جمال وأناقة

الكوميدية “لي سي يونغ” قررت اجراء عملية تجميلية بعد معاناتها لسنوات من التعليقات التي تنتقد مظهرها

كشفت الكوميدية لي سي يونغ (Lee Se Young) التي تبلغ من العمر 31 سنة يوم 2 يناير من خلال قناتها الشخصية على اليوتيوب YPTV بأنها أجرت بالفعل عملية الجفن المزدوج.

في فيديو سابق رفعته في شهر نوفمر من عام 2020، ناقشت الكوميدية الأشياء التي تشعر بنقص اتجاهها والألم الذي كانت تعاني منه بسبب التعليقات المسيئة التي تنتقد مظهرها باستمرار.

كشفت الكوميدية أولا عن أكثر 5 تعليقات تؤذيها حيث قالت:

“أنتِ تبدين كرجل، أنتِ قبيحة، هل ستتمكنين يوما من الزواج، كيف يبدوان أمك وأبيك لينجبان شخص بمثل مظهرك. وآخر تعليق سمعته وكان صادم للغاية هو أنه لا بد وأن نظري 10 من 10 بما أن عيناي مسحوبتين بهذا الشكل.”

ومن ثم كشفت لي سي يونغ بأنها جرّبت مختلف الطرق لتحسّن من مظهرها، وهو ما جعلها تتلقى ردود أفعال إيجابية من العامة، حيث قالت:

“أنا في الحقيقة خسرت وزن كثير ولقد بدأت في تعلم المكياج. لقد بدأت أضع المكياج كلما خرجت من منزلي وهكذا بدأت أسمع التعليقات الإيجابية مثل (واو، لقد ازددتِ جمالا) أو (وجهك تغير) وهو أمر أسعدني كثيرا.”

لكنها كشفت بأن عقدة نقصها المتجذرة بعمق بالإضافة إلى التعليقات المسيئة التي تتلقاها باستمرار أثرت عليها لذلك اتخذت في النهاية قرار اجراء عملية الجفن المزدوج، حيث قالت:

“أنا لم أتمكن من تخطي عقدة نقصي ولذلك قررت اجراء عملية الجفن المزدوج. لقد حددت المستشفى الذي سأجري فيه العملية أيضا.”

وفي أحدث فيديو رفعته على قناتها شاركت الكوميدية لحظة خضوعها لعملية الجفن المزدوج قائلة:

“ما هو هذا اليوم؟ لنقل وداعا لهذين العينين… سأجري عملية الجفن المزدوج اليوم!”

تفقدوا الفيديو أدناه:

سيستغرق الأمر وقتا حتى تظهر النتيجة النهائية لعمليتها التجميلية لكنها بدأت من الآن بتلقي التعليقات الإيجابية من مستخدمي الإنترنت الذين يتوقعون بأن النتيجة ستكون رائعة فقط من شكل عينيها بعد العملية مباشرة:

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  1. واو… ديباك. أعتقد بأنها ستصبح جميلة جدا
  2. أنا لا أقول هذا فقط لأشعرها بالرضا لكني أعتقد حقا بأن النتيجة جيدة. أعتقد بأن هذا على الأرجح أفضل قرار اتخذته؟ أشعر بالفضول لأرى كيف ستبدو بعد أن يزول الانتفاخ. سوف أترقب الفيديو القادم.
  3. سي يونغ تملك عينين طويلتين ولم تكن تملك الكثير من الدهون في جفنيها لذا أعتقد بأن نتيجة عمليتها ستكون مذهلة… مجرد النظر إلي النتيجة بعد العملية مباشرة يجعلنا ندرك بأنها أصبحت جميلة للغاية
  4. على الرغم من أن هذا هو مظهرها بعد العملية مباشرة لكن يمكننا أن ندرك مدى روعة النتيجة… أوني أنتِ كنتِ جميلة من قبل لكن الآن لا أعتقد بأنه سيكون هناك أشخاص قادرون على انتقاد مظهرك بعد الآن… أنا أترقب لأرى النتيجة بعد أن تتعافي. لقد أبليتي حسنا
  5. واو، أعتقد بأن النتيجة رائعة جدا… لا أعتقد بأني قد رأيت مسبقا عملية جفن مزدوج بدت بهذه الروعة بعد العملية مباشرة
  6. أعتقد بأنها ستصبح جميلة للغاية… أشعر بالفضول لأرى النتيجة سريعا

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى