رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] تم إطلاق سراح مغتصب الطفلة الشهير “تشو دو سون” وسط غضب عارم واحتجاجات على خروجه

تم إطلاق سراح تشو دو سون (Cho Doo Soon)، أحد أسوأ مغتصبي الأطفال في كوريا الجنوبية، اليوم السبت، وسط المخاوف العامة المتزايدة من الانتكاس الإجرامي المحتمل من قبل المتهم الوحشي.

وكان “تشو دو سون” البالغ من العمر 69 عامًا يقضي عقوبة بالسجن لمدة 12 عامًا بتهمة اختطاف واغتصاب فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات في حمام كنيسة في مدينة أسان، الواقعة على بعد 42 كيلومترًا جنوب غرب سيئول، في ديسمبر 2008.

وبحسب وزارة العدل، تم تسجيل حركة “تشو” بجهاز مراقبة إلكتروني وتم نقله إلى مكتب المراقبة في مدينة أنسان حوالي الساعة 6 صباحًا من يوم السبت، حيث من المقرر أن يخضع للإجراءات المنصوص عليها في القانون في إطار برنامج المراقبة الإلكترونية للوزارة.

وفي حين أن معظم السجناء يستخدمون عادة وسائل النقل الشخصية أو العامة عند إطلاق سراحهم، إلا أن “تشو” رافقه ضباط المراقبة بسيارة حكومية وسط مخاوف من وقوع حوادث غير متوقعة، حيث إن البعض على الإنترنت قد شاركوا خططًا لمواجهة “تشو” شخصيًا لمعاقبته شخصيًّا.

ويشار إلى أن المكان الذي تم فيه سجن المجرم “تشو” غير معروف للجمهور. وقد تم سجنه في منشأة إصلاحية في بوهانغ خلال السنوات الأخيرة، ولكن تم نقله إلى مكان آخر للمشاركة في برنامج العلاج النفسي لمرتكبي العنف الجنسي.

وكانت حكومة مدينة أنسان والشرطة المحلية في حالة تأهب قصوى، حيث نصبت نقطة حراسة خاصة أمام شقة زوجة “تشو دو سون” في مدينة أنسان، لمراقبة محل سكنه على مدار الـ24 ساعة.

وقامت الشرطة المحلية بتركيب 15 كاميرا جديدة للمراقبة ورفعت حكومة المدينة مستوى سطوع 30 مصباحًا في شارع بالقرب من منزل زوجته.

لافتة مكتوب عليها “أرسلوا تشو دو سون إلى الجحيم”:

لافتات مكتوب عليها “اخصوا تشو دو سون”:

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: تشو دو سون انحنى مقدما تحيته.
المصدر: Nate

  1. [+1,498, -16] ما الذي قلتموه لتوكم بحق الجحيم؟
  2. [+1,441, -15] أتمنى أن يصاب بفيروس كورونا ويموت. هذا اللعين ليس بشريا. لو أنكم رأيتم فيلم Hope، من المستحيل أن يتمكن أي بشري من فعل ذلك بطفلة. نايونغ-آه، آمل بأنك لا تقرأين هذا. رجل كهذا لا يستحق أي حقوق.
  3. [+963, -8] انظروا إليه وهو يعقد يديه وراء ظهره
  4. [+77, -0] هو على الأرجح يضحك من الداخل ويعتقد أن الناس خائفون منه. هو سيكون تحت المراقبة على مدار ٢٤ ساعة. آمل أن تكون حياته جحيما من الآن فصاعدا…
  5. [+71, -2] عقد ذراعيك وراء ظهرك وأنت تنحني تصرف ينم عن عدم الاحترام
  6. [+66, -0] هل يمكن لـ نايونغ أن تنام وهي تعرف أن هذا الرجل حر طليق؟ كيف يمكن لهذا المجرم أن يعيش حياة أفضل من الضحية؟ لماذا يملك حقوقا أكثر منها؟ لماذا؟ فقط لماذا؟
  7. [+64, -0] كان يجب أن يتم إخصاءه على الأقل. ما هذا؟ كيف يمكننا أن نسمح للمجرمين بأن يعودوا إلى المجتمع بهذا الشكل؟
  8. [+53, -0] كيف يمكن لسكان مدينة أنسان أن يعيشوا بسلام ومن دون خوف بعد الآن؟ ㅠㅠ آمل أن يصاب بفيروس كورونا ويموت سريعا… من أجل أهالي مدينة أنسان ㅠㅠ

عنوان المقالة: “اقبضوا على تشو دو سون قريبا”، مواطنون غاضبون قاموا بركله وضرب سيارته.
المصدر: Nate

  1. [+2,788, -53] أريد أن أرى وجه القاضي الذي حكم على هذا الرجل
  2. [+2,392, -52] مثير للشفقة أن نرى مدى الحماية التي حصل عليها المجرم تشو دو سون. أي شخص يتمكن من قتله سيكون بطل حقيقي
  3. [+2,088, -21] نحن الذين سنعاني في الوقت الذي يحظى فيه تشو دو سون بنوم هانئ كل ليلة. تخيلوا أن تكونوا تحت هذه الحماية المكثفة… هو حصل على كل شيء.
  4. [+90, -1] هو تحت حماية أشد من حماية الرئيس حتى… ١٠ سيارات شرطة رافقته إلى منزله… أموال ضرائبنا تُنفق على مجرم لضمان عودته إلى منزله بأمان… يا لها من دولة
  5. [+82, -1] هو فقط يبدو واثقا من نفسه… هذا سخيف جدا ومرعب بالنسبة لي
  6. [+50, -1] هل ذلك بالفعل يوسفي في يده اليمنى؟ يا له من فتىً مجنون
  7. [+38, -4] آمل أن يأتي يوم يتوسل فيه أن يعود إلى السجن لأن حياته في الخارج مخيفة أكثر
  8. [+29, -0] لقد تم تثبيت كامرتي مراقبة بجوار منزل تشو دو سون، وتم تعيين فريق شرطة خاص يتكون من ٥ ضباط لمراقبته. هناك أيضا ١٢ ضابط شرطة بما في ذلك خبراء في فنون الدفاع عن النفس سوف يراقبون الحي ٢٤ ساعة. كم عدد الأشخاص الذين سيعانون بسبب هذا المجرم؟ هذه مضيعة لوقت أولئك الرجال، وأموالنا الضريبية. يجب أن يموت.

المصادر: netizenbuzz, yonhap

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى