أخبار عامة

وكالتي YG وبيغ هيت كونتا شراكة تجارية ضخمة وكنتيجة لهذه الشراكة سينضم فناني وكالة YG إلى منصة Weverse

كونت الشركتين الضخمتين YG الترفيهية وبيغ هيت الترفيهية شراكة استراتيجية معا.

وفقا للبيان الصحفي التي أصدرته وكالة YG الترفيهية، فإن الشركة كونت شراكة تجارية مع بيغ هيت الترفيهية وسوف تتعاونان الشركتين معا بأشكال مختلفة.

الشراكة ستصنع ترابط بين الشركتين في مختلف المجالات مثل توزيع المحتوى، وصنع المحتوى، ومنصات الوسائط. ومن الجدير بالذكر أن منصات الأونلاين والأوفلاين التي طورتها كِلا الشركتين ستتوسع من خلال هذه الشراكة.

من خلال هذه الشراكة، ستتمكن وكالة YG الترفيهية من توسيع انتشارها العالمي وتأثيرها الفني عبر منصة Weverse الخاصة بوكالة بيغ هيت الترفيهية. وكالة بيغ هيت تنوي أيضا توسيع التأثير العالمي لمنصة Weverse أبعد مما هو عليه الآن من خلال ضم محتوى وكالة YG الترفيهية إليهم. بالإضافة إلى ذلك، تخطط وكالة YG الترفيهية إلى مواصلة بناء نماذج مبتكرة يمكن استخدامها لتقديم تجارب جديدة لمعجبيهم من خلال تعاونهم مع وكالة بيغ هيت و YG PLUS لتوزيع السلع التجارية. ستتعاون YG PLUS مع وكالة بيغ هيت الترفيهية في توزيع الألبومات المادية والرقمية بالإضافة إلى بيع السلع التجارية.

بالإضافة إلى الشراكة التجارية المعلنة، استثمرت وكالة بيغ هيت الترفيهية وشركتها الفرعية beNX مبلغ 70 مليار وون في YG PLUS (حوالي 63.3 مليون دولار أمريكي أ 237.5 مليون ريال سعودي) 30 مليار من بيغ هيت و 40 مليار من beNX.

YG PLUS هي شركة فرعية تابعة لوكالة YG الترفيهية والمسؤولة عن إدارة المحتوى الإعلامي والإعلانات التجارية للوكالة.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى