساء هي المرأة الممتلئة. إلا أن الكوميدية “لي كوك جو” نفت شائعات المواعدة تلك وأضافت مازحة أن الناس عادة ما يصفوها بالخنزيرة.

4 Ju Ji Hoon

جو جي هون هو ممثل آخر يفضل النساء الممتلئات. في بداية انطلاقته، كشف الممثل أنه يفضل النساء الصغيرات البنية والممتلئات واللواتي يملكن شخصية مشرقة أكثر من النساء النحيفات. ولقد قال أيضا بأنه يحب النساء اللواتي يشبهن القطط، وهو وصف عادة ما يطلق على النساء اللواتي يملكن أعين حادة.

5 Choi Jin Hyuk

خلال ظهوره على برنامج Happy Together سنة 2014، كشف الممثل تشوي جين هيوك بأنه لا يحب النساء الشديدات النحافة وأنه يفضل الممتلئات أكثر. هو قال بأنه يفضل النساء اللطيفات والممتلئات.

المصادر: koreabooallkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى