قضايا و شائعات

تم الحكم على “يو إن سوك” زوج الممثلة بارك هان بيول والشريك التجاري السابق لـ سينغري بأن يوضع تحت المراقبة لثلاث سنوات

أصدرت محكمة سيئول المركزية يوم 24 ديسمبر حكمها الرسمي في قضية يو إن سوك (Yoo In Suk) زوج الممثلة بارك هان بيول (Park Han Byul) والرئيس السابق لشركة Yuri Holdings والشريك التجاري السابق لـ سيننغري (Seungri).

خلال هذه المحاكمة، واجه يو إن سوك تهم متعلقة باختلاس الأموال والتوسط في الدعارة… إلى أخره.

حكمت المحكمة بشكل رسمي على “يو إن سوك” بأن يوضع تحت المراقبة لثلاث سنوات وإن ارتكب أي جريمة خلال فترة مراقبته فسوف يسجن لمدة سنة وثمانية أشهر.

قالت المحكمة:

“اعترف يو إن سوك بأغلب التهم الموجهة ضده، وهناك عدد كبير من الأدلة، وكنتيجة لذلك أدانت المحكمة رسميا يو إن سوك بكل التهم التي رفعها الادعاء العام ضده. قام يو إن سوك أيضا بتسليم كل الأموال التي اختلسها وتوصل إلى تسوية مع كل الذين تورطوا في اتهاماته الأخرى.”

من 2015 إلى 2016، قدم يو إن سوك ما مجموعه 24 بائعة هوى لمستثمرين أجانب. قام أيضا بتسجيل مؤسسة خاصة بترفيه البالغين باسم Monkey Museum والتي كانت تديرها شركة Yuri Holdings على أنه مطعم عادي وانتهك بذلك قوانين سلامة الغذاء، واختلس أموال من تجاراته… إلى آخره.

خلال جلسة المحاكمة السابقة، ناشد يو ن سوك المحلفين بقوله:

“بعد أن ظهرت الأخبار للعلن، عائلتي بأكملها أصبحت محط هجوم وتدقيق. أنا لم أعد قادر على الخروج مع عائلتي في الأماكن العامة. أنا أعيش في سجن من دون قضبان… بعد مراجعة أخطائي أود أن أبدأ في التصرف كزوج وأب لائق.”

المصدر: allkpop 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى