قوائم ومواضيع ترفيهية

٩ فرق كيبوب ستنتهي عقودها في ٢٠٢١، من منها باعتقادكم ستجدد عقودها ومن التي ستتفكك؟

سواء كان بسبب انتهاء عقودهم أو افتقارهم للشعبية على الصعيدين المحلي والدولي، فإن فرق الكيبوب هذه قد تواجه خطر التفكك في سنة 2021 فما هو رأيكم أنتم؟

1 GOT7 

بدأ فتيان فرقة قوتسفن انطلاقتهم شهر يناير 2014 وسوف تنتهي عقودهم شهر يناير 2021. لكن هناك العديد من الأشخاص الذين يتوقعون أن الأعضاء قد لا يجددون عقودهم مع وكالة JYP الترفيهية بسبب سوء المعاملة والإهمال الذي تلقوه من الوكالة. لكن الفرقة نفسها قد أكدت أكثر من مرة أن أعضاء الفرقة السبعة جميعهم يرغبون في الاستمرار معا كفرقة قوتسفن وأنهم لا يشعرون بالقلق من “نحس السبع سنوات” بما أنهم رأوا زملائهم الأكبر عمرا يروجون لوقت أطول من سبع سنوات. لذا من الممكن أن يكون وضعهم مشابه لوضع فرقة سنسد، حيث يكونوا عمليا في نفس الفرقة لكن كل عضو ملتحق بوكالة مختلفة.

2 Red Velvet

بدأن فتيات فرقة ريد فيلفيت انطلاقتهن شهر أغسطس 2014 وسوف تنتهي عقودهن شهر أغسطس 2021. في سنة 2020 تلقت الفرقة ضربة قوية في سمعتها بعد قضية جدل تعامل إيرين الفظّ مع محررة/ستايلست. قضية الجدل هذه هزّت الفرقة كثيرا لدرجة أن وكالة SM ألغت كل أنشطتهن الترويجية مؤقتا بما في ذلك حدث توقيع المعجبين على الإنترنت. لكن من الجدير بالذكر أن وكالة SM الترفيهية لا تقوم أبدا بتفكيك فرقها رسميا بل تضع فرقها في فترة انقطاع لأجل غير مسمى، مع ترويجها لبعض أعضاء الفرقة فرديا أو كوحدات فرعية. لذلك هناك احتمال كبير أن الفرقة لن تتفكك لكن يخشى بعض المعجبين أن تتلقى فرقتهم نفس المعاملة التي تلقتها فرق وكالة SM الأخرى مثل فرقة fx.

3 MAMAMOO

بدأن فتيات فرقة مامامو انطلاقتهن شهر يونيو 2014 وسوف يناقشن تجديد عقودهن شهر يونيو 2021. عضوات الفرقة جميعهن أصدرن أغانٍ فردية ويملكن مسيرة ناجحة كمنفردات. تحدثن بعض العضوات مثل سولار (Solar) ومونبيول (Moonbyul) بصراحة عن موضوع تجديد عقودهن قائلات بأنهن لسن متأكدات بخصوص ما يحمله لهن المستقبل. وبسبب هذا المعجبين يشعرون بالقلق أن عضوات الفرقة قد يفكرن في التفكك وعدم تجديد عقودهن للتركيز على مسيرتهن المهنية الفردية.

4 WINNER

بدأ فتيان فرقة وينر انطلاقتهم شهر أغسطس 2014 مما يعني أن عقودهم ستنتهي شهر أغسطس 2021. على الرغم من نجاح الفرقة وشعبيتها إلا أن المعجبين دائما ما كانوا يعبرون عن غضبهم واستيائهم من وكالة YG الترفيهية بسبب قلة ترويجات الفرقة. وحتى أن هوني (Hoony) أحد أعضاء الفرقة قدم مرة نصيحة لأولئك الذين يطمحون لأن يصبحوا آيدولز خلال ظهور الفرقة على برنامج Yoo Hyuiyeol’s Sketchbook قائلا لهم بأن لا يلتحقوا بوكالة YG الترفيهية.

5 Lovelyz

بدأن فتيات فرقة لوفليز انطلاقتهن شهر نوفمبر 2014 مما يعني أن عقودهن ستنتهي في شهر نوفمبر 2021. الفرقة تملك شعبية لا بأس بها في كوريا الجنوبية وما زالت تبني تدريجيا شعبيتها في الخارج. ومع ذلك، يتوقع البعض أن فرقة لوفليز قد تواجه خطر التفكك أو قد يخترن بعض العضوات أن يتركن الفرقة ووكالة ووليم الترفيهية (Woollim Entertainment) بسبب سوء المعاملة وتحيز الوكالة لعضوات معينات.

6 LABOUM

بدأن فتيات فرقة لابوم انطلاقتهن شهر أغسطس 2014 مما يعني أن عقودهن ستنتهي شهر أغسطس 2021. على الرغم من أن الفرقة كانت نشيطة لأكثر من ستة سنوات إلا أنها عانت كثيرا لتبني قاعدة جماهيرية قوية محليا وخارجيا. وفوق كل ذلك، خرجت يولهي (Yulhee) من الفرقة سنة 2017. وبسبب افتقارهن للشعبية عند العامة، يتوقع العديد من الأشخاص أن تفككهن في 2021 مرجّح بشكل كبير.

7 SONAMOO

بدأن فتيات فرقة سونامو انطلاقتهن شهر ديسمبر 2014، مما يعني أنهن ما يزلن يملكن وقت طويل حتى انتهاء عقودهن شهر ديسمبر 2021. سونامو تحت إدارة وكالة TS الترفيهية وهي وكالة معروفة جدا باساءة معاملتها لفنانيها، وفرقة B.A.P أكبر مثال على سوء المعاملة ذلك. عضوتين من فرقة سونامو قامتا برفع دعوى قضائية ضد وكالتهما لإنهاء عقديهما وهما ناهيون (Nahyun) و سومين (Sumin). هذا بالإضافة إلى افتقار الفرقة للشعبية في كوريا الجنوبية وخارجها، لذلك هناك احتمال كبير أن الفرقة ستتفكك في 2021.

8 Berry Good

بدأن فتيات فرقة بيري قود انطلاقتهن شهر مايو 2014 مما يعني أن عقودهن ستنتهي شهر مايو 2021. الفرقة شهدت تغيرات عديدة في تشكيلة العضوات على مر السنين، بـ 5 عضوات سابقات و4 عضوات حاليات. بخروج العديد من العضوات من الفرقة وافتقارهن للشعبية بين عامة الناس في كوريا الجنوبية، من المرجح جدا أن الفرقة ستتفكك.

9 IZ*ONE

بدأت فرقة آيزون انطلاقتها في 2018 وتشكلت من خلال برنامج Mnet التنافسي Produce 48. وفقا لتقارير عديدة من المقرر للفرقة أن تتفكك في شهر آبريل 2021. بما أن عقود فرقة آيزون من المفترض بها أن تستمر لسنتين، من المرجح جدا أنها ستتفكك في آبريل 2021، بما أن العضوات بحاجة إلى العودة لوكالاتهن والعضوات اليابانيات يعدن إلى فرقهن.

المصدر: allkpop

الوسوم

58 تعليقات

  1. اما سونامو للحين ما تفككوا ؟؟! عبالي من زمان تفكموا مالهم حس . اذكر بدايتهم كانت مو سيئه و حتى شهرتهم توقعت لهم مستقبل بس وش نتوقع من شركه تعاملت بشكل قذر مع فرقه ماراح تتكرر ( بيايبي ) اكيد ماراح تحسن لغيرهم

  2. وينر مقهورة عليهن على الرغم من موهبة الاعضاء وشهرتهم الكبيرة من اول ما ترسموا وهم مشهورين عند العامه مع ذلك ما اخذوا حقهم في الترويجات . المشكلة انهم يصنعوا اغانيهم لحالهم ف ايش المشكلة مدري

    1. وايجي فضل ايكون على وينر خشاره ايام اغنيه ريلي ريلي الفرقه اشتهرت كثير لكن وايجي ما استغل شهرتهم صح وكل اربع او ثلاث سنوات يعطيهم عوده وحده

      1. تقريبا صح بس كمان ايكون اندفنوا وكل الفرفتين عندهم اغاني ضاربة لكن المشكلة بوايجي

        1. اي بس انا اقصد من ايام ترسيم وينر حسيت وايجي ما كان يبا وينر يفوزون على ايكون ايام برنامج الاقصاء ايكون صخ مهملهم بي عندهم عودات وينر من فتره لفتره للاسف ولازالوا الناس سسمدحون الشركات الكبرى الثلاث رغم ان فرقهم حاليا يا تتفكك او ماعندهم انشطه عكس الشركات الصغار والمتوسطات

        2. اي صح المفروض الفرقة اللي تفوز تترسم لس كمان رسموا ايكون حتى مفهومهم قريب م بيغ بانغ

  3. الفرق الي شهرتها قليلة على الأغلب تتفكك و الفرق الي ماتتلقى معاملة زينة من الوكالة الأفضل لهم الخروج من الوكالة ويلتحقوا بوكالات تقدملهم الأفضل ..

    1. المترسمين في 2014 —–| 2021
      ايكون وتوايس 2015———| 2022
      بلاك بينك و ن ستي 2016———-| 2023

  4. دعاء يارب مامامو مايتفككو 😭😭

    بعيدا عن كل شي جونغكوك صبغ اشقر 🙂 نموت

  5. اتمنى مامامو وريد فيلفت يجددو عقودهم ما اقدر افكر انو هدولا الفرقتين مارح نشوفهم مرة اخرى في الكيبوب

    1. ريد فيلفت انشاء الله ما يتفككوا والى رح نكون خسرنا واحدة من احسن واجمل فرق البنات واتمنى اس ام تعاملهم كويس وما تسحب عليهم متل ما عملت مع اكسو وخسرت كتير

    1. واه هو لسا الحلقة 5 متعرضتش
      انا استنى ينزلو الحلقات كاملة واتفرجها

      1. لا انا اشاهدها كذا احسن مع المعجبين العالمي
        لان اذا نزلو كلهم بيوم واحد اخلصهم

  6. اقروا جزئية قوتسفن زين تمام؟؟ قوتسفن م راح يتفككون و طبعا ابصم لكم بالمليون بعد سالفة عقود و سياسة كيبوب ذي للاسف مستحيل تمشي على قوتسفن و هم اكدوا ذا شي ف احسن اللي يسوي نفسه يقول كلام منطقي يوقف عشان منطق و قوتسفن كل واحد بطريق ثاني مهم ستان قوتسفن اللي بيدعسون على جيوايبي و يطلعون يكملون مع بعض فشركة تقدرهم اكثر.

  7. لكن الفرقة نفسها قد أكدت أكثر من مرة أن أعضاء الفرقة السبعة جميعهم يرغبون في الاستمرار معا كفرقة قوتسفن وأنهم لا يشعرون بالقلق من “نحس السبع سنوات”
    و الاغاسيز مو خايفين كمان لانو نحنا عارفين انكم رح ضلكم مع بعض ومعنا
    غوتسفن ot7 للابد💚💚

    1. يب يب بالضبط محد خايف عشانهم اكدوا لنا انهم بيضلون مع بعض و يستمرون معانا و خاصة ذي ايام تلميحاتهم كثرت و وفت يازينهم بس💚.

    1. بالضبط كيبوب بكبره عينه على قوتسفن ينرفزون و خاصة كوريين حسابات السفن بالتويتر صارت اعلى متابعة بكوريا بذي ايام وين كانوا قبل لما كنا نتكلم عن ظلمهم؟ كانوا لا اسمع ولا ارى ينرفزون مره لا اصيد اللي نكد علينا لما يطلعون لشركة غير زفت ذيك م يدعمهم لا افجر فيهم صدق.

      1. مصدومة حرفياً يدورون دراما فوق روسنا مو كأن كافينا هم الشركة الغبية وفانز النيشن المرضى، وربي لو راحوا المريخ بيكون أفضل من اللي هم فيه

        1. بالضبط اهم شي نرتاح من نيشن منافقين خليهم يهايطون على شركة زفت و يرفعونها وحدهم نتمنى قوتسفن يلحقون يوقيوم لشركة جي بارك احسن عشان تجي لجيوايبي جلطة كيف راحوا لاكبر عدو له بنشوف قوتهم هناك و كيف يهتم لهم بما انه مر بكل ظلم اللي مروا فيه السفن.

    2. ذي سياسة الموقع، تشين كسر ارقام عظيمة طول مسيرته بس ماقد انكتب عليه مقال الا لما تزوج، شي يقهر بس ياه كل الفرق كذا

      1. ما أقصد ذا الموقع تحديداً، كل مكان ما تذكروهم إلا لما طلع خبر عدم التجديد ليتهم كملو نوم بس

  8. “لكن من الجدير بالذكر أن وكالة SM الترفيهية لا تقوم أبدا بتفكيك فرقها رسميا بل تضع فرقها في فترة انقطاع لأجل غير مسمى، مع ترويجها لبعض أعضاء الفرقة فرديا أو كوحدات فرعية “حرفيا هذا الي قاعد يسوه مع إكسو😭😭💔

    1. يون من كم يوم كان يتكلم عن الاستدويو الجديد حقه في الشركة سو أحسه اكيد بيجدد و أحس بعد نفس الشي لمينو بس مدري عن جينوو و هوني، بالنسبة لايكون ما ابيهم يجددون يكفي اللي جاهم من الشركة

  9. كنت رايحة اقول نبقى لسة نفكر لما ٢٠٢١ تيجي بس افتكرت اننا ف ٢٠٢١ اصلا😂😂

  10. ريد فيلفت و مامامو نسبة كبيرة يجددوا عقدهن
    اما got7 بتوقع يطلعوا من الشركة بس يستمروا مع بعض
    اما وينر هالفرقة مبدعة اكبر خسارة بتصير اذا تفككت بتمنى يستمروا
    باقي الفرق ما كتير بعرفن😪

  11. قوتسفن الشركة مضيعة امكانياتهم فشي طبيعي بيتفككوا.
    وينر كان عندهم عودة هالسنة ووضعهم not that bad بالمقارنة بباقي فناني الوكالة (اقصد ايكون) فما اعتقد بيتركون الشركة. الفنان تزيد نسبة ارباحه المئوية بعد ما يجدد العقد so..
    مامامو ذاقوا الشهرة والنجاح كمنفردات، فاكيد لازم يفكرون كويس قبل ما يجددوا العقد. بنظري ما رح يجددونه، ولو اتجدد رح يقل نشاط الفرقة على حسب انشطتهم المنفردة زي ما بنشوف في كثير فرق ( مثال شايني وسنسد ) معلقة انشطتها ومنفرديها بيروجون عادي.
    آيزون تفككهم مؤكد، حتى لو الشركات جلسوا على طاولة وحدة وقرروا يتوصلوا لقرار مشترك ففي فضيحة produce 48 وكيف اتلاعبوا بنتائج الفائزات.
    ريد فلفت متفقة مع اللي انذكر بالمقال وبرضو لا ننسى ترسيم ايسبا، والاس ام معروف لو تبي تروج لفرقة بترمي اللي قبلها بالقبو.
    اتمنى التوفيق للجميع، كلهم موهوبين/موهوبات ويستاهلون النجاح بس صناعة الترفيه بكوريا جدا مقرفة، لو الفرقة تفككت العضو المميز وغالبا المغني الرئيسي وفيجوال الفرقة اللي بيجيهم الاهتمام والبقية بيتم اهمالهم sad truth

  12. جوتسفن تفككوا
    ريد فيلفت على فضيحة إيرين يا انهم بيتفككوا او بتطلع إيرين من الفرقه بسبب هجوم الناس عليها او اساسا ما رح يتفككوا خير شر و ليستمروا على كثر السب الي بيجيهم
    ايزون بيتفككوا اصلن الناس ما بيخلوهم في حالهم و خاصه على فضيحة التلاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق