سوشيال ميديا

مينا عضوة فرقة AOA السابقة هاجمت محبي جيمين ووصفتهم بالقتَلة

أضافت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة يوم 24 ديسمبر منشور جديد على الإنستقرام تحذر فيه التعليقات المسيئة حيث قالت:

“أنا لم أرغب في قول هذا مرة أخرى، أيها الكارهين. لكن أنا لن آخذ بنصيحتكم إلا إن كنت قد ارتكبت شيئا خاطئا. لكن رجاءًا لتخرسوا إن كنتم من معجبيها وأتيتم إلي لتقولوا بأني دمرت حياتها.

حين أفكر في أولئك الذين عانوا بسببكم وحتى الذين ماتوا، أنتم جميعكم قتَلة. حتى من دونكم، أنا أملك ما يكفي من المشاكل النفسية ولا أستطيع عيش حياة طبيعية بسبب شخص واحد. أنا لا أستطيع النوم حتى لأنها تظهر في أحلامي. أنا أشعر بظلم شديد وكأني سأموت.

أنا لا أعرف ما هي نظرتكم لها لكن ما فعلته بي كان يفوق الخيال. أنا لم أعرف أبدا سبب كراهيتها لي، هي لم تعترف حتى بما فعلته، ولم تقدم لي اعتذار صادق. هي نظرت إلي وكأني حشرة حتى النهاية. أنا أقسم باسم أبي الراحل وباسم أبيها الراحل بأني لم أقل إلا الحقيقة.

ما الذي يمكنني فعله في حين أنها لا تتذكر ولا ترغب في الاعتراف بما حدث؟ فقط لأني التقيت بالشخص الخطأ أصبحت مضطرة إلى عيش حياتي على الأدوية، وأشعر بأني محطمة دائما. ولا أستطيع أن أتحكم بنفسي. لقد تمنيت أن أرد لها ما فعلته بي، بل حتى أسوأ مما فعلته.

الظلم هو أنني لم أقم بجمع الأدلة التي تثبت ما فعلته بي وكنت أعتقد بحماقة أننا سنتصالح في يوم ما. لكن في ذلك اليوم، أنا خشيت من أنها ستجعل كل الموظفين يسجلون ما يحدث بيننا بهواتفهم لذلك أنا لم أتمكن حتى من شتمها. هل ما زلتم تشعرون بالشفقة على تلك الإنسانة التي فعلت كل ما يحلو لها وأساءت سلطتها؟ ألهذا السبب أنتم تكرهونني؟

أتمنى أن تمروا بنفس التجربة التي مررت بها من تلك الانسانة لـ 10 سنوات. رجاءًا أنا أعاني هنا لذا لا تذكروا هذا الأمر مجددا.”

في وقت سابق من هذه السنة، صرّحت مينا بأنها كانت تتعرض للتنمر من قِبل جيمين قائدة فرقة AOA لعشر سنوات. ولقد كشفت بأنها تعاني من اكتئاب حاد وحتى أنها حاولت الانتحار ونشرت صورة لرسغها المجروح على الإنستقرام. هذه القضية تسببت بجدل كبير في الصناعة الترفيهية حيث بدأ مستخدمي الإنترنت بإنتقاد عضوات AOA لاتهامهم لهن بتجاهل التنمر الذي كان يحدث أمامهن. بعد ذلك تركت جيمين فرقة AOA وصرّحت بأنها ستعتزل الصناعة الترفيهية تماما، وعلى الرغم من ذلك تقول مينا أنها ما تزال تعاني من التعليقات المسيئة التي يتركها لها محبي جيمين في حسابها الشخصي على الإنستقرام.

المصادر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى