أخبار عامة

أفادت تقارير أن آيزون في نقاش لاحتمالية تمديد عقودهن + تعليق الوكالة

كشفت التقارير يوم 12 يناير أن شركة CJ ENM تواصلت مع وكالات بعض عضوات فرقة آيزون (IZ*ONE) ليبدأوا رسميا نقاشاتهم بخصوص عقودهن. CJ ENM لم تتحدث بعد مع كل وكالات العضوات، وبعض العضوات قد اتخذن بالفعل قرارهن بالبقاء في فرقة آيزون.

تحدثت صحيفة Ilgan Sports مع مصدر مطّلع قال:

“علنا، عقود فرقة آيزون ستنتهي في شهر آبريل، لكن داخليا، اتفقن العضوات أن يروجن حتى يوم 31 ديسمبر 2020 فقط. هن على الأرجح توصلن إلى هذا القرار كمراعاة لسجن منتجي برنامج Produce 48 وحقيقة أن عقد مسكن فرقة آيزون قد انتهي في 2020.”

علقت الوسيلة الإعلامية أن الوكالات التي كانت تحضّر خططا جديدة بعد تفكك فرقة آيزون في 2021 ستتفاجأ من اقتراح شركة CJ ENM المفاجئ لتمديد العقد، ولأن شركة CJ ENM مدركة أيضا أن هذه مسألة حساسة، سوف تقوم بصياغة عقد جديد يحترم آراء الوكالات.

صرّح مصدر من وكالة آيزون بقوله:

“نحن نجمع آراء العضوات ووكالاتهن بخصوص أنشطة آيزون المستقبلية. هن سيواصلن ترويجاتهن كما هو مخطط له حتى انتهاء عقدهن في شهر آبريل، وسوف نواصل الاستماع لآراء الوكالات والعضوات. نحن سنبلغكم لو كان هناك أي تغيير.”

تشكلت فرقة آيزون من خلال برنامج إمنيت التنافسي Produce 48 وبدأت الفرقة انطلاقتها شهر أكتوبر 2018 كفرقة مؤقتة مدة عقدها سنتين ونصف فقط.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى