نقاش مستخدمي الإنترنت

[الآراء] بعض النساء الكوريات يرون أنه تناقض من الرجال أن ينتقدون “الفانفيكشن التي تُكتب عن الآيدولز الذكور” في حين أنهم يتصرفون بشكل أسوأ مع الآيدولز الإناث

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش تحدثت فيه عن وجهة نظرها من انتقاد بعض الرجال للقصص الخيالية (الفانفيكشن) التي تُكتب عن الآيدولز الذكور قائلة أن الرجال يرتكبون أفعال أسوأ من مجرد كتابة قصص جنسية خيالية مثل تعديل صورهن وفيديوهاتهن بشكل جنسي، وحتى أن البعض يقوم بصنع فيديوهات “ديب فيك” لهن لكنهم يتصرفون بجهل حين يُسئلون عن ذلك ويحدثون ضجة على القصص الخيالية الجنسية التي تُكتب عن الآيدولز الذكور.

وأرفقت في موضوعها لقطة شاشة لموضوع كتبه أحد المعجبين عن صورة آيدول أنثى وأرفق مع صورتها التعليق التالي: “بإمكانكم رؤيتمها بوضوح، إنهما بارزين جدا”.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على موضوعها:

عنوان المقالة: ألا تجدون الأمر مضحكا أن الرجال يحدثون ضجة على قصص الفانفيكشن التي تُكتب عن الآيدولز الذكور؟
المصدر: Pann

  1. [+365, -40] الرجال يشاهدون هذه الفيديوهات من دون مشاكل في حين أنهم يغضبون من الفانفيكشن التي تُكتب عن الآيدولز الذكور ههههههههههههه
  2. [+312, -17] بالطبع الفانفيكشن التي تُكتبت عن أشخاص حقيقيون تستحق الكراهية لكن الآيدولز الإناث يتعرضن للجنسنة (sexualization) كثيرا وبشكل أسوأ بكثير، لكنهم لا يبالون كثيرا بالأمر. لأكون صادقة. إن أردنا المقارنة بين النساء والرجال أليسوا الرجال هم الأسوأ حين يتعلق الأمر بالتحرش الجنسي؟
  3. [+141, -6] لكن الفانفيكشن المكتوبة عن أشخاص حقيقيون لا تعد جريمة من البداية؟ لو أنها كانت تعتبر جريمة ألا يجب أن تتم معاقبة كل الأشخاص الذين كتبوا فانفيكشن عن الآيدولز من الجيل الأول وحتى الآن، وتنظيم كل جلسات تصوير الثنائيات… وما إلى ذلك والتي تقدمها الشركات لفنانيها. المشكلة ليست في هذه القصص بل في بعض المعجبين الذين يتجاوزون الحد بينهم. الفانفيكشن التي تُكتب عن أشخاص حقيقيون تشبه فكرة برنامج “لقد تزوجنا” حيث يتم وضع إثنين يبدوان جيدين معا… أنا لا أحب هذه القصص لكني أعرف ما الذي تفعله هذه القصص داخل صناعة الآيدولز وهي لا تشبه ولو قليلا قضية “قروب الدردشة المرقم” أو Nth Room.
  4. [+128, -4] نعم…

    أرفقت صورة لتعليق كتبه أحد الرجال في موقع DC Gallery وهذه ترجمته: “من يهتم حقا بهذه القصص، كل ما أريد فعله هو العبث مع أولئك الـ Hannyeos (مصطلح تحقيري للنساء الكوريات)” ملاحظة: موقع DC Gallery هو حيث بدأت الأحاديث عن كون هذا النوع من القصص سيئة
  5. [+124, -2] هم الذين يلتقطون صور شاشة للآيدولز الإناث ويُستثارون منها ويتحرشون بها ههههههههه من الذي يحاولون الإطاحة به هنا؟

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى