أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مستخدمو الإنترنت دُهشوا بمدى فخامة منزل جيني عضوة فرقة بلاكبينك

افتتحت جيني (Jennie) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) يوم 16 يناير قناتها الشخصية على اليوتيوب وشاركت بأول فيديو لها.

وفي غضون بضع ساعات فقط، تمكنت من جمع أكثر من مليون مشترك وبعد 3 أيام فقط تجاوز عدد مشتركيها حاجز الـ 3.5 مليون مشترك.

من أجل أول فيديو لها، قدمت جيني تغطية لأغنية When Will My Life Begin للمغنية Mandy Moore في عدة أجزاء من منزلها. وبمجرد أن رُفع الفيديو، أبدى العديد من الأشخاص اهتمامهم بمنزل جيني.

تمكن واحد من مستخدمي الإنترنت من معرفة المنطقة التي تسكن فيها جيني بعد أن أجرى بحث بسيط. ولقد كُشف أن جيني تسكن في واحدة من الفلل الفاخرة الواقعة في حي هانّام. ولقد أدرج مستخدم الإنترنت هذا صورة نموذجية لمنازل تلك المنطقة والتي أثارت دهشة العديد من الأشخاص.

قال كاتب الموضوع: “لقد كنت أشاهد فيديو جيني على اليوتيوب واعتقدت بأن منزلها كان جميلا، لذا أجريت بحثا بسيطا واكتشفت بأنها تسكن في المجمع السكني The House في حي هانّام. هي تعيش في منزل مساحته تقريبا 450 متر مربع مكون من طابقين بأربع غرف نوم و 3 حمامات والذي يكلّف ما بين 5.5 مليار وون (حوالي 5 مليون دولار أمريكي أو 18.7 مليون ريال سعودي) إلى 6.5 مليار وون (حوالي 5.8 مليون دولار أمريكي أو 22.1 مليون ريال سعودي).”

وهذه بعض ردود مستخدمي الإنترنت على الموضوع:

  1. محظوظة… أتمنى لو كنت قادرة على العيش في مثل هذا المنزل وبذلك الوجه
  2. جيني تكسب أموال طائلة من ترويجاتها مع فرقة بلاكبنيك، لذا لا بد وأنها كسبت ما يكفي لشراء ذلك المنزل. هناك العديد من الأشخاص الأثرياء الذين يعيشون هناك
  3. صغيرة وثرية وجميلة
  4. أشعر بغيرة شديدة، أريد أن أعيش من دون أن قلق بشأن المال
  5. شجرة الكريسماس التي قامت بوضعها في منزلها ضخمة أيضا

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى