قوائم ومواضيع ترفيهية

هذه هي الأغاني الـ 8 الوحيدة التي حققت All-Kill مثالي أو PAK في عام 2020

بعد أن غيرت المخططات الموسيقية أنظمتها ومتطلباتها، أصبح تحقيق الفنانين لـ أول-كيل مثالي (Perfect All-Kill) أو PAK أصعب يوم بعد يوم. في هذه السنة 2020 لم تتمكن إلا 8 أغاني فقط من تحقيق هذا الإنجاز.

متى تحقق الأغنية All-Kill مثالي؟ إن احتلت الأغنية المركز الأول على كل المخططات الكورية الموسيقية للوقت الفعلي، واليومي والأسبووعي.

إليكم قائمة الأغاني التي حققت All-Kill مثالي (PAK) هذه السنة.

تم ترتيب القائمة على حسب تاريخ إصدار الأغنية!

1 ZICO – Any Song

تمكنت أغنية زيكو Any Song التي أصدرت يوم 13 يناير من تحقيق 330 All-Kill مثالي وهي أول أغنية في عام 2020 تتمكن من تحقيق ذلك. هذه الأغنية حققت نجاح ضارب جدا في كوريا الجنوبية.

2 IU – Give You My Heart

تمكنت أغنية آيو Give You My Heart التي أصدرت يوم 15 فبراير من تحقيق 11 All-Kill مثالي. الأغنية كانت أوست للمسلسل الكوري الضارب Crash Landing on You.

3 IU – Eight ft. Suga

تمكنت أغنية آيو Eight التي تعاونت فيها مع شوقا عضو فرقة بانقتان والتي أصدرت يوم 6 مايو من تحقيق 134 All-Kill مثالي.

4 BLACKPINK – How You Like That

تمكنت أغنية بلاكبينك How You Like That التي أصدرت يوم 26 يونيو من تحقيق 12 All-Kill مثالي.

5 SSAK3 – Beach Again

تمكنت أغنية Beach Again لفرقة SSAK3 والتي أصدرت يوم 25 يوليو 2020 من تحقيق 208 All-Kill مثالي. ولقد كانت أيضا أسرع أغنية تتمكن من تحقيق ذلك هذه السنة، حيث حققتها بعد 37 ساعة فقط. هذه الفرقة التي تتكون من يو جاي سوك، لي هيوري، و راين تم تشكيلها من خلال البرنامج الترفيهي Hangout with Yoo.

6 BTS – Dynamite

تمكنت أغنية بانقتان Dynamite التي أُصدرت يوم 21 أغسطس من تحقيق 610 All-Kill مثالي وهي الأغنية الأولى والوحيدة في التاريخ الكوري التي تمكنت من تجاوز 600 All-Kill مثالي.

7 Refund Sisters – Don’t Touch Me

تمكنت أغنية Don’t Touch Me لفرقة Refund Sisters والتي أصدرت يوم 10 أكتوبر من تحقيق 130 All-Kill مثالي. هذا يجعل منهن أول فرقة فتيات في التاريخ الكوري تحقق أكثر من 100 All-Kill مثالي بأغنية واحدة. هذه هي ثاني فرقة تُنشأ من البرنامج الترفيهي Hangout with Yoo وتتكون من لي هيوري، جيسي، أوم جانغ هوا، و هواسا من مامامو.

8 Miranni, Munchman, Khundi Panda, MUSHVENOM – VVS ft. JUSTHIS

هذه الأغنية التي أصدرت يوم 21 نوفمبر من خلال برنامج مسابقات الراب الشهير Show Me the Money الموسم التاسع تمكنت من تحقيق 126 All-Kill مثالي. 

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى