البرامج التلفزيونيةجمال وأناقة

جيسي دافعت عن حريتها في ارتداء ما يحلو لها حين سُئلت عن الجدل القديم الذي أثير بسبب ارتدائها لسروال قصير جدا في المطار

رفعت قناة اليوتيوب Mobidic يوم 28 يناير حلقة جديدة من برنامج Showterview حيث كانت ضيفتهم لهذا اليوم هي هيونا (HyunA) التي عادت مؤخرا بأغنية I’m Not Cool.

الرابر جيسي (Jessi) تعمل كمقدمة في البرنامج، وخلال فقرة “لقاء مع مفتعل مشاكل” سأل المقدم تشو جونغ سيك (Cho Jung Sik) زميلته جيسي والضيفة هيونا عن القضايا الجدلية التي أثارتها بعض أزيائهن، وخاصة صورتين تظهران فيها النجمتين بسراويل قصيرة جدا وبدأ المقدم اللقاء بقوله: “أنتما الإثنتين قد أثرتما الجدل مؤخرا”.

صورة جيسي التي التُقطت عند المطار قد أثارت جدلا واسعا وقتها، حيث اعتقد البعض بأنها كانت ترتدي سروال داخلي فقط تحت ذلك القميص، وأن مظهرها ذلك لم يكن مناسبا لمكان عام مثل المطار.

بعد رؤيتها للصورة، وضحت جيسي موقفها قائلة:

“لا بد وأن ساي قد عانى من صداع شديد ذلك اليوم بسبب هذه الصورة. لقد كنت في طريقي للسفر إلى دولة ذات مناخ حار. كل شيء مضى على ما يرام حتى آخر لحظة عندما لوحت بيدي لأقول وداعا. قميصي ارتفع كثيرا مما كشف عن مؤخرتي. لكن المهم هنا، ما هو الاختلاف بين أزياء السباحة وهذا الزي؟ هذه حريتي. لقد وضحت الأمر في اليوم التالي بأني كنت أرتدي ليجنز قصير وليس سروالا داخليا.”

أما صورة هيونا التي يتحدث عنها، فهي هذه اللقطة حين قامت برفع تنورتها خلال آداء لها في مهرجان خاص بأحد الجامعات.

وضحت هيونا موقفها أيضا، حيث قالت:

“هذه الصورة التُقطت حين كنت أؤدي في إحدى المهرجانات الجامعية. أنا دائما ما أرتدي سراويل تحت أزيائي في أي مكان أذهب إليه. لو لم أرتدي أي سروال تحت أزيائي، لما كنت سأستطيع التحكم بالموقف إن رفعت الرياح ملابسي. أنا لا أهتم حقا بما يحدث على المسرح لأني أبذل قصارى جهدي في آداءاتي. لكن أعتقد بأن هذه الصورة مبالغ فيها بعض الشيء، ما الذي يمكنني فعله”

مثيرة بتعليقها ذلك ضحك الجميع.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى